قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الخميس، بمعاقبة شقيقين بالسجن المشدد 15 سنة وغرامة 100 ألف جنيه، لإدانتهما بالاتجار في مخدر الحشيش بمنطقة كرداسة.

وكانت النيابة العامة قد أحالت شقيقين "صبري. ع"، 40 سنة، سمسار، وشقيقه، "محمد"، 36 سنة، سائق توكتوك، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة بعد أن وجهت إليهم تهمه الاتجار في المواد المخدرة، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 3006 لسنة 2023 جنايات كرداسة.

 

وتبين أنه في يوم 19 مارس الماضي، بدائرة مركز شرطة كرداسة  حازا المتهمين بقصد الاتجار جوهر مخدر "حشيش" وفي غير الاحوال المصرح بها قانونا.

ووردت معلومات لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، تفيد بممارسة المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة، وعقب التأكد من صحة المعلومات، استهدفت القوات المتهمين.

وتم ضبك المتهمين وبحوزتهما قطعة لجوهر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهتهما اعترفوا بارتكاب بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما الأثمة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتجار فی

إقرأ أيضاً:

رضيعة إيطالية تدخل المستشفى إثر تناولها مخدر الحشيش

دخلت طفلة تبلغ من العمر 10 أشهر إلى مستشفى سانتوبونو في نابولي الليلة الماضية بسبب تناولها مادة مخدرة، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وقام كاربينييري (قوة شرطة عسكرية بمهام مشابهة للشرطة الوطنية، ولكنها تتبع وزارة الدفاع) بالتحقيق في الحادثة. ومن المفترض أن المادة التي تم تناولها هي الحشيش، ولا تزال الفتاة الصغيرة في المستشفى، دون أي إصابات تهدد حياتها.

 

لم تفصح شرطة منطقة فوميرو في نابولي حتى الآن عن تفاصيل تناول الطفلة التي وصفتها الصحافة المحلية بـ"المخمورة" لمخدر الحشيش حتى الآن، لكن تقارير محلية أشارت إلى أن الفتاة الصغيرة عثرت على الحشيش داخل منزلها في منطقة فوميرو، وهي منطقة معروفة بمساكن عائلتها, وتعتقد السلطات المحلية بأنه كان حادثًا منزليًا وليس عملاً متعمدًا.

 

ويقوم المحققون حاليًا بالتحقيق لإعادة بناء تفاصيل الحادث وفهم كيف كان من الممكن الوصول إلى مثل هذه المادة الخطيرة في بيئة مزدحمة بالأطفال، وسط تكهنات بأن المادة الدوائية ربما تركت دون مراقبة على الطاولة أو ربما سقطت على الأرض عن طريق الخطأ.

 

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • رضيعة إيطالية تدخل المستشفى إثر تناولها مخدر الحشيش
  • بيع الحشيش بالحي الشعبي.. القبض على إمبراطور الكيف بالمرج
  • محكمة جنايات مكافحة الفساد توجه دعوة لزهير وجوحي والجبوري
  • إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • استمرار حبس عاطل لحيازته مخدري الآيس والبودر في كرداسة
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لشقيقين لإتجارهما بالمخدرات وحيازة سلاح نارى
  • ضبط المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالبحر الأحمر
  • حبس عاطل لحيازته مخدري الآيس والبودر في كرداسة