موقع 24:
2024-10-01@14:12:18 GMT

تايلور سويفت مذعورة.. والسبب خاتمها الثمين

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

تايلور سويفت مذعورة.. والسبب خاتمها الثمين

على الرغم من أنها كانت الرابحة الأكبر خلال حفل توزيع جوائز "أم تي في فيديو ميوزيك أواردز" ليلة الثلاثاء، مع حصولها على 9 تماثيل ذهبية ضخمة، إلا أن مغنية الريف الأمريكية خرجت من الحفل خاسرة خاتماً ثميناً ارتدته خلال الحفل.

 كانت إطلالة تايلور سويفت حديث مواقع التواصل، بمجوهراتها التي قدرت قيمتها بـ160 ألف دولار، بما في ذلك خاتم من تصميم "فان كليف آند آربلز العتيق"، اشترته من دار "جوزيف سايديان وأولاده" بقيمة 12 ألف دولار.

كما وضعت عقداً من "أنتيكاكو للمجوهرات" بأكثر من 43 ألف دولار، وعقد آخر من "جوزيف سايديان" بـ65 ألف دولار.

help taylor broke her ring???????? pic.twitter.com/nJXeZraVLf

— Taylor Throwbacks (@ThrowbackTaylor) September 13, 2023

كما سرقت الأضواء خلال الحفل بجوائزها وردود أفعالها خلال رقصها على أنغام شاكيرا، وفرحتها بفوز سيلينا غوميز إلى تفاعلها مع Olivia Rodrigo و Stray Kids.

لكن اللقطة الأبرز لتايلور من الحفل هي ردة فعلها حين لاحظت أنها فقدت حصاً من خاتمها الثمين، حيث رصدت تناشد أحد الموظفين لمساعدتها في البحث عن شيء ما خسره الخاتم، لتبدأ رحلة بحث بين عدد من الحضور عن الشيء الذي سقط من الخاتم المتضرر، بعدما كان مليئاً بالأحجار المتلألئة.


 وعلى الرغم من عدم التأكد مما إذا كانت تايلور قد عثرت على الجزء الضائع من خاتمها المتضرر، إلا أن يدها اليسرى ظهرت من دون هذا الخاتم في صور أخرى، لاسيما حين استلام جائزة "فيديو العام" في نهاية الحفل الذي بث على الهواء مباشرة.

وتواصلت "بيج 6" أوضحت أنها تواصلت مع دار "جوزيف سايديان وأولاده" للتعليق على الحادثة، وما إذا كانت تايلور قد لجأت إليهم لإصلاح الخاتم، أو حتى التأكد من معلومة شرائها للخاتم من دار، فكان الرد: "لا تعليق".

ليست المرة الأولى

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تختفي فيها مجوهرات ثمينة خلال حفل توزيع جوائز عالمية، فسابقاً وأثناء غنائها في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية عام 2018، تعرضت أريانا غراندي لاختفاء عقد ماسي بقلمة 169 ألف دولار.

ويومها كشف مصدر مطلع للمجلة بأنها حالة نادرة أن ينكسر عقد ضخم من المجوهرات خلال أداء فنانة على المسرح، لافتاً إلى أنه لحسن الحظ، لم تنزلق القلادة عن المسرح، وتم العثور عليها على جانب المسرح في زاوية بعيدة.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني تايلور سويفت ألف دولار

إقرأ أيضاً:

انخفاض كبير بسعر الجنيه الذهب فى مصر

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر، تراجعًا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 1-10-2024، بأكثر من 160 جنيها خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث بلغ الجنيه الذهب 28480 جنيها مقابل 28640 جنيها.

الذهب يرتفع بعد تصريحات رئيس الفيدرالي

 

وحافظ الذهب العالمي على مكاسبه خلال الأيام الأخيرة بعد أن أعلنت الحكومة الصينية عن إجراءات تحفيزية كبيرة لدعم الاقتصاد، مما قد يزيد من الطلب على الذهب في أكبر دولة مستهلكة للذهب في العالم.

بالإضافة إلى هذا يبقى الطلب العالمي على الذهب كملاذ آمن متزايد في ظل المخاوف المستمرة بشأن الحرب في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى الحرب بين روسيا وأوكرانيا، وعدم اليقين السياسي المصاحب لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

وأشار تحليل جولد بيليون إلي أن الذهب يبدو مستعدًا لارتفاع محتمل إلى المستوى 2700 دولار للأونصة إذا كانت بيانات سوق العمل التي تصدر هذا الأسبوع عن الاقتصاد الأمريكي متوافقة مع إمكانية تخفيف 75 نقطة أساس أخرى من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي بحلول نهاية العام.

ويصدر هذا الأسبوع تقرير الوظائف الحكومي الأمريكي والذي يظهر أعداد الوظائف الجديدة ومعدل البطالة ومتوسط الأجور، ويعد أحد أهم البيانات الاقتصادية التي يعتمد عليها البنك الفيدرالي الأمريكي في تقييم أداء الاقتصاد.

يذكر أن بيانات يوم الجمعة الماضية أظهرت أن إنفاق المستهلك الأمريكي قد زاد بشكل معتدل في أغسطس، مما يشير إلى أن الاقتصاد احتفظ ببعض زخمه القوي في الربع الثالث، في حين استمرت ضغوط التضخم في التراجع.

تحركت أسعار الذهب دون أعلى مستوى لها خلال تعاملات الثلاثاء المبكرة، بعد أن قلل رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) جيروم باول التوقعات بخفض أسعار الفائدة بمقدار كبير هذا العام، مع ترقب المستثمرين لسلسلة من بيانات العمل هذا الأسبوع لاستيضاح الأمور أكثر.

تحديث الأسعار

ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 2641.33 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0521 بتوقيت جرينتش ليتراجع عن أعلى مستوى له عند 2685.42 دولار والذي سجله يوم الخميس.

وصعدت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 2663.10 دولار.وأشار جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي أمس الاثنين إلى أن البنك المركزي الأميركي سيسعى على الأرجح إلى خفض أسعار الفائدة بواقع ربع نقطة مئوية في المستقبل وأنه ليس "في عجلة من أمره" بعد أن عززت البيانات الجديدة الثقة في استمرار النمو الاقتصادي وإنفاق المستهلكين.

مقالات مشابهة

  • انخفاض كبير بسعر الجنيه الذهب فى مصر
  • اليوم.. بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40
  • عجوز يشتري جيتار تايلور سويفت ثم يحطمه| ما السبب؟
  • اللواء العرادة في كلمة قوية للقوات المسلحة اليمنية: الحروب لم تعد كما كانت
  • كيف كانت أشهر نصر الله الأخيرة؟
  • وزير التعليم يُدشن الموسم الـ15 لاتحاد الرياضة الجامعية ويُكرم المنجزين رياضياً
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40
  • جيش الاحتلال: اعترضنا مسيرة كانت في طريقها لاستهداف حقل «كاريش» للغاز
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها – صورة
  • سر خاتم حسن نصر الله.. هل امتلك الأمين العام لحزب الله أكثر من واحد؟