صحيفة صدى:
2024-07-04@15:13:37 GMT

أميرة النرويج تحدّد موعد زفافها من حبيبها

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

أميرة النرويج تحدّد موعد زفافها من حبيبها

خاص

حددت الأميرة النرويجية مارثا لويز موعد زفافها من خطيبها الأمريكي من أصول أفريقية الشامان دوريك فيريت، وذلك بعد مرور عام على إعلان تخليها عن واجباتها الملكية.

وكانت الأميرة مارثا لويز قد أعلنت تخليها عن واجباتها الملكية لتكريس وقتها لإدارة أعمال الطب البديل التي تشترك فيها مع خطيبها.

وأكدت الأمير أن حفل الزفاف سيكون في مدينة جيرانجير النرويجية، وسيقام على ضفاف المضيق البحري المدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

وأبدت نحن سعداء للغاية لأننا قادرون على الاحتفال بحبنا في محيط جيرانجير الجميل.. إن جمع أحبائنا في مكان غني بالتاريخ والطبيعة الخلابة يعني الكثير بالنسبة لنا”.

يذكر أن الأميرة النرويجية مارثا لويز أعلنت خطوبتها في يونيو من العام الماضي، وأبدى ملك وملكة النرويج حماستهما لانضمام دوريك فيريت إلى العائلة متمنين لها التوفيق مع خطيبها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النرويج حفل زفاف مارثا لويز

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي

تنظم عمادة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، حتى يوم الخميس 18 يوليو 2024م، برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي، وذلك في مقر كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة، بمشاركة 240 موهوبة.
ويسعى برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الذي يستمر لمدة 15 يومًا؛ إلى تعزيز استراتيجيات التفكير، ورفع مستوى المعرفة، وتنمية الابتكار والإبداع لدى الموهوبات.برنامج موهبة الإثرائي الأكاديميبالإضافة إلى خلق بيئة محفزة تعزّز الشغف بالعلوم والمعرفة لبناء قادة المستقبل، من خلال إقامة عددٍ من الأنشطة النوعية تحت إشراف نخبة من المتخصصين.
أخبار متعلقة صور.. حملة توعوية بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسيرجامعة أم القرى تبدأ استقبال طلبات القبول للعام الجامعي 1446هـويشمل برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي ثماني وحدات إثرائية، وهي: تطبيقات كيميائية، ومبادئ التصميم الهندسي، والطاقة المتجددة، وعلم التشريح ووظائف الأعضاء، وعلم البيانات، والذكاء الاصطناعي، والعلوم الطبية والحيوية، والتقنية الحيوية والتشفير.صقل المعرفة والمهارة في مختلف المساراتوتُنفذ برامج موهبة الإثرائية بصفة دورية في إطار التعاون بين جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع.
ويأتي انطلاقًا من أهمية صقل المعرفة والمهارة في مختلف المسارات والمجالات المعرفية والتطبيقية، والاستفادة من الموارد البشرية الشابة والموهوبة، وتعزيز قدراتها لتحقيق غايات الوطن، والإسهام في بناء اقتصاد مزدهر وتنمية مستدامة.

مقالات مشابهة

  • الصين تطلق خطًا جويًا جديدًا للشحن إلى النرويج
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي
  • قبلات وأجواء رومانسية.. دوا ليبا تظهر مع حبيبها الجديد علناً
  • الاعتداء على اليوتيوبر الشهير سبيد في النرويج .. فيديو
  • تقاضي خطيبها لأنه لم يوصلها إلى المطار
  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بمناسبة زفافها
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • شابة خليجية ضربت حبيبها وسرقت كلبه‎ والقضاء يتدخل بعقوبتها بالسجن اربع سنوات