أجرى طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، اليوم الخميس زيارةٍ ميدانيةٍ داخل إدارات مجمع خدمات المواطنين بالوحدة القروية بزاوية الناعورة يرافقه عبد الستار بدر رئيس الوحدة.

وتفقد رئيس المدينة خلال جولته سير العمل بالمجمع وانتظام حضور الموظفين مشدداً على ضرورة الالتزام الإداري لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبيتها في وقتها دون تأخير حرصاً على صالح المواطن، ونظافة المجمع والحفاظ على مشتملاته.

وأكد أبو حطب مواصلة المرور الميداني المفاجئ على جميع مجمعات خدمات المواطنين بإداراتها المختلفة لضمان تحقيق الانضباط الإداري وتلبية احتياجات المواطنين بأقرب وقت.

وأقيم مجمع خدمات المواطنين على مساحة ٤٠٠ متر٢، ويتكون من ثلاثة طوابق تضم سبعة مصالح حكومية وهي المركز تكنولوجي، والسجل المدني، والشهر العقاري، ومكتب البريد، والوحدة محلية، والمجلس المحلي، ومكتب التموين مما يُسهم فى إنهاء معاناة سكان القرى، والحصول على الخدمة بسهولة ويسر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السجل المدني الشهر العقاري المنوفية رئيس مدينة الشهداء محافظة المنوفية خدمات المواطنین

إقرأ أيضاً:

متابعة سير العمل بمراكز الشباب بعدد من قرى الشهداء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجّه اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، رؤساء الوحدات القروية بالمتابعة الميدانية المستمرة للهيئات المجتمعية والصحية لضمان استمرار تقديم خدماتها للمواطنين على مدار اليوم.

وتابع رؤساء الوحدات القروية صباح اليوم سير العمل بالفترة الصباحية بمراكز الشباب بقرى دنشواي وكفر عشما وساحل الجوابر ودراجيل.

وراجع رؤساء الوحدات القروية عوامل الأمن والسلامة، والسجلات والدفاتر الإدارية بمراكز الشباب، والتأكد من تواجد الموظفين خلال الفترة الصباحية لتقديم الخدمات للمترددين على المراكز، فضلاً عن التأكد من الالتزام بإجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء من حيث إطفاء كشافات الملاعب في حال عدم وجود أنشطة اجتماعية أو رياضية.

ومن جانبه أكد رئيس المدينة على ضرورة التنبيه على إجراء الصيانة الدورية لمشتملات مراكز الشباب، وتدوين جميع الملاحظات بسجل الزيارات والتنبيه على تلافيها جميعاً.

 

مقالات مشابهة

  • اليوم الـ267 للعدوان: العدو الصهيوني يكثف قصفه على قطاع غزة مخلّفا مزيدا من الشهداء والجرحى
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • متابعة سير العمل بمراكز الشباب بعدد من قرى الشهداء
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • افتتاح مقر اللجنة الطبية العامة بمقر مجمع خدمات مستشاري النيابة الإدارية
  • عشرات الشهداء والمصابين في قصف للاحتلال بقطاع غزة
  • رئيس جهاز حدائق العاصمة يتفقد منطقة 2350 فدانا بالمدينة
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي
  • النمر يتابع سير العمل بمجمع المواقف في أشمون
  • فتح: الاحتلال يستهدف الشجاعية والتفاح شرق غزة دون سابق إنذار