صدى البلد:
2024-09-30@18:55:05 GMT

مواصفات سانج يونج Musso البيك أب| صور

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

كشفت شركة  سانج يونج الكورية عن طرازها الجديد سانج يونج Musso  ، وتنتمي سانج يونج موسو الي فئة السيارات البيك أب ، وتتميز بمظهر رياضي جديد، بالإضافة الي تصميمها العصري.

سيارة سانج يونج Musso البيك أب  سبب اختفاء سيارات مازدا من السوق المصري| تفاصيل سكودا وبيجو.. أسعار 5 سيارات كروس أوفر جديدة - أبعاد سانج يونج البيك أبسانج يونج Musso البيك أب 

تأتي سيارة سانج يونج Musso داخل سوق السيارات بطول 5405 مم، وعرض 1950 مم، وارتفاع 1262 مم .

- محرك سانج يونج Musso

تستمد سيارة سانج يونج Musso  قوتها من محرك 4 سلندر سعة 2200 سي سي ، ينتج قوة 149 كيلووات/ساعة، أي ما يعادل 202 حصان، وعزم أقصي للدوران 441  نيوتن/متر، وتنقل القوة الي العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك .

- مواصفات سانج يونج Mussoسيارة سانج يونج Musso البيك أب 

زودت سيارة سانج يونج Musso  بالعديد من المواصفات والتكنولوجيات الحديثة منها ، شبكة مبرد جديدة ، وألواح حماية مصنوعة من لدائن بلاستيكية، وقوس حماية من الانقلاب على حيز التحميل، وبها شاشة مقاس 12.3 بوصة، وتكييف ثنائي المناطق متطور، وبها قفل تفاضلي، ونظام المساعدة علي صعود المرتفعات ، ونظام تحذير الزاوية الميتة، ونظام تحذير المرور المتقاطع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البیک أب

إقرأ أيضاً:

مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز


برشلونة (أ ف ب)
أعرب المدرب الألماني لنادي برشلونة الإسباني هانزي فليك عن سعادته بعودة لاعب وسطه الدولي الهولندي فرينكي دي يونج للمشاركة في مواجهة يونج بويز السويسري الثلاثاء في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.
ويعتقد فليك أن دي يونج البالغ من العمر 27 عاماً والغائب عن الملاعب منذ أبريل الماضي بسبب إصابة في الكاحل، مستعد للعب مرة أخرى.
وقال في مؤتمر صحفي الاثنين: «من المهم جداً بالنسبة لنا أن نكون قادرين على الاعتماد على فرينكي، سواء لمدة خمس أو عشر دقائق».
واضاف «سلوك فرينكي ممتاز، إنه منخرط ومستعد لمساعدة الفريق، كنا بحاجة لوجوده. سيكون جاهزاً، ليس للعب 45 دقيقة، ولكن 20 أو 10 دقائق، وهذا سيكون جيداً بالنسبة بشكل كبير».
ويعاني النادي الكاتالوني، الساعي الى استعادة توازنه قارياً عقب خسارته أمام موناكو الفرنسي 1-2 في الجولة الأولى، من غيابات كثيرة في صفوفه بسبب الإصابة بينهم داني أولمو وجافي والأوروجوياني رونالد أراوخو.
ولا يزال برشلونة، الفائز بالمسابقة القارية خمس مرات، يحاول العودة إلى القمم الأوروبية، بعد وصوله إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ أربعة مواسم العام الماضي، حيث خرج بقسوة على يد باريس سان جرمان الفرنسي.
ووعد المدرب السابق لبايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا قائلاً «الفريق، وأنا كمدرب، نريد الفوز في كل مباراة، وأنا مقتنع بأننا نستطيع القيام بذلك. نحن نعمل بشكل جيد، ونتدرب بجد، ونلعب كرة قدم جيدة، ومسلية، وإذا كان يتعين علينا أن نكسب احترام خصومنا أكثر، سنفعل ذلك». 

أخبار ذات صلة هل يواجه مبابي شقيقه إيثان في دوري الأبطال؟ كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»!

مقالات مشابهة

  • كيف يتم التخلص من المخلفات الخطرة؟.. القانون يجيب
  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز
  • مواصفات وسعر سيارة فورد إيفرست 2024
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • أحدث «بيك أب» كهربائية.. مواصفات سيارة ماكسوس ETERRON 9
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • سيارات بيجو 2008 موديل 2025.. تعرف على الأسعار والمواصفات
  • مصر تستعدّ لتصنيع سيارات «لادا» جديدة
  • موعد عودة دي يونج للمشاركة مع برشلونة
  • هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.. المواصفات والمميزات ونظام التشغيل