دبي في 14 سبتمبر /وام/ وقعت جمعية بيت الخير، ومستشفى التداوي في دبي، مذكرة تعاون تهدف إلى فحص وتشخيص المرضى من الحالات المشمولة برعاية الجمعية وتقديم أفضل رعاية طبية لها، وذلك خلال زيارة وفد من مجموعة التداوي الطبية، مقر الجمعية في دبي.
وقال مروان حاجي ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية، إن المستشفى سيستقبل، بموجب الاتفاقية، المرضى المحولين من جمعية "بيت الخير" ويجري لهم الفحص الطبي في مختلف التخصصات، ليتم بعد ذلك إعداد تقارير تفصيلية حول حالة المريض وما يستحقه من برامج علاجية والتأكد من وجود علاجه داخل الدولة.


من جانبه قال عابدين طاهر العوضي مدير عام الجمعية، إن الشراكة مع مستشفى التداوي تأتي من منطلق الثقة الكبيرة في كادره الطبي والحرص على تقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى المسجلين لدى "بيت الخير" والتأكد من تلقيهم العلاج المناسب بتكاليف مخفضة وميسرة.
وأكد أن القطاع الصحي يشكل أحد أهم القطاعات التي يستهدفها العمل الخيري والإنساني في الدولة لأن صحة الإنسان وسلامته تأتي ضمن أولويات وركائز التنمية الشاملة وهو الأمر الذي تحرص عليه "بيت الخير" في إطار التزامها برؤية الدولة وتوجيهات قيادتها الرشيدة.
وكانت جمعية " بيت الخير" ومستشفى "التداوي التخصصي " بدبي قد وقعا مؤخراً مذكرة تفاهم، يقدم المستشفى بموجبها كافة خدمات الرعاية الصحية للحالات التي تحولها "بيت الخير" بمقر المستشفى والأقسام التابعة له وفق شروط محددة، بالإضافة إلى تقديم خصومات خاصة على الخدمات الطبية للمرضى المعسرين المحولين عن طريق الجمعية.

منيرة السميطي / إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: بیت الخیر

إقرأ أيضاً:

فحص طبي للاعبي مودرن سبورت

خضع لاعبو الفريق الأول بنادي مودرن سبورت ظهر اليوم الأربعاء لفحص طبي شامل تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، للوقوف على المستوى البدني والطبي لديهم في إطار التجهيز والإستعداد للموسم الكروي الجديد.

و إشتمل الفحص الطبي على تحاليل طبيه (صورة دم كامله ووظائف الكلى وإنزيمات الكبد) وفحوصات القلب والرئتين وقياسات بدنية لفحص الحركة الهيكلية والوقوف على مدى كفاءة ومرونة العضلات.

زمالك 2005 يهزم حرس الحدود بثلاثية في دوري الجمهورية تدريبات إضافية خاصة لسيف الدين الجزيري وناصر ماهر بالتسديد على المرمى

ويأتي ذلك ضمن خطة النادي للإطمئنان على الحالة الصحية لجميع اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • مستشفى «حروق أهل مصر» يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي ضمن احتفالية اليوم العالمي لسلامة المرضى
  • في اليوم العالمي لسلامة المرضى.. "أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالصحة ضد الحروق
  • «الصحة»: ملتزمون بتعزيز سلامة المرضى وتحقيق أعلى معايير الرعاية للمرضى
  • "طِلبات من القداس الغريغوري" (١).. "شفاءً للمرضى" سلسلة جديدة من عظات البابا تواضروس
  • فحص طبي للاعبي مودرن سبورت
  • استجابة لشكاوى المزارعين.. وكيل زراعة البحيرة يترس لجنة لفحص أعمال جمعية عمارة بحوش عيسى
  • اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية
  •  الصحة: 16% من الأضرار الصحية للمرضى تهو لأخطاء التشخيص 
  • العلاج الجيني يمنح رؤية أوضح للمرضى الذين فقدوا جزءا من بصرهم
  • من خسائر 40 مليون جنيه سنويًّا إلى فائض اقتصادي.. تكريم تامر فاروق بمؤتمر طب قصر العيني -صور