أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الوقوف دقيقة حدادًا في مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري، المقرر إقامتها غدًا الجمعة، ضمن منافسات كأس السوبر الأفريقي، التى تستضيفه المملكة العربية السعودية.


كما قرر الكاف أيضًا الوقوف دقيقة الصمت أيضًا في مباريات دور الـ32 ببطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 


ونشر الاتحاد الأفريقي، بيانًا رسميًا ، أعلن خلاله هذا القرار حدادًا على ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب وأيضاً الفيضان الذي ضرب ليبيا في الأيام الماضية.


وقدم باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي، تعازيه فى البيان قائلاً: "نيابة عن اتحادات كرة القدم الأفريقية التي تمثل 54 دولة، نعرب مرة أخرى عن تعازينا العميقة لأسر الضحايا، والاتحادين المغربي والليبي والحكومات وشعبي البلدين لآلاف الأشخاص الذين فقدوا أرواحهم خلال الزلزال الكارثي الذي ضرب المغرب والفيضانات في ليبيا".


وأنهى حديثه: "شعب المغرب وليبيا في أفكارنا وصلواتنا، ونسأل الله أن يثبت قلوبهم في هذه الفترة المؤلمة والصعبة. ونتمنى لجميع المصابين الشفاء العاجل والكامل".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دقيقة حداد ا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم دوري أبطال أفريقيا كأس الكونفدرالية الأفريقية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يختتم تدريباته في هذا التوقيت استعدادا لموقعة الأهلي بالسوبر الأفريقي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته في الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في خوض المران الختامي على ملعب المملكة أرينا الذي يستضيف مباراة السوبر الأفريقي غدًا الجمعة، إلا أن مسؤولي  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أخطروا  النادي بصعوبة ذلك  الأمر سواء للزمالك أو الأهلي نظرًا لقيام المسؤولين  على الملعب بإنهاء بعض الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالمباراة.

الأهلي بالأحمر والزمالك بالأسود في السوبر الإفريقي لاعب الزمالك السابق: شحاتة هو خليفة حسني عبد ربه وأتمنى مشاركته أساسيًا أمام الأهلي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • "موسم الرياض " يعلن مكافأة ضخمة لـ الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • الجزائر والمغرب بعد قرار التأشيرة.. محنة جديدة لعائلات عابرة للحدود
  • السوبر الأفريقي.. 15 دقيقة لوسائل الإعلام لحضور مران الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الزمالك
  • وسائل الإعلام تتواجد في مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • هيمنة مصرية على كأس السوبر الإفريقي وجوائز مالية للبطل والوصيف
  • الزمالك يختتم تدريباته في هذا التوقيت استعدادا لموقعة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي
  • الأهلي يختتم مرانه اليوم لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • انطلاق الاجتماع الفني لقمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي