توجهت مبادرة «طرق أبواب» إلى محافظة بني سويف، من أجل تقديم الخدمة الغذائية للأهالي الأكثر احتياجا، وذلك في إطار عمل التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي على دعم الأهالي الأكثر احتياجا في القرى والنجوع الفقيرة والمحافظات الحدودية، من خلال المبادرات المختلفة التي من شأنها تقديم الدعم لتلك الأسر والأهالي من محدودي الدخل.

 

طرق أبواب في بني سويف 

وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، وصلت مبادرة «طرق أبواب» إلى محافظة بني سويف، ومبادرة يقوم بتنظيمها بنك الطعام المصري، عضو التحالف، وجرى من خلال المبادرة توزيع كراتين غذائية على الأهالي الأكثر احتياجا في القرى والنجوع المختلفة في محافظة بني سويف. 

كراتين غذائية ولحوم 

وتحتوي الكراتين على العديد من المواد الغذائية المختلفة التي يحتاج إليها المواطن، كالمعكرونة، الأرز والصلصة وغيره من المواد الغذائية المختلفة، وإلى جانب الكراتين الغذائية، تم أيصا توزيع اللحوم على الأهالي الأكثر احتياجا في بني سويف وذلك من قبل جمعية الأورمان. 

والجدير بالذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي يعمل على توحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني المختلفة مما يساهم في تقديم الخدمات المتنوعة بالشكل السليم لمستحقيها الحقيقيين. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني طرق أبواب بني سويف الأکثر احتیاجا بنی سویف

إقرأ أيضاً:

ضبط منتحل صفة طبيب في حملة لحماية المستهلك ببني سويف

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الجهات التنفيذية والرقابية بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية ، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

وفي هذا السياق، واصل اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، إشرافه على حملات لجنة حماية المستهلك ، بدائرة مركز ومدينة بني سويف، وذلك في حضور  فواز رجب نائب رئيس الوحدة المحلية،  عزة بسيوني _مكتب تموين البندر، أحمد دهشان مدير فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف.الدكتور احمد عبد العظيم مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، وباقي أعضاء اللجنة.

قامت اللجنة خلال الحملة بالمرور والتفتيش على عدد من المخابز البلدية والأسواق والمحلات بمدينة بني سويف ،أسفرت الحملة عن ضبط والتحفظ على 240 علبة سجائر متنوعة مجهولة المصدر، وتحرير عدة محاضر لمخالفات صحية وتموينية وبيئية، تنوعت بين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، تدني مستوى النظافة بالمخابز، عدم وجود شهادات صحية.

كما قامت اللجنة بالمرور والمتابعة على والمنشآت الطبية الخاصة بمدينة بني سويف ، أسفر عن ضبط منتحل صفة تقوم بمزاولة مهنة الطب ووصف أدوية للمرضي بعيادة للأمراض النفسية بمركز بني سويف و تحمل مؤهل خدمة اجتماعية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

IMG-20240916-WA0036 IMG-20240916-WA0038 IMG-20240916-WA0037 IMG-20240916-WA0035

مقالات مشابهة

  • مؤسسة الجارحي.. أبرز إنجازات عضو التحالف الوطني ضمن حملة «إيد واحدة»
  • "يلو" تحتفل باليوم الوطني الـ 94 عبر تقديم خصومات مميّزة على خدماتها
  • كيف عمل التحالف الوطني على محو الأمية؟.. خطوات نحو رؤية 2030
  • التحالف الوطني ينظم احتفالية لتوزيع شنط المدارس في الشرقية
  • «مصر بلدي»: الحوار الوطني أتاح مساحة واسعة لمناقشة الآراء والأفكار المختلفة
  • دور التحالف الوطني في دعم المنظومة التعليمية (شاهد)
  • عروض العثيم اليوم الوطني السعودي 2024 على الألبان والمنتجات الغذائية
  • تحالف «قمم» يعلن عن تأسيسه في مؤتمر صحفي بكمبال
  • ضبط منتحل صفة طبيب في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • 100 يوم صحة: تقديم أكثر من 72 مليون و478 ألف خدمات مجانية خلال 46 يوما