الثورة نت| محمد المشخر

ناقش لقاء عقد بمدينة البيضاء اليوم برئاسة رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، سير العمل ومستوى تحسين الأداء في فرع المؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء ومستوى انضباط الموظفين في أداء واجباتهم.

واستعرض اللقاء الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي وموظفي وكوادر فرع مؤسسة المياه والصرف بالمدينة، تقرير مدير فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء المهندس نجيب كامل، عن الأعمال المنجزة وأنشطة فرع المؤسسة خلال العام الماضي والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها.

وتطرق اللقاء إلى مستوى سير تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي الجارية بالمدينة، وأوضاع متابعة الإجراءات اللازمة في سير تنفيذ مشروعي مشروع المياه للشرب بمدينة البيضاء ومشروع مجاري والصرف الصحي في حارة الشرية بمدينة البيضاء وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية و الممول من الحكومة الهولندية، وسبل وضع المعالجات اللازمة لمتابعة سير أعمال المشروعين بوتيرة عالية خلال الفترة الحالية..

وفي اللقاء أشار المدير العام الرصاص، إلى أهمية تعزيز أداء فرع المؤسسة، بما يسهم في تقديم خدمات المياه وتلبية احتياجات المواطنين.. مشدداً على ضرورة الانضباط الوظيفي، لتسهيل تقديم خدمات المياه للمواطنين والمشتركين ومعالجة الإشكاليات التي تواجههم بهذا الصدد.

وحث مدير عام مدينة البيضاء، على مضاعفة الجهود في تحصيل الإيرادات ومتابعة المديونية وتشكيل لجنة لمتابعة ذلك والإشراف على سير العمل بالمشاريع الجاري تنفيذها.. مثمنا جهود قيادة فرع المؤسسة الجديدة في إعادة  تطوير ومستوى العمل في فرع المؤسسة، بما يكفل تلبية احتياجات المواطنين من مياه الشرب والخدمات الأخرى بمدينة البيضاء.

حضر اللقاء مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان عام المحافظة عبدالله موسى الشتيمي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء مؤسسة المياه والصرف الصحي فرع المؤسسة

إقرأ أيضاً:

محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف في تشييع جنازة المهندس عامر عبدالحكيم رئيس فرع الجهاز التنفيذى لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بنى سويف ، الذى توفاه الله اليوم الجمعة، حيث أقيمت صلاة الجنازة من مسقط رأسه قرية خلوصيا بمركز بني سويف.

حضر الجنازة: بلال حبش نائب المحافظ ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية من المحافظة، وعدد من قيادات الهيئة بإقليم شمال الصعيد وبني سويف، وعدد غفير من المواطنين.

وتقدم محافظ بنى سويف بخالص تعازيه لأسرة المتوفى والعاملين بالهيئة ، راجياً له الرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • لإنهاء الانقطاعات.. محافظ الجيزة: البدء في تنفيذ خط مياه بمنطقة الطوابق فيصل
  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تنفيذ خط مياه ٤٠٠ مم بمنطقة الطوابق
  • اندلاع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال بمدينة نابلس
  • شروط مدارس مياه الشرب والصرف الصحي الثانوية.. رابط التقديم والمميزات
  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • مؤسسة الشارقة للفنون تعلن عن برنامجها لخريف 2024
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط
  • «الإمارات للخدمات الصحية» تنال تصنيفاً دولياً في مجال المرونة المؤسسية
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق