البوابة نيوز:
2024-10-03@19:10:26 GMT

زد يتعاقد مع لاعب الأهلي لمدة موسمين

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

انضم رأفت خليل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صفوف فريق زد إف سي، في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب القيد الصيفي في مصر.
وانتقل رأفت خليل لصفوف فريق زد لمدة موسمين، مع وضع بند في عقده يمنح الأهلي الأحقية في استعادته مقابل دفع مبلغ مالي معين بعد الموسم الأول.
وظهر رأفت خليل بمستوى جيد مع الفريق الأحمر في المباريات التي خاضها في الموسمين الماضيين في مركزي الظهير الأيسر والجناح، وشارك على فترات مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خلال الموسم الماضي.



وتعاقد نادي زد الوافد الجديد للدوري مع عدد كبير من الصفقات المهمة لتدعيم صفوفه في أول ظهور بالدوري  حيث ضم كلا من الأنجولي ديلسون كاموني بعقد يمتد لـ3 سنوات، ومحمد إسماعيل قادمًا من إنبي، والجامبي محمد سوانيه، والتنزاني محسني ماليما، وجرجس مجدي من إنبي، وماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني وأرناوفي مومبولي لاعب منتخب الكونغو للشباب وعبدالله مجدي من بيراميدز لمدة موسم علي سبيل الإعارة واسلام عبد الله قلب دفاع حرس الحدود لخمس سنوات.
كما تعاقد نادي زد مع كل من بيتر موتوموسي لاعب وسط الكونغو الديمقراطية قادمًا من فيتا كلوب ومصطفى فوزي قادما من الأهلي ومحمد أشرف لاعب الأهلي لموسمين علي سبيل الإعارة وحمدي ياسر قادمًا من الأهلي، وأحمد سيد عبد النبي قادما من الأهلي وأحمد عاطف لاعب بيراميدز على سبيل الإعارة ومصطفى زيكو من حرس الحدود وشادي حسين قادما من الأهلي، وعمرو حسام قادما من إيسترن كومباني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رأفت خليل النادي الاهلي من الأهلی قادما من

إقرأ أيضاً:

رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا

أعلن نادي بيراميدز مساء اليوم، عن تعاقده بشكل رسمي مع صديق أوجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أجولا

ونشر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يظهر فيه اللاعب وعلق عليه: نيجيـــري بيـــه، صديـق أوجـولا في بيراميــــدز".

عاجل.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري

ويأتي تعاقد بيراميدز مع صديق أجولا، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل المنافسة على البطولات خلال الموسم الجديد.

وكان قد أعلن نادي بيراميدز، عن تعاقده بشكل رسمي مع عبدالرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم قادمة، بالإضافة إلى طارق علاء لاعب فريق سموحة، ويوسف أوباما لاعب الزمالك السابق.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة
  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • الزمالك يستقر على تمديد عقد المثلوثي لمدة موسمين
  • النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • الشارقة يتعاقد مع كونراد قادماً من ميزهو الصيني
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة