مشاهدة مباراة الاتحاد والأخدود.. قمة كبيرة في الانتظار بين العميد والأخدود تأتيكم مساء اليوم الخميس، في افتتاحية مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد والأخدود في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية بنجران.

مشاهدة مباراة الاتحاد والأخدود بث مباشر

يبحث نادي الاتحاد عن انتصاره الخامس في مباراة الليلة بالدوري السعودي للمحترفين، بعد أن سجل 4 انتصارات سابقة، جمع من خلالها 12 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، وهو على عكس الأخدود صاحب المركز الثالث عشر.

بدأ نادي اتحاد جدة مشواره في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم بانتصار عريض على الرائد بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق الفوز على الطائي بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة عاد من ميدان الرياض برباعية نظيفة.

تفوق الاتحاد استمر في الجولة الرابعة وتمكن من التغلب على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وحضر السقوط الأول في الجولة الخامسة حين استقبل الهلال على ملعبه وبين جماهيره، ليخسر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

الأخدود بحاجة ماسة لتحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات بعد أن سجل انتصاره الوحيد في الدوري هذا الموسم بالجولة السابقة على حساب الرياض بهدف دون رد، وقبلها قد تعادل في لقاء وحيد أمام الشباب بهدف لمثله وتلقى 3 هزائم أمام الأهلي والفتح والتعاون.

بث مباشر مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي

وتقدم بوابة الأسبوع خدمة بث مباشر لمباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد جدة بث مباشر مباراة اتحاد جدة بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد والاخدود اليوم لايف مباراة الاتحاد مباراة الاتحاد والاخدود بث مباشر مشاهدة مباراة اتحاد جدة مشاهدة مباراة الاتحاد والأخدود مشاهدة مباراة الاتحاد والأخدود اليوم مشاهدة مباراة الاتحاد والأخدود بث مباشر نادي اتحاد جدة نادي الاتحاد السعودي مباراة الاتحاد والأخدود الدوری السعودی فی الجولة

إقرأ أيضاً:

ملخص أهداف مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة فوزا كبيرا أمام نظيره فريق الخليج برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد الجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة 5 من دوري روشن السعودي.

ملخص أهداف مباراة الاتحاد والخليج

وسجل خالد ناري الهدف الأول في الدقيقة 4 صنع السميري وعاد كريم بنزيما بهدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 49 صنع حسام عوار.

وسجل عوار الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 56 صنع فقيهي وعاد بيرجوين بالثالث سريعا في الدقيقة 68 صنعه له ديابي.

بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي تشكيل الاتحاد الرسمي أمام الخليج في دوري روشن السعودي

وسجل الغامدي الهدف الرابع في الدقيقة 90 بتمريرة رائعة لبنزيما وانتهت المباراة 4/1.

ترتيب الاتحاد والخليج

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة المركز الثاني كوصيفا لجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعد تحقيق 4 فوز ولم يتعادل وخسر مرة بينما يأتي الخليج في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط حيث فاز خلال مباراة وتعادل بلقاء وهزم بثلاثة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • ملخص أهداف مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الأهلي للعودة.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية بث مباشر بجودة عالية في دوري روشن
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة الآن في الدوري السعودي
  • عودة رونالدو.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر يلا شوت في دوري روشن
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي