موقع 24:
2024-06-30@01:15:00 GMT

كولر: هدفنا إسعاد جماهير الأهلي

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

كولر: هدفنا إسعاد جماهير الأهلي

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، إن هدف الفريق هو إسعاد جماهير الأهلي عبر مباراة كأس السوبر الأفريقي المقررة أمام اتحاد العاصمة الجزائري غداً الجمعة.

وأكد كولر أن الأهلي سعيد بإقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي في السعودية، خاصة أن الفريق يملك ظهيراً جماهيرياً كبيراً في السعودية سيكون له دور مهم في تحفيز اللاعبين خلال اللقاء.

من جلسة تصوير الأبطال قبل مواجهة السوبر الإفريقي غدًا ???????????? pic.twitter.com/X9HorX7yfK

— ‏النادي الأهلي ???? (@AlAhly) September 14, 2023


وقال كولر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر اليوم الخميس، إن مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري صعبة، خاصة أنها بطولة من لقاء واحد، والأهلي لا يفكر إلا في الفوز، واللاعبون سوف يبذلون كل ما لديهم من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير.
وأضاف: "سعيد للغاية بالتعاقدات التي قمنا بها، إلى جانب اللاعبين المتواجدين بالقائمة، ولدينا مجموعة مميزة وقادرة على تحقيق ما نطمح إليه في كل البطولات".
وعلق على انضمام أنتوني موديست إلى الأهلي قائلاً: "سعيد للغاية بانضمام الفرنسي أنتوني موديست لأنه لاعب كبير، وما يشغلني هو انسجامه مع اللاعبين".
ومن جانبه، قال محمد الشناوي حارس مرمى وقائد فريق الأهلي إن الفريق جاهز لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي التي تمثل بطولة مهمة للغاية.
وقال الشناوي في المؤتمر الصحافي إن الفريق بدأ الاستعداد منذ معسكر النمسا وإن المباراة ستكون أمام منافس له كل الاحترام، وأن اللاعبين لديهم جاهزية كبيرة بعد فترة الإعداد التي سبقت انطلاق الموسم.
وأضاف: "سعداء باللعب في المملكة العربية السعودية ووسط جمهورنا هنا، والأهلي ناد كبير بجمهوره في كل مكان، وننتظر دعم جماهيرنا غداً.. المباراة صعبة ونسعى لتحقيق الفوز ونأمل أن يكون التوفيق حليفاً لنا في التتويج بالكأس".
وأوضح الشناوي: "تعودنا أن نسعى للفوز باللقب، وما يزيد من صعوبة المهمة أنها بطولة من مباراة واحدة، ونسعى إلى الفوز بها ومواصلة مسيرة البطولات".
وشدد الشناوي على أن الفريق لديه دوافع كبيرة للغاية في المباراة، وأن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين لتقديم أفضل ما يمكن خلال اللقاء.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الأهلي المصري

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك

يضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، تركيزًا شديدًا في الفترة الأخيرة بسبب تلاحم المباريات التي تفرضه رابطة الأندية لحل أزمة المؤجلات، للعودة إلى قمة البطولة.

وحقق المارد الأحمر فوزا هاما أمام نظيره نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف واحد.

كولر يعنف خالد الجوادي

وأكد سيف زاهر عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس: "كولر يفرض حالة كبيرة من الجدية والتركيز على الجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفني".

عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي عاجل.. كولر يبلغ رباعي الأهلي بالرحيل

وتابع:" كولر عنف مترجمه بشكل واضح بسبب منشور يسخر من انسحاب الزمالك أمام الاهلي في مباراة القمة، كما وجهت إدارة الفريق تحذيرا شديدا لمثل الأحداث".

واختتم: "كولر يضع عيناه على بطولة الدوري ولا يسمح بوجود أي هزار أة مكايدة، والمدرب لايرغب في تشتيت تركيز اللاعبين بأي أحداث خارج المستطيل الأخضر".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا