المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه اليوم، مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير جازان يستقبل وفد الصندوق الدولي للتنمية الزراعية “إيفاد” 6 سبتمبر 2023 - 5:49 مساءً نائب أمير جازان يقلد الفقيهي رتبته الجديدة 6 سبتمبر 2023 - 5:31 مساءً

وتسلّم سمو نائب أمير المنطقة خلال اللقاء التقرير السنوي لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة للعام الماضي 2022 م، واستمع لشرح مفصل من مدير عام الفرع حول التقرير وما تضمنه من إنجازات وكل ما يتعلق بتنفيذ المشاريع وأعمال الصيانة والترميم للعديد من جوامع ومساجد المنطقة، ومشاركات الفرع والجهود المبذولة في مجال التحول الرقمي لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

وأكد سموه أهمية الدور المناط بفرع وزارة الشؤون الإٍسلامية وما يقدمه من خدمات وأعمال ومهام، موجهاً بمضاعفة الجهود وتقديم كل ما يسهم في خدمة ورعاية بيوت الله ويوفر الراحة والطمأنينة للمصلين.

حضر اللقاء وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير جازان نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يطّلع على التقرير الختامي لمهرجان “صيفنا هائل”

المناطق_واس

اطّلع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، على التقرير الختامي لفعاليات مهرجان “صيفنا هائل” الذي نفذته أمانة منطقة نجران.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024 30 سبتمبر 2024 - 11:03 صباحًا أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية 29 سبتمبر 2024 - 6:49 مساءً

 

وأكّد سموه خلال لقائه في مكتبه اليوم، أمين منطقة نجران المهندس صالح آل داغش الغامدي، أن إقامة المهرجانات الصيفية كمهرجان “صيفنا هائل” يصنع روح المنافسة في محافظات المنطقة، ويشجع على الأسر على صنع الفارق في الجودة والنوعية بما يلبي احتياجات جميع أفراد المجتمع.

 

 

وتضمن التقرير الأنشطة والبرامج التي تلبي احتياجات الأهالي وزوار المنطقة من الأنشطة الترفيهية، ومسرح الأسرة والطفل، ومعارض الأسر المنتجة والحرفيين، إضافةً إلى الفعاليات الثقافية والرياضية والبرامج التدريبية التي قُدمت خلال أيام المهرجان.

 

 

بدوره قدّم المهندس الغامدي شكره لسمو أمير المنطقة، لما يوليه من اهتمام ومتابعة للمهرجانات والأنشطة والفعاليات التي تُقام بمنطقة نجران.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • أمير منطقة نجران يطّلع على التقرير الختامي لمهرجان “صيفنا هائل”
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وخططها التدريبية في المنطقة
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلّم التقرير السنوي لشركة أسمنت الجوف لعام 2024
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان
  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة