أبين(عدن الغد)خاص:

ناقشت صباح اليوم المجلس الإداري لنادي حسان برئاسة نائب رئيس النادي محمد فضل منصر ترتيبات مهرجان اعتزال نجم النادي ومنتخب الأمل الكابتن جمال العولقي والوقوف أمام أخر الاستعدادات للمشاركة الفعالة والمساهمة في نجاح مهرجان الاعتزال.

وفي بداية اللقاء رحب نائب رئيس نادي حسان محمد فضل منصر بالمجلس الإداري مشدداً على تظافر الجهود والانتهاء من المهام التي تخص النادي في مهرجان الاعتزال بأقصى سرعة بسبب ضيق الوقت.

وناقش اللقاء عده أمور كانت أهمها كيفية نقل اللاعبين المشاركين في مهرجان الاعتزال وضمان مشاركتهم لنجاح مهرجان اعتزال النجم جمال العولقي.

حضر اللقاء الأمين العام لنادي حسان صالح سالم أبو الشباب وأعضاء المجلس الإداري.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية

الوحدات استنكر الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة

أصدر نادي الوحدات بياناً رسمياً استنكر فيه الشائعات حول نية الإدارة للتعاقد مع الشركات المقاطعة.

اقرأ أيضاً : وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي

وجاء في البيان:

"بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ. (الحجرات) صدق الله العظيم.

يؤكد نادي الوحدات على امتداد مسيرته الرياضية والوطنية والتاريخية، رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية، أو أن يكون شريكاً مع أي شركات تلطخت يداها بدماء الأبرياء من أهلنا في فلسطين المحتلة.

ويستنكر النادي الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص وهم معروفون جيداً للمجتمع "الوحداتي" حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة جراء ما يحدث في قطاع غزة، معتبراً –نادي الوحدات- أن إطلاق مثل هذه الإشاعات المغرضة هدفها النيل من سمعة نادي الوحدات –الكيان والصرح والهوية-، وإفساح المجال أمام الجماهير للإساءة إلى مجلس إدارة النادي ورمزيته، لأهداف وغايات شخصية مكشوفة على الملأ.

وإنه بناءً على ما حصل، فقد قرر مجلس الإدارة تكليف الدائرة القانونية بالنادي، بجمع كافة المنشورات التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم شكوى رسمية لدى مدعي عام عمان صباح الخميس الرابع من تموز (يوليو) الحالي، بحق كل شخص داخل الأردن أو خارجه، ممن سمح لنفسه بأن يتسيد مشاهد الكذب والافتراء بحق هذا الصرح الرياضي ورمزيته، وتعمد نشر أخبار مزيفة ومضللة الهدف منها النيل من سمعة النادي ورمزيته.

ويؤكد نادي الوحدات التزامه التام ووقوفه خلف الأهل في قطاع غزة، واعتزازه وفخره بأن كان وما يزال أحد أهم وأبرز الأندية الأردنية التي تتسابق لدعم القضية الفلسطينية اقتداء بمسيرة حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه".

مقالات مشابهة

  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • الاحتلال يمدد اعتقال عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" جمال حويل
  • «تكالة» يبحث مع نائب السفير الإيطالي المستجدات السياسية
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • مجلس الدولة يتفق على المشاركة في اللقاء الثلاثي لاستكمال مشاورات القاهرة
  • رئيس "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز بمنحة الرخصة الإفريقية
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي