أوضح جواد الياميق، لاعب المنتخب الوطني المغربي، أن المباراة أمام بوركينا فاسو كانت الأصعب في حياة اللاعبين، نظرا لأن تفكيرهم كان ولا زال فقط مع كل الضحايا والمصابين.

وتابع الياميق، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أن الواجب الأول في كل لحظة هو التضامن الجماعي في هذه المحنة، وتقديم يد المساعدة بكل الطرق الممكنة، ولا يسع في الأخير سوى أن الرضى بقضاء الله وقدره.

وأشار لاعب المنتخب الوطني المغربي، إلى أن المغاربة قدموا درسا للعالم في الوحدة والتآخي، ومضيفا أن المغرب هو بلد العز بين الأمم، مقدما تعازيه في الوقت ذاته، لكل الضحايا ومتمنيا الشفاء للمصابين.

وتعتبر المباراة أمام بوركينا فاسو هي الأولى للمنتخب الوطني المغربي خلال فترة التوقف الدولي، بعدما تم تأجيل مباراته أمام ليبيريا، بسبب الزلزال، الذي ضرب بعض المدن المغربية الجمعة الماضي، في حدود الساعة 23:00 ليلا، وكذا فترة الحداد التي يمر بها المغرب.

وكان أعضاء ولاعبو المنتخب الوطني المغربي، قد تبرعوا بالدم بإحدى مراكز تحاقن الدم بمدينة أكادير، قبل السفر إلى فرنسا، من أجل المساهمة في حملة التبرع لفائدة المصابين في زلزال المغرب.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي جواد الياميق منتخب بوركينافاسو

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي جواد الياميق المنتخب الوطنی المغربی

إقرأ أيضاً:

26 لاعبًا في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية

أعلن المدير الفني للمنتخب العراقي الإسباني، خيسوس كاساس، قائمة اللاعبين لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية الشهر المقبل، ضمن منافسات الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

26 لاعبًا في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد العراقي لكرة القدم أن القائمة ضمت 26 لاعبًا هم جلال حسن وفهد طالب وحسين حسن ومناف يونس وزيد تحسين وريبين سولاقا وسعد ناطق وحسين علي ومصطفى سعدون وميرخاس دوسكي وأحمد يحيى وأمير العماري وإبراهيم بايش وصفاء هادي ولوكاس شليمون وأمجد عطوان وأسامة رشيد ومحمد الطائي ومنتظر ماجد ويوسف الأمين ولؤي العاني وأحمد ياسين وعلي جاسم ومهند علي وأيمن حسين وعلي الحمادي.

ونقل الموقع الرسمي لاتحاد الكرة العراقي عن كاساس قوله: "عدم الجاهزية نتيجة الإصابة كانت سببا في عدم استدعاء الثلاثي فرانس بطرس من نادي بورت التايلاندي وزيدان إقبال من نادي أوتريخت الهولندي ودانيلو السعد من نادي هيرينفين الهولندي على أمل أن تكون فترة التوقف الدولي كفيلة لاسترجاع الجاهزية، والعودة إلى التدريبات مع أنديتهم في الاستحقاقات المقبلة".

شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر


ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب العراقي نظيره الفلسطيني في العاشر من الشهر المقبل على أرضه بملعب جذع النخلة في البصرة، فيما يلتقي في الخامس عشر منه بالمنتخب الكوري الجنوبي في كوريا.
وحصد المنتخب العراقي أربع نقاط في التصفيات من فوز على منتخب عمان وتعادل مع منتخب الكويت.

 

مقالات مشابهة

  • مقتل أمريكي في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية
  • النظام الجزائري يواصل تعنته ويمنع منتخب التنس المغربي من دخول البلاد
  • جامعة الكرة تقيم حفل استقبال على شرف المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” بعد عودته من أوزبكستان
  • تصفيات "كان" لأقل من 17 و20 سنة: المغرب في مواجهة مصر والجزائر
  • 26 لاعبًا في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • جامعة الشارقة تستقبل وفداً من سفارة بوركينا فاسو
  • حسام حسن يدرس ضم لاعب الزمالك للمعسكر المقبل
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • 116 قتيلاً ضحايا الإعصار هيلين في الولايات المتحدة