كرًم الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، الطلاب المشاركين في التصفيات النهائية لمسابقة فارس المتون (الموسم الأول) على مستوي الجمهورية بحضور الدكتور أحمد مكي، مدير عام العلوم العربية والدينية والدكتور شرف الدين أبو المجد، منسق المنطقة في المسابقة.


 وقام رئيس المنطقة بتسليم الطلاب شهادات تقدير، معربًا عن تقديره لما بذلوه من جهد في التصفيات التي أجريت على مستوى المنطقة وصولًا للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، كما كرًم فضيلته عددًامن الاخصائيات والمشرفين علي المسابقة بالمعاهد.

وفي إطار حرصه على تشجيع المواهب وتقديمها كنماذج يحتذي بها الطلاب استقبل الدكتور أحمد حمادي بمكتبه الطالبة ريم أحمد علي بالصف الثاني الثانوي بمعهد فتيات أولاد يحيى الحاجر التابع لإدارة دار السلام والتي شاركت ببعض الأعمال الفنية المتميزة في مبادرة "أنا الراقي بأخلاقي" وقام فضيلته بتسليمها شهادة تقدير وطالبها بالاجتهاد والعمل علي تنمية موهبتها، كما أهدت الطالبة للمنطقة لوحتين قامت برسمهما، ووجه رئيس المنطقة الشكر للطالبة ولأسرتها لما تقدمه لها من دعم وتشجيع .

وفي سياق متصل ترأس فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023 م اجتماع مجلس إدارة المعاهد الأزهرية النموذجية التابعة للمنطقة في إطار سلسلة اللقاءات التي يجريها رئيس المنطقة للوقوف علي جاهزية الإدارات والمعاهد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2023/2024 م .

وتناول الاجتماع الذي حضره الشيخ عبدالحكم محمد حسين، مدير إدارة التعليم النموذجي والدكتورة لبني السيد علي، مدير إدارة رياض الأطفال والأستاذ طارق محمد أحمد، مدير إدارة المعلومات وشيوخ المعاهد النموذجية مناقشة استعدادات المعاهد التجريبية والنموذجية لاستقبال العام الدراسي الجديد والوقوف على أهم المشكلات التي تواجه تلك المعاهد وكيفية حلها والتغلب عليها.


كما تناول الاجتماع عرضا لآليات استيعاب تلك المعاهد للكثافة بمرحلتي رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، وشدد رئيس المنطقة علي ضرورة المتابعة المستمرة للعملية التعليمية داعيًا شيوخ المعاهد أن يكونوا على قدر المسئولية وتحمل الأمانة بإخلاصٍ وتفانٍ ، مؤكدًا أنه لن يتهاون مع أي تقصير ومنوهًا إلى ضرورة التواصل والتنسيق المستمر مع المنطقة وإدارة التعليم النموذجي والتجريبي لتحسين جودة وتطوير الأداء من خلال الوقوف على نقاط الضعف والقوة وعرض مقترحات التحسين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الادارة المركزية يكرم الطلاب الموسم الأول الدکتور أحمد رئیس المنطقة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يكرم رئيس بلدية عنيزة

المناطق_القصيم

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس بلدية عنيزة المهندس فارس بن محمد القحطاني لقاء ماقدمته البلدية من خدمات وتسهيلات طوال موسم عنيزة الدولي للتمور.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة 3 أكتوبر 2024 - 3:44 مساءً أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود 2 أكتوبر 2024 - 7:39 مساءً

 

يذكر أن بلدية عنيزة قدّمت جملة خدمات في السوق من فرق و صيانة وإشراف على الساحة مستفيدةً من خبراتها السابقة في التمور، كما شكّل مختبر الغذاء بالبلدية خط دفاعا أولي يحمي ويفحص التمور لأجل الصحة العامة ، إضافةً إلى انشائها موقع مدينة الأسواق والخدمات اللوجستية وتوفيرها برامج وفعاليات.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. حمد إبراهيم مديرًا فنيًا لنادي الإسماعيلي
  • تكريم 40 عاملا قاموا بإعادة تأهيل مباني الإسكان الطلابي بجامعة سوهاج
  • أزهر مطروح يحصد المركز الثامن في مسابقتي «الوسائل التعليمية» و«الرسم»
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم 2000 طفل من حفظة القرآن بمدرسة القرآن الكريم
  • رئيس أزهرية القليوبية يتفقد امتحانات الشفوي لمسابقة القبول لمعاهد القراءات بالقليوبية
  • أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية
  •  تكليف الشيخ طلال الماضي للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة يُعلن قرارت التعيين ومنح الأنواط لأوائل الخريجين
  • أمير منطقة القصيم يكرم رئيس بلدية عنيزة