تعلن “الوفد” عن أسماء المقبولين للعمل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد في المسابقة رقم (4) لسنة 2021م لشغل وظائف متنوعة في الشركة المختلفة، حيث قام جميع المقبولين بنجاح في اجتياز جميع الاختبارات والمقابلات بجدارة.

أوضح المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة تسعى جاهدة لتحقيق رفع مستوى الأداء المؤسسي من خلال العمل الجاد لجميع مواردها البشرية، ويهدف ذلك إلى تحقيق رضا المواطن من خلال تحسين كفاءة الخدمات التي تقدمها الشركة.

تقديم جميع المستندات اللازمة لعملية التعيين خلال 15 يومًا

ويشدد الشرقاوى على ضرورة أن يتوجه جميع المقبولين للعمل إلى قطاع الموارد البشرية في ديوان الشركة بشارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية، خلف برج الوطنية. وذلك لتقديم جميع المستندات اللازمة لعملية التعيين خلال 15 يومًا وفقًا للجدول الزمني المرفق بالكشوف. يمكن تقديم مسوغات التعيين خلال فترة الصباح من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 3 عصرا.

وبموجب اللوائح والقوانين المعمول بها، فإن عدم حضور المقبولين لاستلام العمل خلال خمسة عشر يومًا يعتبر تخلفًا عن استلام العمل وبالتالي يتسقط حقهم في الوظيفة.

جدول الأسماء المقبولة للعمل 

تهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد بالمقبولين للعمل الحضور في الموعد المحدد وتقديم المستندات والمسوغات اللازمة لاستلام العمل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

ننشر أسماء 13 مصاب في حادث ميكروباص بالمنوفية

كشف مصدر طبي عن الحالة الصحية للمصابين في حادث ميكروباص على طريق كفر داوود السادات بمحافظة المنوفية، مؤكدًا أن الحالة الصحية لجميع المصابين طفيفة، عدا حالة واحدة يجرى لها بعض الفحوصات الاشتباه بإصابتها بكسر.


المصابين في حادث ميكروباص المنوفية 


وأكد المصدر الطبي أن أسماء المصابين هم: حياة حسام إبراهيم، فايزة رضا كمال، سمر صبري أحمد، منة عبد القادر إبراهيم، مريم عبد القادر إبراهيم، إبراهيم عبد القادر إبراهيم، أسماء حسني موسى، إبراهيم أحمد السقا، هانم درويش خاطر، محمد رضا، سيد أحمد حسن، جنة هيثم نبيل، مقيمين تلا بالمنوفية.


نقل 13 مصابا في حادث سيارة ميكروباص بالمنوفية 


وكان مستشفى السادات بالمنوفية استقبل 13 مصابا في حادث نتيجة انفجار الإطار الأمامي، ويجرى تقديم الخدمات الصحية اللازمة حيال الواقعة عن طريق الطاقم الطبي.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات، بورود بلاغ حادث ميكروباص دائرة المركز على طريق كفر داوود السادات، على الفور تم التنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى.

وعلى صعيد آخر تكثف قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية، جهودها صباح اليوم، لانتشال جثماني شابين غرقا سويا في هويس الخطاطبة بالسادات، وذلك بعد سقوطهما أمس وسط حالة من الحزن بين كافة الأهالي. 

واستمعت قوات الأمن لشاهد عيان حول الواقعة والذي أكد أن الشابين كانا يجلسان أسفل منطقة هويس الخطاطبة، وسقط أحدهما وحاول الآخر إنقاذ حياته، وجرفهما التيار لعدم إجادتهما السباحة.

وأدلى والدي محمود السيد الشاطر، عمرو عماد صبحي الشامي، ضحيتي حادث الغرق في هاويس الخطاطبة، بأقوالهما في محضر الشرطة حول معلوماتهما عن الحادث ونفيا الشبهة الجنائية.

بلاغ غرق شابين في هاويس الخطاطبة بالمنوفية 
 

وكانت الجهات المعنية قد استقبلت أمس بلاغًا من الأهالي بغرق طالبين داخل هويس الخطاطبة التابع لدائرة مركز شرطة السادات، وعلى الفور تحركت قوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ لمحاولة البحث عن الجثمانين.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسقوط طالبين في هاويس الخطاطبة، دائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وجرى التنسيق مع الحماية المدنية لارسال فرق الإنقاذ النهري لمكان الواقعة لمحاولة البحث.

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء 13 مصاب في حادث ميكروباص بالمنوفية
  • ننشر أسماء 19 متوفي ومصاب في حادث طريق "قنا - سوهاج " الصحراوي خلال ذهابهم لاستلام جثة من مطار سوهاج
  • «الأعلى للجامعات»: تخفيض أعداد المقبولين في الكليات النظرية لم يضر برغبات الطلاب
  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • مياه الشرب بسوهاج تستطلع أراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بدار السلام
  • مياه القناة تناقش خطط التشغيل والصيانة والحلول العاجلة للمناطق الساخنة
  • رئيس الطب الوقائي: تحليل 750 ألف عينة من مياه الشرب سنويًا
  • «الصحة»: تحليل 750 ألف عينة من مياه الشرب سنويا لضمان سلامتها
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة