*أول مركز متخصص في اليمن
* أحدث الاجهزة والتقنية الطبية
* طاقم طبي واستشاري بمهنية عالية
* بدأنا من حيث انتهى الآخرون
* الحلم تحول الى حقيقة
* أسعار معقولة
* تخفيض 50 في المائة بمناسبة المولد النبوي الشريف

سام برس/ تغطية/ احمد الشاوش

أفتتح صباح اليوم الخميس الرابع عشر من سبتمبر 2023م بشارع بغداد بالعاصمة صنعاء ، " مركز ريل بيوتي سنتر الطبي " ، الذي يٌعد أحدث مركز طبي في عالم الجمال والصحة في اليمن .



وقام السفير - الدكتور يحي الشهاري ، بقص الشريط خلال حفل تدشين افتتاح " مركز ريل بيوتي سنتر الطبي " ، بحضور عدد كبير من الاطباء والاستشاريين والسفراء والدبلوماسيين والشخصيات الاجتماعية ورجال الصحافة والاعلام والقنوات الفضائية والمختصين في عالم الصحة والجمال.

وبدأ الاحتفال بقراءة آية من الذكر الحكيم ، والسلام الجمهوري .. ثم توالت الكلمات التي تعكس أهمية المناسبة والمنجز العملاق في حضور كبير .

حيث ألقى الدكتور الصفي نعمان ، ممثل وزارة الصحة كلمة بمناسبة الافتتاح أشاد فيها بهذا المنجز الكبير الذي يأتي في ظروف استثنائية ، وان ذلك المنجز يعكس أهمية المرحلة التي تلبي طموحات ورغبات ابناء الشعب اليمني لاسيما بتوفير أحدث الاجهزة الطبية والتقنية العالمية والكوادر المدربة والمؤهلة عليها والمساهمة في الدفع بعجلة التنمية في مجال الصحة ..

كما ألقت الدكتورة احلام الشهاري مديرة "مركز ريل بيوتي سنتر الطبي" ، كلمة أكدت فيها على ان المركز يقدم خدمات متنوعة وكبيرة في مجال الصحة والجمال بطرق حديثة واجهزة طبية متطورة واطباء ومساعدون متخصصون من اجل تحقيق الاهداف.

وقالت نسعى لتحقيق النجاح والسمعة والثقة وتقدم خدمات متميزة واسعار معقولة ، مركدة على ان المركز والطاقم الطبي يبحثون عن كل جديد في عالم العرفة من خلال البحث والجهد في اعمال الطب وكافة العلوم الصحية من أجل استفادة الزار والانسان وبما ينعكس ايجابياً على عمل المركز ، موضحة كافة الخدمات التي يقدمها المركز ويفتخر بها للوصول الى الريادة بمشيئة الله.

وقالت الدكتورة احلام الشهاري ، لقد بدأنا من حيث انتهى الآخرون ، وأن المركز جمع بين الصحة الدائمة والصحة الفائقة من أجل نيل الثقة وخدمة الناس.

مسؤول مديرية الوحدة يُشيد بالمركز:

كما تقدم مسؤول مديرية الوحدة بجزيل الشكر والعرفان للدكتور يحي الشهاري بهذا المنجز المتمثل في المركز الذي يحمل السعادة والبشرى

وقال لقد زرت أكثر من مركز في اليمن وخارج اليمن ، ولكن بصراحة ابهرني ذلك المنجز منذ تأسيسه ولاسيما الاجهزة الطبية الجديدة والنوعية والخدمات المتميزة التي وفرها واستوفاها المركز وتقديمها لهذه المديرية

وقال بمناسبة المولد النبوي الاعظم الدكتور يحي الشهاري ، تكرم مشكوراً بعمل خصم 50 في المائة من جميع خدمات المركز والى نهاية شهر ربيع الاول

وخلال حفل الافتتاح قام الدكتور يحي الشهاري وبمعيته السفير احمد عمر ، وعدد من الاطباء ومدير وزارة الصحة ، بجولة استطلاعية داخل المركز المكون من ثلاثة ادوار كبيرة ومنظمة ومقسمة بطريقة عصرية للتعريف بنشاط المركز واقسامه وتخصصاته وطواقمه الطبية والاجهزة الطبية الحديثة ذات التقنية الفريدة.

وخلال الزيارة تم اطلاع الضيوف والطواقم الاعلامية والصحفية على أحدث الاجهزة الطبية ذات التقنية المتطورة في عالم الصحة والجمال على مستوى العالم ، كما تم استقطاب امهر الكفاءات الوطنية في عالم الطب وتقديم الاسعار المناسبة للمواطن ، بدلا من السفر الى الخارج والتكاليف الباهظة وعناء ومخاطر السفر.

وخلال الجولة التفقدية لـ مركز " "ريل بيوتي سنتر الطبي" ، الذي يٌعد نقلة نوعية في عالم طب الاسنان والجمال والعناية بالبشرة والتغذية في اليمن أوضح المختصون بان المركز يُقدم كافة خدماته المميزة في مجال الاسنان والتجميل بأنواعها ، كما ان الاهتمام والعناية بالبشرة والصحة والتغذية تأتي من اجل صناعة حياة صحية أفضل ، وحتى يُحقق المركز الحلم والعهد بأن يكون العلامة التجارية الاكثر ثقة في الاختيار للخدمات الطبية والتجميلية المتخصصة في اليمن .. كما أكد المسؤولون على توفير اجودة والثقة الفائقة لخدمة زوارة في جو يعزز الاسترخاء والراحة .

وأكد أطباء المركز على انه تم أختيار الموقع بعناية كبيرة في شارع بغداد وسط العاصمة صنعاء مقابل المطعم الهندي والقريب من جميع وسائل المواصلات لسهولة الوصول اليه دون عناء أو مشقة.

كما أن قربه من الخدمات يعطي ميزه خاصة للزوار والعملاء ، بقربه أيضاً من أماكن التسوق - شارع الجزائر والمركز الليبي وسيتي ماكس ومعهد يالي الامريكي للغة الانجليزيةوبنك الامل الاصغر وغيرها من المعالم المشهورة التي تعطي ميزة فريدة لموقع مركز الجمال والصحة وتسهيلات للزوار

وأوضح المختصون خلال الزيارة على الاهتمام الكبير بطب الاسنان ، والعناية بالاطفال وباقي الفئات العمرية التي يُقدم لها باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية منها : تجميل الاسنان .. إزالة تصبغات الاسنان واللثة .. جلسات تبيض الاسنان بالليزر .. توريد اللثة بالليزر .. تركيب عدسات الاسنان .. علاج التهابات وانحسارات اللثة تقويم الاسنان بأنواعها .. زراعة الاسنان بأحدث التقنيات .

وقال المختصون أن المركز يقدم خدمات تركيب إبتسامة هوليود التجميلية الكاملة وحشو العصب وعلاج جذور الاسنان وتنظيف الاسنان من الجير وخلع الاسنان والضروس التالفة وعمل الحشوات التجميلية وغير ذلك.

وتابع المختصون خلال الزيارة أن المركز يهتم بالمرأة بصورة كبيرة بأعتبارها العنصر الاهم في المجتمع وايجاد الحلول لمعالجة عيوب البشرة وتحقيق حلم المرأة الذي يراود كل فتاة الى عالم الجمال من خلال توفير الكثير من الخدمات والاستعانة بأفضل الاطباء والعاملين في مجال الجلدية والتناسلية وتوفير أحدث أجهزة الليزر وغيرها من الاجهزة العالمية الحديثة لضمان أفضل النتائج التجميلية دون أي آثار ضارة على البشرة وقبل كل ذلك الالتزام بالمواعيد المحددة .. مشيرين الى أن من تلك الخدمات تبييض البشرة وازالة التصبغات وتوحيد اللون وازالة التجاعيد الحركية والثابتة ومكافحة الشيخوخة وعلاج حب الشباب ونحت القوام وازالة السمنة وتجميل الثدي وشد الترهلات وشد البطن وغيرها.

ولفت المختصون خلال الزيارة ، بأن المركز يقدم برامج هادفة ويركز على التغذية ، وان المرأة والرجل على حد سواء هدف رئيسي للعناية كما يقدم خططاً لادارة الوزن الصحي لكل حالة وبرنامج تعديل سلوكيات الاكل لحالات نقص الوزن وحالات زيادة الوزن " السمنة" ويوفر المركز خطط علاجية لمرضى السكري .. الضغط .. القلب .. الكلى .. الكبد .. الجهاز الهضمي .. الغدد .. تكيس المبايض .. السرطان .. نظام غذائي للحوامل والمرضعات وتقديم نصائح غذائية لمرضى حساسية القمح .. طيف التوحد ومتلازمة داون..

كما أكدوا على ان المركز حرص على التميز والبساطة ووضع لمسة جمالية من حيث التأثيث مع توفير كافة وسائل الراحة والهدوء .. كما ان تجهيز المركز تم وفقاً لاحدث الاجهزة الطبية والتقنيات الحديثة العالمية في جميع التخصصات .. وجميع الاجهزة ذات جودة أوروبية وامريكية وانه من أول زيارة سيشعر الزائر بالتشخيص الدقيق ووالعلاج الموثوق والفائدة الحقيقية التي تعكس تجدد الحياة والامل والسعادة .، لاسيما في ظل وجود أجهزة متطورة ثلاثية للتشخيص للابعاد وتصوير الفم والفك والاسنان البانوراما الرقمية بالاضافة الى شهادة الجودة الاوروبية ISO و CE لجميع الاجهزة الموجودة في المركز وهي الاجهزة المعتمدة من ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية FDA .

كما تم استعراض ليزر الثلج .. الجهاز الحاصل على جائزة أفضل ليزر على مستوى العالم ، موضحين ان اكثر من 18 مليون في العالم يخضعون لبرامج ازالة الشعر بالليزر عن طريق جهاز .. "الما سوبرانو تايتانيوم " وحالات الامان والراحة مشرين الى ان الجلسة الواحدة تعادل ثلاث جلسات نظراً لحداثته وتقنياته العالية.

وتم تسليط الضوء على جهاز " فركشنال ليزر 4D k كونه لايقتصر على شد الجلد المتهدل وانما يشمل الكثير من الفوائد مثل اخفاء آثار الندوب بسبب حب الشباب .. علاج الندب والحفر الناتجة عن أي اصابة أو عملية جراحية أو تجميلية.. تقشير الوجه للتخلص من الجلد الميت والخلايا القديمة.. علاج قناع الحمل وندوب الجدري والاصابات والتخلص من التلون وغيره.

كما شرح المختصون نبذه عن جهاز " فيلا شيب لنحت الجسم واذابة الدهون وشد الجلد بالليزر وبدون عمليات جراحية يلجأ اليها الرجال والنساء على حد سوى نظراً لنتائجة المذهلة..

جهاز جنتل ماكس برو :

والقوا نظرة على جهاز جنتل ماكس برو ، الجهاز الاول في ازالة الشعر بالعالم وهو الجهاز السريع والفعال في اداء وظائفة والذي يعمل على جميع درجات البشرة في عالم الجمال والصحة.

جهاز الكرايو لتفتيت واذابة الدهون بالتبريد :

وأستمع الاطباء ورجال الصحافة الاعلام الى شرح موجز عن أهمية " جهاز الكرايو لتفتيت واذابة الدهون بالتبريد" ، والتي من مهامه تقنية شفط الدهون المتقدمة .. وانقاض الوزن والقضاء على الدهون في الجسم جزئياً .. تخسيس ونحن الجسم .. شد الجسم .. ازالة التجاعيد .. حرق الدهون وانقاص الوزن .. علاج منطقة العيون..

كما تم تعريف الزوار والضيوف على جهاز 9 في 1 جهاز المستر هيدرا الفريد الذي يوجد الحلول لمختلف مشاكل البشرة ، والحديث عن تقنية الهيدرا فيشل الذي تهدف الى التخلص من مشاكل البشرة والتخلص من الخلايا الميته والصبغات والبقع السوداء وتوحيد لون البشرة والتخلص من النمش ومشكلة التجاعيد والترهلات ..

وتعرف الحضور على تقنية جهاز كيو سويتش بيكو سكند ليزر FDA الذي يستخدم في جميع مشاكل البشرة وفي المقدمة المشكلات الصبغية مثل أزالة النمش .. وازالة بقع الجلد الناتجة عن التقدم في العمر .. والتخلص من التاتو غير المرغوب وعلاج اللون الناتج عن فطريات القدم وبقع الشمس وتجديد الجلد وحل مشكلة ظهور الشعيرات الدموية ..

وقدم المختصون لمحة سريعة عن جهاز الهايفوا السباعي العمل 7D " جهاز مكافحة الشيخوخة.. مؤكدين على ان الجهاز بتقنية متطورة على شد الوجه كمضاد للشيخوخة و وازالة الترهلات الناتجة عن تقدم العمر وله فعالية كبير ة بين العينيين والحاجبين واختفاء الخطوط دون اي اضرار.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: الاجهزة الطبیة خلال الزیارة والتخلص من ان المرکز أن المرکز فی الیمن المرکز ی فی عالم فی مجال الذی ی على ان

إقرأ أيضاً:

الكويت تحصل على المركز الأول عالميا في مؤشر تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات

أعلنت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات الكويتية حصول دولة الكويت على المركز الأول عالمياً في مؤشر تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات (IDI)الصادر من الاتحاد الدولي للاتصالات، للمرة الثانية على التوالي.

وقالت الهيئة العامة للاتصالات الكويتية - في بيان لها اليوم الجمعة على موقع الهيئة بمواقع التواصل الاجتماعي - أن تطوير المؤشر يعطي انطباعا إيجابيا للمستثمر الأجنبي ما يسهم في جذب رؤوس الأموال الأجنبية للاستثمار داخل الكويت لإتاحة فرص عمل جديدة وتنوع مصادر الدخل في الكويت.

وأضافت أن IDI هو مؤشر قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وهو ما يفسر مدى استخدام شبكة الإنترنت في الدولة بطريقة آمنة حيث تبلغ نسبة استخدام الأفراد داخل الكويت لشبكة الإنترنت 99، 4%.

مقالات مشابهة

  • لتركهم العمل فجرا.. إحالة 3 من الطاقم الطبي لمستشفي حميات ديرمواس للتحقيق
  • الكويت تحصل على المركز الأول عالميا في مؤشر تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات
  • "إحنا مدلعينه".. انتحار صبي داخل بيوتي سنتر حريمي في الفيوم
  • انتحار صبي داخل كوافير حريمي في الفيوم
  • انتحار طفل داخل كوافير حريمي في الفيوم
  • “العكاري” يتابع الاستعدادات والتجهيزات لافتتاح مركز زليتن الطبي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في ميدان بإندونيسيا
  • مكتب جهاز المشي.. هل يقدم حلا سحريا للصحة والنشاط؟
  • محافظ قنا يفتتح مركز طب أسرة «عائشة المرزوق» بقرية المحروسة
  • محافظ قنا يفتتح مركز طب أسرة "عائشة المرزوق" بالمحروسة