وصل الفريق الطبي الحكومي إلى المنطقة الشرقية، مرفقاً بمنظومة تصوير متنقلة، وذلك لاستكمال إجراءات تسفير الحالات الحرجة الموجودة في العناية المركزة للعلاج بالخارج.

وبحسب البيان الصادر عن “المكتب الإعلامي لحكومة الوحدة الوطنية”، فإن الفريق الطبي يضم أطباء متخصصين في مجالات مختلفة، بالإضافة إلى خبراء في مجال التصوير الطبي.

وأوضح البيان أن الفريق الطبي سيقوم بتصوير الحالات الحرجة التي لا يمكن علاجها في ليبيا، وذلك تمهيداً لنقلها إلى مستشفيات مجهزة في الخارج.

ويأتي وصول الفريق الطبي الحكومي في إطار الجهود المبذولة من قبل السلطات الليبية لتقديم الرعاية الطبية للمواطنين، وخاصة الحالات الحرجة المصابة جرّاء كوارث إعصار “دانيال”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: العلاج بالخارج تغير المناخ حكومة الوحدة الوطنية دعم عاصفة دانيال فريق طبي مساعدات الفریق الطبی

إقرأ أيضاً:

تدشين تمثال للممثل الشاب دانيال كالويا في لندن.. ما السبب؟

تستعد العاصمة البريطانية لاستقبال تمثال للممثل دانيال كالويا في مسقط رأسه لندن احتفالاً بدوره المتميز في فيلم Get Out الذي حقق نجاحاً باهراً عام 2017، وهو الممثل الذي تمّ اختياره من خلال استطلاع رأي شمل 5 آلاف من محبي السينما البريطانية باعتباره الممثل الذي يرغب الناس في رؤية تمثال له، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

ويأتي تمثال دانيال كالويا كجزء من مشروع «Scenes in the Square» أو «مشاهد في الساحة» المقام في ليستر سكوير، وهو عبارة عن مشروع يتضمن مجموعة من المنحوتات لأشهر شخصيات السينما ومن المقرر أن يتم كشف الستار عن التمثال أكتوبر المقبل، وهو يصور أحد مشاهد الفيلم الشهير Get Out حيث تقع شخصية «كريس واشنطن» التي يجسدها كالويا ضمن أحداث الفيلم في هاوية ميتافيزيقية بسبب التنويم المغناطيسي.

دانيال كالويا ينضم لـ هاري بوتر و«وندر ومان» في «Scenes in the Square»

ينضم كالويا إلى مجموعة منتقاة من التماثيل لشخصيات سينمائية بارزة على مدار 100 عام، بما في ذلك هاري بوتر وباتمان ووندر ومان وماري بوبينز وجين كيلي، تمّ الكشف عن هذه التماثيل منذ 4 سنوات، وشهدت منذ ذلك الحين إضافات مثل العرش الحديدي من مسلسل «صراع العروش».

وفقًا للمنظمين، يتزامن الكشف عن تمثال كالويا من فيلم «Get Out» مع عيد الهالوين وشهر التاريخ الأسود في المملكة المتحدة، بما يتماشى مع نوع الرعب في الفيلم وموضوعاته التي تسلط الضوء على ثقافة الأمريكيين السود وتجاربهم المعاشة.

تمثال دانيال كالويا احتفاء بالمواهب البريطانية المحلية

وقال مارك ويليامز نائب الرئيس التنفيذي لتحالف الأعمال في قلب لندن، الذي يدير «مشاهد في الساحة» بدعم من مجلس مدينة وستمنستر، «نحن متحمسون للترحيب بدانيال كالويا وجوردان بيل في (Get Out) ضمن مجموعة Scenes in the Square للاحتفال بالنجاح السينمائي الحديث والمواهب البريطانية المحلية».

وتابع: «يشير هذا إلى مستقبل مشرق لمسارنا، مع كالويا كرمز مختار لمستقبل الترفيه، ومن دواعي سرورنا أن نتمكن من تسليط الضوء على مثل هذا الفيلم الرائد».

مقالات مشابهة

  • حادث انقلاب حافلة بمدينة فاس..57 مصابًا ونقل الحالات الحرجة للمستشفى
  • لـ المرضى وكبار السن.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي في إجراء 20 عملية زراعة قوقعة
  • جامعة حلوان تواصل إجراءات الكشف الطبي لطلابها الجدد
  • تدشين تمثال للممثل الشاب دانيال كالويا في لندن.. ما السبب؟
  • «الصحة» تُعلن نجاح الفريق الطبي بمعهد القلب القومي في إجراء تدخل جراحي «دقيق» يمنع توقف القلب المفاجئ
  • الفريق الطبي بمعهد القلب ينجح في إجراء تدخل جراحي دقيق يمنع توقف القلب المفاجئ
  • نجاح الفريق الطبي بمعهد القلب في إجراء تدخل جراحي دقيق لإنقاذ حياة مريض
  • الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية للمرضى وكبار السن
  • اليمن يستكمل إجراءات الانضمام لاتفاقية "يوندروا" الخاصة بمنع الاتجار بالممتلكات الثقافية