صدّق وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة، على كافة محاضر اجتماعات المجلس البلدي، فيما أبدى اعتراضه وملاحظاته على عدد من الاقتراحات، وكان من أبرزها، اعتراضه على اقتراح العضو ناصر العازمي في شأن تخصيص أرض في منطقة سلوى قطعة 3 للغرض الخدمي (مكتب خدمة مواطن - وزارة الداخلية) وذلك للمزيد من الدراسة.


كما أشار الشعلة إلى أنه رفع إلى مجلس الوزراء للبت في الموافقة على اقتراح رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري في شأن تخصيص موقع لكل مزرعة لعرض وتسويق منتجاتها، وذلك بعد تمسك المجلس بقرار الموافقة على الاقتراح، واستناداً لنص المادة 25 من القانون 33 لسنة 2016 في شأن بلدية الكويت.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

“فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي

أشادت مؤسسة “فلل” للاسكان، العلامة التجارية الرائدة المتخصصة في تطوير وتوفير الحلول والمنتجات السكنية للمواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإنجازات الأخيرة التي تم الكشف عنها مؤخراً بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية في دبي المقدمة حتى نهاية 2023 والتي أتت ترجمة لرؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، رئيس اللجنة العليا للتنمية وشؤون المواطنين في دبي.
كما نوّهت الشركة بجهود القيادة الرشيدة واهتمامها بقضايا الإسكان للمواطنين وتوفير السكن المناسب من خلال توزيع الأراضي والمساعدة في تسهيل الحصول على القروض السكنية من مؤسسات التمويل بما يضمن لهم الحياة الكريمة، وبما يتوافق مع خطة دبي الحضرية الداعمة لتحقيق التنمية العمرانية المستدامة.
بدوره، قال غيث الهاشمي، مدير مركز علاقات المتعاملين في فلـل للإسكان: “لا شك أن الإنجازات الأخيرة التي تم الكشف عنها مؤخراً بإكمال جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية في دبي والمقدمة حتى نهاية 2023 هو موضع تقدير وتنويه من منطلق أنه يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة الرشيدة لهذا القطاع الحيوي والتي تتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله وخطط حكومة دبي بتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، والتي نسعى في فلل للإسكان إلى المساهمة في ترجمتها من خلال أنشطة الشركة في تطوير وتوفير خدمات ومنتجات السكن الكريم للمواطنين، حيث تحرص الشركة على مواكبة التطورات واستخدام التقنيات المبتكرة في العمليات الإنشائية”.
وأكّد الهاشمي بأن شركة “فلل” للإسكان تبذل كافة مساعيها لمقابلة الطلب المتزايد على المساكن من المواطنين وتقديم خدمات تتجاوز توقعات العملاء من حيث الجودة العالية والالتزام بالعقود المبرمة مع أصحاب المساكن ومن خلال كوادرها الفنية المتخصصة. كما أنها تستعين بشركات المقاولات الرائدة في الدولة، وتسعى مع شركائها الاستراتيجيين إلى تذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين في إكمال مشاريعهم الانشائية التي تقوم بإنجازها الشركة مثل توفير التمويل بابرام الشراكات مع البنوك ومؤسسات التمويل لتوفير القروض بشروط سداد سهلة.
يذكر أن شركة فلل للإسكان كانت قد أعلنت عن تصميم وتنفيذ 50 فيلا سيتم الانتهاء من العمل فيها وإنجازها بشكل كامل لأصحابها خلال هذا العام 2024، مما سيسهم في تلبية الطلب المتزايد على المساكن في الدولة.


مقالات مشابهة

  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • الحكومة تعلن تخصيص 182 ملياراً لتوسعة جامع أبو حنيفة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده
  • مناقشة تطوير عدد من المرافق الخدمية بالظاهرة
  • مسرح الدولة يرفع شعار كامل العدد.. والجمهور يزين دور العرض من القاهرة إلى الإسكندرية
  • تخصيص 1,000 مليون درهم لبناء وصيانة الطرق القروية بجهة الشمال
  • الشورى يُحيل مشروع قانون ضريبة الدخل على الأفراد إلى مجلس الدولة
  • وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا لدراسة آليات تنفيذ مواعيد إغلاق المولات
  • الكويت..الحكم على "نيرون" في قضية "أمن دولة"
  • الشورى يحيل قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة