اليوم 24:
2024-07-10@05:53:26 GMT

سفيان البقالي لن يشارك في نهائي الدوري الماسي

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

أعلن البطل العالمي والأولمبي سفيان البقالي، عدم مشاركته في نهائي الدوري الماسي بمدينة يوجين الأمريكية، لأسباب خارجة عن إرادته، بعد احتلاله المركز الأول في ملتقى بملتقى شيامن المحطة 12 من “العصبة الماسية”.

وقال سفيان البقاليً في منشور له، إنه مباشرة بعد تأكده من عدم مشاركته بنهائي الدوري الماسي، أول شئ قام به هو المشاركة في الحملة الوطنية الكبيرة للتبرع بالدم لفائدة أبناء الوطن المتضررين من الزلزال الذي عرفته البلاد.

وكان العداء المغربي، سفيان البقالي، قد فاز بالسباق النهائي لمسافة 3 آلاف متر موانع، مساء الثلاثاء 22 غشت الماضي، ضمن الدورة 19 لبطولة العالم لألعاب القوى ببودابيست، محرزا الميدالية الذهبية ومحافظا على لقبه.

وأنهى البطل البقالي السباق متقدما في المركز الأول بتوقيت 8.03.53 دقيقة، فيما احتل العداء الأثيوبي لاميشا جيرما، المركز الثاني في السباق، بينما احتل العداء الكيني كيبيوا المركز الثالث.

كلمات دلالية سفيان البقالي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: سفيان البقالي سفیان البقالی

إقرأ أيضاً:

التعادل السلبي يحسم مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا في الدوري

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الجونة أمام ضيفه سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد خالد بشارة في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي اتيحت لهما علي مدار التسعين دقيقة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ويحصد كل فريق نقطة في مشواره بالدوري الممتاز.

التعادل هو الثامن هذا الموسم لسيراميكا كليوباترا ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز التاسع مؤقتا من 29 مباراة وبفارق الأهداف عن كل من زد اف سي صاحب المركز الثامن من 27 لقاء وعن الزمالك صاحب المركز السابع من 24 مباراة، في المقابل حقق الجونة التعادل الثاني عشر في الدوري ليصبح رصيده 32 نقطة في المركز الثالث عشر من 30 لقاء.

وسيواجه سيراميكا كليوباترا في الجولةالـ31 بلدية المحلة يوم 20 يوليو الجاري، بينما سيلعب الجونة أمام الإسماعيلي يوم 22 من الشهر ذاته.

ويتصدر بيراميدز الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة من 26 مباراة وبفارق 11 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 22 مباراة.

مقالات مشابهة

  • مدير شرطة كسلا يشهد الطابور الشهري لقوة شرطة الولاية
  • منتخبنا الوطني لكرة السلة يفتتح مشاركته في بطولة غرب آسيا بمواجهة العراق
  • سفيان رحيمي أول الملتحقين بمعسكر المنتخب الأولمبي
  • مستشار أردوغان السابق: تركيا تجني لعنة العداء للاجئين السوريين
  • نهائي كأس لبنان.. «الأنصار» يواجه «العهد» في معركة الحسم اليوم
  • تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • العداء العُماني علي البلوشي يحرز ذهبية سباق 100 متر في البطولة العربية لألعاب القوى بمصر
  • العداء بلال تابتي يتأهل إلى أولمبياد باريس
  • فوز أبطال كمال أجسام الدقهلية بالمراكز الأولى لبطولة كأس مصر المفتوحة
  • التعادل السلبي يحسم مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا في الدوري