البوابة نيوز:
2024-07-07@04:53:47 GMT

محمد صلاح يغادر القائمة النهائية لـ "ذا بيست 2023"

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

خرج الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، من قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة "ذا بيست 2023".
وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن قائمة اللاعبين المرشحين، لحصد جائزة «ذا بيست 2023» التي شهدت تواجد ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي، وإيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، وكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.


كما تواجد بيرناردو سيلفا وجوليان ألفاريز و كيفن دي بروين ورودريجو، لاعبي مان سيتي، ومارسيلو بروزوفيتش لاعب النصر السعودي، وإلكاي جوندوجان لاعب برشلونة الحالي، وكفاراتسيخيليا لاعب نابولي، وفيكتور أوسيمين لاعب نابولي وديكلان رايس لاعب أرسنال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله

نعى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، زميله السابق في صفوف الفراعنة ولاعب مودرن سبورت، أحمد رفعت، الذي وافته المنية، فجر اليوم.

محمد صلاح ينعى أحمد رفعت

ونشر محمد صلاح، عبر حسابيه على «فيسبوك» و«إنستجرام» صورة للراحل أحمد رفعت، معلقًا عليها: «البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه».

وتوفي أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، بشكلٍ مفاجئ خلال الساعات الماضية، بعد نحو 4 أشهر من سقوطه داخل الملعب بعد توقف قلبه المفاجئ.

سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

كان اللاعب أحمد رفعت سقط على أرضية الملعب في مواجهة مودرن سبورت والاتحاد السكندرية يوم 11 مارس الماضي، ونجح الأطباء في إنعاش قلبه بعد توقفه لنحو ساعتين، قبل أن يتعرض لأزمة صحية مفاجئة، فجر اليوم؛ ليتوقف قلبه مجددًا ويرحل عن عالمنا في الساعات الأولى من ساعات اليوم.

أحمد رفعت زامل محمد صلاح في صفوف المنتخب الوطني، خلال السنوات الماضية، إذ ارتدى قميص الفراعنة في عدد من المباريات الدولية.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت في مسقط رأسه مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة ظهر اليوم السبت.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • اتحاد السلاح يعلن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس
  • أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله
  • محمد صلاح ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • أولمبياد باريس.. حكيمي حاضر مع المغرب ومصر والعراق دون صلاح وإقبال
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • زيزو والنني.. ننشر القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني