حصد فيلم الأكشن والحركة الشهير Mission: Impossible 7  للنجم العالمي توم كروز، إيرادات وصلت إلى 563 مليونًا و779 ألف دولار منذ طرحه يوم 12يوليو الماضى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و43 دقيقة، العمل طرح تحت اسم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One.

فيلم Mission: Impossible 7إيرادات فيلم Mission: Impossible 7

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد Mission: Impossible - Dead Reckoning  Part One  بين 171 مليونًا و479 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و392 مليونًا و300 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

هذه هي المرة الأولى التي تنقسم فيها مهمة من سلسلة Mission: Impossible على فيلمين، وهو ما سيحدث بسبب تعقيدات التقلبات الدرامية في القصة، حيث أكد كروز قائلا: "حجم هذين الفيلمين ملحمي بكل معنى الكلمة"، ويشرح المخرج كريستوفر ماكوري "كنا نعلم أنه إذا كنا سنقوم بمغامرة كبرى بإصدار القصة في جزئين، فيجب على هذه المهمة أن تتفوق على الأجزاء السابقة بالكامل، هذا هو المستوى الذي نطمح إليه".

أحداث فيلم Mission: Impossible 7

تدور أحداث الجزء الأول MISSION: IMPOSSIBLE - DEAD RECKONING حول إيثان هانت (توم كروز) الذي ينطلق هو وفريقه في مهمة مليئة بالمخاطر لإنقاذ البشرية من سلاح مرعب جديد قبل أن يتم الاستيلاء عليه من قبل الأشخاص الخطأ، في هذه المهمة عليه أن يتخذ القرار الصعب بالاختيار بين أحبائه أو نجاح المهمة.

أبطال فيلم Mission: Impossible 7

بجانب توم كروز، يعود نجوم من الأجزاء السابقة لتمثيل أدوارهم في الفيلم، بما في ذلك فريقMISSION: IMPOSSIBLE سيمون بيج وفينج رامس وهايلي أتويل، مع ريبيكا فيرجسون، هنري تشيرني، فانيسا كيربي وفريدريك شميدت، تحت قيادة المخرج كريستوفر ماكوري الذي قدم سابقاً فيلمين ضمن السلسلة ويعد هذا فيلمه الرابع مع توم كروز كمخرج، بجانب مشاركته في كتابة السيناريو مع بروس جيل وإريك يندرسن.

فيلم تاج يحصد إيرادات ضئيلة في دور العرض السينمائية بسنت شوقي تساند زوجها وتشيد بفيلم "فوي فوي فوي"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Mission Impossible 7 إيرادات فيلم Mission Impossible 7 فیلم Mission توم کروز

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية

حصد فيلم Kingdom of the Planet of the Apes ، بطولة جوش فريدمان، فيريا آلن، قائمة الأعلى إيرادات منذ أول يوم عرض، حصد أرقام ضخمة في شباك تذاكر دور العرض المصرية .


تصدر  فيلم Kingdom of the Planet of the Apes المركز الاولى بشباك التذاكر، وجمع 1,308,113 جنيه في آخر اسبوع عرض في شباك تذاكر السينما المصرية.

وانقسمت الإيرادات بين 75.2 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 72.6 مليون دولار في دور العرض السينمائية المختلفة على المستوى العالمي. 
 

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes أكشن، يعرض في 145 دقيقة، ويتناول قصة قرد صغير يذهب في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء في إطار من الحركة والأكشن.


تفاصيل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

واعتمدت السلسلة على سيطرة القرود وخروجهم عن النسق في مواجهة البشر والسعى للهجوم عليهم، يقودهم القرد المتطور 
"سيزر" الذي جسده الممثل أندى سركيس، الذي سيغيب عن الجزء الجديد لسلسلة أفلام "كوكب القرود"، لأول مرة، وتألق "سركيس" في دور "سيزر" القرد الذكى والقائد لمجموعته المتمردة على البشر، وعلق "سركيس" في تصريحات له عن غيابه لأول مرة عن أفلام السلسلة، بأنه يستمتع لأول مرة بفيلم من السلسلة كمتفرج، ووعد الجمهور بأن الجزء الرابع من السلسلة سيكون مختلفًا ومدويًا، رغم عدم مشاركته فيه، حيث تنطلق الأحداث مستقبلًا بعد غياب "سيزر".

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يعرض بتصنيف عمري +12، أي إشراف عائلي والفيلم هو من إﺧﺮاﺝ ويس بال، تأليف ريك جافا، وبطولة كل من جوش فريدمان، بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون.

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

يعد الجزء الجديد من الفيلم استكمالًا للسلسلة التي بدأت بفيلم Rise of the Planet of the Apes وعرض عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي وقت عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 481 مليون دولار، أما الجزء الثاني الذي حمل اسم Dawn of the Planet of the Apes وعرض عام 2014، فبلغت إيراداته 710 ملايين دولار.

نجوى كرم تروج لأحدث أعمالها كليب "يلعن البعد"

مقالات مشابهة

  • العملات الرقمية ترتفع.. و"بيتكوين" تتخطى مستوى 58 ألف دولار
  • إيرادات "Despicable Me 4" تتخطى ربع مليار دولار في أسبوع
  • رقم قياسي..تعرف على حصيلة إيرادات فيلم ولاد رزق 3 منذ طرحه
  • أمريكا تسعى لشراء نحو 4.5 مليون برميل نفط لهذا السبب
  • إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية
  • ليس الذي أعرفه.. جورج كلوني يدعو بايدن إلى الانسحاب من سباق الرئاسة
  • المستحيل أصبح ممكنا.. رحلة مركبة الفضاء آريان 6 الأولى تتكلل بالنجاح
  • الناتو يوقع عقدا بـ 700 مليون دولار لتعزيز إنتاج صواريخ ستينجر
  • الناتو يوقع عقدا بـ700 مليون دولار لزيادة إنتاج الأسلحة.. صواريخ ستينجر تتصدر قمة واشنطن
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 20 مليون جنيه منذ طرحه بالسينمات