RT Arabic:
2024-06-27@12:16:01 GMT

قصة صلاح انتهت.. المفاوض السعودي يكشف كواليس "صفقة الحلم"

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

قصة صلاح انتهت.. المفاوض السعودي يكشف كواليس 'صفقة الحلم'

صرح مدير كرة القدم في رابطة دوري "روشن" السعودي للمحترفين النيجيري مايكل إيمينالو، بأن قصة قدوم النجم المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي، قد انتهت.

وكان نادي اتحاد جدة يفاوض فريق ليفربول الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن "الريدز" ومدربه الألماني يورغن كلوب تمسك باستمرار النجم المصري.

وقال مايكل إيمينالو خلال تصريحات لبرنامج "في المرمى": "قصة صلاح انتهت ونحترم اللاعبين وعقودهم مع أنديتهم".

#إيمينالو: نحترم #صلاح.. لكن قصته مع #اتحاد_جدة انتهت https://t.co/NXghfm5vNA

— العربية - في المرمى (@FilMarma) September 13, 2023

وحول حديث الصحافة العالمية عن الدوري السعودي وتعاقداته قال المسؤول النيجيري: من الرائع أن الصحافة الأوروبية تتحدث عن الدوري السعودي فهو دليل على أنه متابع بشكل كبير، ونحن راضون جدا بما وصلنا إليه ونأمل أن تستمر لفترة طويلة، ورؤيتنا ستساعد كرة القدم في السعودية وتطوير المواهب ووصوله إلى المنتخب الأول".

وكشف  إيمينالوعن الكواليس والرسائل التي يتم استخدامها في مفاوضات أندية دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، مع أفضل نجوم العالم لإقناعهم بالانضمام إلى صفوفها، قائلا: "عندما نفاوض النجوم نؤكد لهم أنهم سيأتون إلى بطولة ستكون من الأقوى في العالم، والترحيب بهم بالقدوم إلى السعودية وتجربة العيش فيها، وأن اللاعب وعائلته سيستمتعون بالتعامل مع ثقافة مرحبة بهم وودودة".

وأوضح مايكل إيمينالو خطة فريقه وعلاقته مع رؤساء الأندية: "خطة الدوري السعودي موضوعة بطريقة دقيقة جدا وهي ليست من قبلي فقط، والخطوة القادمة ستكون لمراجعة ما حدث في سوق الانتقالات الماضية بين جيد وسيء والتفكير بعدها في الفترة القادمة، ولم أواجه أي متاعب مع أي من رؤساء الأندية السعودية وأعتقد أنهم جميعهم يحبونني".

المصدر: وكالات 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الاتحاد السعودي سوق الانتقالات ليفربول محمد صلاح الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

«نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)

خطفت صورة النجم أحمد عز في كواليس فيلم «فرقة الموت» أنظار رواد السوشيال وهو، الفيلم المقرر أن يستكمل عز تصويره في سبتمبر المُقبل.

قال مصدر من داخل الفيلم لـ«الوطن»، إن أحمد عز انتهى من تصوير 4 أسابيع من فرقة الموت ويتبقى له تصوير 4 أسابيع أخرى، بخلاف المشاهد المقرر أن يتم تصويرها خارج مصر.

أحداث فيلم فرقة الموت

تدور أحداث فيلم فرقة الموت حول الضابط عمر، الذي يتم تكليفه بمهمة القبض على خُط الصعيد، فتشتعل الأحداث ويدخل في صراعات طويلة مليئة بالتشويق والإثارة والأكشن.

أبطال فيلم فرقة الموت

فيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز ومنة شلبي وآسر ياسين وأمينة خليل، والفنان الكبير محمود حميدة، تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك حسب تصريحات المنتج هاني عبدالله.

وشارك أحمد عز في موسم عيد الأضحى السينمائي، بفيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث والذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وحقق رقمًا قياسيًا في السينما المصرية، حيث تخطت إيراداته 175 مليون جنية، وهو الفيلم الذي يكتبه صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة
  • «نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)
  • القربي يكشف عن ضغوط للتحالف على الحكومة للمشاركة في مفاوضات الأسرى في عُمان
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة عالمية لـ النصر السعودي
  • الدوري السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • الوفد الحكومي: توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن تبادل الأسرى على رأسهم "محمد قحطان"
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • مدرب الهلال السعودي يتحرك لحسم صفقة نجم برشلونة
  • الاتحاد السعودي يرصد عرضًا ضخمًا لحسم صفقة رحيمي