وافق النادي الأهلي، على رحيل محمد فخري لاعب وسط الفريق الأحمر، إلى صفوف نادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقبل ساعات من غلق باب القيد في الميركاتو الصيفي.
وانضم محمد فخري إلى صفوف فاركو في صفقة بيع نهائي بعقد يمتد لمدة 4 مواسم، حتى صيف 2027 المقبل مقابل 4 ملايين جنيه.
ووضع الأهلي بندا في عقد بيع محمد فخري لنادي فاركو، يتيح للأحمر شراء واستعادة اللاعب مرة أخرى، مقابل قيمة مالية معينة تم الاتفاق عليها بين الناديين.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي، يوم ١٥ سبتمبر بالسعودية.

وتأكد بشكل رسمي غياب انتوني موديست مهاجم النادي الأهلي الجديد عن قائمة السوبر الإفريقي، بعد رفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم قيد اللاعب بسبب عدم قيده في القائمة الأولى.

واعترض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على قيد اللاعب أنتوني موديست، بسبب كونه صفقة جديدة ولكن أكد لمسئولي الأهلي أحقيته في استبدال أي لاعب بشرط أن يكون في نفس القائمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي محمد فخري نادي فاركو الميركاتو الصيفي

إقرأ أيضاً:

اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية

أكد مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري لكرة القدم للفجر الرياضي، إن هناك اتجاهًا قويًا بتعديل اللائحة الخاصة بالإنتقالات الخاصة بكرة القدم النسائية خلال الموسم المقبل، على أن تتم زيادة عدد اللاعبات محترفات الأجانب من إثنان لثلاث محترفات لكل فريق حسب طلبات الأندية، في الموسم الجديد والمقرر انطلاقه في شهر سبتمبر المقبل.

اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية

ومن جانبه أستفسر النادي الأهلي من مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إمكانية تعديل لائحة بطولات الكرة النسائية والخاصة بإنتقالات اللاعبات، على أن تتم زيادة عدد المحترفات الأجانب في الموسم الجديد من لاعبتين لثلاث لاعبات، بعد طلبات عدد من الأندية بسبب مشاركتهم في أكثر من بطولة بموسم واحد.

وقال مصدر موثوق داخل النادي الأهلي للفجر الرياضي أن النادي الأهلي أستفسر عن إمكانية زيادة عدد اللاعبات المحترفات الأجانب، في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بالموسم الجديد، وتعديل اللائحة والسماح بالتعاقد مع حارسات مرمى أجانب، مثلما كان في السابق وتحديدًا موسمي 2012-2014 و2013-2015، قبل أن يتم تعديل اللائحة، ومنع الأندية من التعاقد مع حارسات مرمى أجانب أو أفريقيات.
 

مقالات مشابهة

  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم