صحيفة الاتحاد:
2024-07-27@00:28:40 GMT

دوري الكريكيت ينطلق 19 يناير

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة مهرجان التحدي للجو جيتسو ينطلق الجمعة في أبوظبي محمد بن راشد يصدر قانونا بإنشاء "مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية" برئاسة راشد بن حمدان


تقام «النسخة الثانية من دوري الكريكيت «T20»، من 19 يناير إلى 18 فبراير 2024، بملاعب دبي وأبوظبي والشاقة العالمية للكريكيت، وإسناد مهمة الإدارة التنفيذية إلى ديفيد وليت.


وقال خالد الزرعوني رئيس اللجنة المنظمة، إن إسناد المهمة إلى ديفيد وليت، لخبرته الكبيرة في إدارة البطولات الكبيرة لأنه يملك سجلاً حافلاً من الإنجازات في مجاله، بصفته متخصصاً في تسويق وإدارة الكريكيت على مستوى العالم، وسبق له تولى مهمة قيادة اللعبة في نيوزيلندا بنجاح وتميز.
وأضاف: يسعدني انضمام ديفيد وايت إلى فريق العمل في البطولة التي كانت حققت نجاحاً كبيراً في نسختها الأولى أوائل 2023، بوصفه أحد الرؤساء التنفيذيين الناجحين في الكريكيت، وسيكون بمثابة رصيد كبير لنا بفضل خبرته الواسعة، ولعل خبرة وايت في الكريكيت، وإدارة الأحداث الدولية، بمثابة ميزة كبيرة لبطولة مواني دبي العالمية للكريكيت «T20». 
من جانبه، قال ديفيد وايت: دعوتي للمساعدة في بناء دوري ناجح ومستدام في الكريكيت في الإمارات، من شأنه أن يلعب دوراً مهماً في تطوير اللاعبين المواطنين، وتعزيز الكريكيت في الإمارات والشرق الأوسط، وأن توليه المهمة شرف كبير له، وإضافة إلى رصيده، بوصفه متخصصاً في هذا المجال. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي الشارقة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء المصري: أسعار المنتجات البترولية سترتفع تدريجيا

كشف رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي أن الحكومة تعتزم رفع أسعار بعض المنتجات، منها المنتجات البترولية، بشكل تدريجي خلال عام ونصف، وحتى شهر ديسمبر من العام 2025.

وأضاف رئيس الوزراء المصري خلال مؤتمر صحفي، الأربعاء، أن رفع الأسعار سيتم تدريجيا بهدف تحقيق التوازن في الدعم

وقال إن الرفع تدريجيا "لن يتسبب في تحميل الأمر على المواطن مرة واحدة".

وأوضح مدبولي أن موجة الحر الشديدة، والتي شهدتها مصر خلال الأسابيع الماضية، تسببت في أعطال بعض شبكات الكهرباء وهو أمر طبيعي، بحسب تعبيره.

أظهر استطلاع أجرته وكالة رويترز لآراء محللين أن نمو الاقتصاد المصري سيكون أبطأ قليلا في العام المالي الحالي عما كان متوقعا في أبريل عقب اتفاق قرض بقيمة ثمانية مليارات دولار تم توقيعه مع صندوق النقد الدولي في مارس.

وأشار متوسط التوقعات في استطلاع شمل 17 محللا أمس الاثنين إلى نمو الناتج المحلي الإجمالي أربعة بالمئة في السنة المالية التي بدأت في الأول من يوليو، انخفاضا من توقعات في أبريل بنمو يبلغ 4.35 بالمئة وأخرى في يناير بنمو قدره 4.15 بالمئة للسنة نفسها.

وخلص الاستطلاع إلى أن الاقتصاد المصري نما 2.9 بالمئة في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو. وجاء هذا انخفاضا أيضا من ثلاثة بالمئة في توقعات في أبريل و3.5 بالمئة في توقعات يناير. وأظهر الاستطلاع أن من المتوقع أن ينتعش النمو إلى 4.99 بالمئة في السنة المالية 2025-2026.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: انضمام عبدالله السعيد تأخر كثيرًا
  • توسع قاعدة الدفع الالكتروني انتقاله مالية مهمة
  • زيادة منتظرة في أجور الموظفين والمستخدمين بدءا من يناير المقبل
  • مليون برميل نفط عراقي يتجه لتركيا بعد نصف عام من احتجازه في ايران
  • كيف علقت الصحف العالمية على انتقال موسى ديابي إلى الاتحاد السعودي؟
  • زوجة ديفيد بيكهام توبّخه في العلن
  • الشباب يصر على ديفيد غارسيا
  • رئيس الوزراء المصري: أسعار المنتجات البترولية سترتفع تدريجيا
  • حزب الله يبث مشاهد من قاعدة عسكرية بالشمال المحتل.. التقطتها المسيرة هدهد (شاهد)
  • طريقة تحضير مكرونة الوايت صوص بالفراخ