الخليج الجديد:
2024-07-05@08:08:50 GMT

التونسية أنس جابر تغادر دورة سان دييجو مبكرًا

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

التونسية أنس جابر تغادر دورة سان دييجو مبكرًا

خرجت التونسية أنس جابر المصنفة السابعة بشكل مفاجئ من دورة سان دييجو الأمريكية في التنس بخسارتها أمام الروسية أناستازيا يوتابوفا بمدموعتين نظيفتين بواقع 4-6 و6-7 (4-7) لتبلغ الفائزة الدور ربع النهائي.

وكانت بوتابوفا المصنفة 27 في العالم أقصت الأمريكية أليسيا باركس في الدور الأول في ثلاث مجموعات بينما لم تلعب جابر كونها مصنفة أولى.

وقالت بوتابوفا بعد انتصارها: "من الصعب جدًا مواجهة أنس لأنها واحدة من افضل اللاعبات في العالم، وبفضل أسلوبها لا ترتاح لمواجهتها؛ فهي تنوع كثيرًا في كراتها، أنا فخورة جدًا بنفسي اليوم لأنني نجحت في المحافظة على هدوئي وتركيزي".

وخاضت جابر غمار دورة سان دييجو بعد مشاركتها في بطولة أمريكا المفتوحة "فلاشينغ ميدوز" وبلوغها الدور الرابع علمًا أنها كانت مريضة في الأدوار الأولى.

وسنحت الفرصة أمام جابر لتعادل النتيجة عندما تقدمت في المجموعة الثانية 6-5 والأرسال في حوزتها؛ لكنها خسرته ثم تقدمت بوتابوفا 4-0 في الجولة الفاصلة لتلحق بها جابر لكن الروسية ردت بالفوز بالنقاط الثلاثة التالية والمباراة.

اقرأ أيضاً

وداع مبكر للتونسية أنس جابر من ثمن نهائي أميركا المفتوحة 2023

وحققت بوتابوفا فوزها السادس في مسيرتها على لاعبة من بين العشر الأوليات في التصنيف العالمي وستلتقي في ربع النهائي مع الأمريكية صوفيا كينان الفائزة على مواطنتها كاتي فولينتس 1-6 و6-4 و6-2.

المصدر | أ ف ب

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: أنس جابر

إقرأ أيضاً:

دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي

 

الثورة / أحمد ناصر مهدي

وصلت منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة حجة الذي ينظمه فرع اتحاد تحت إشراف مكتب الشباب إلى نصف النهائي بعد أن تحددت الفرق المتأهلة إلى هذه المرحلة.
أول بطاقة المتأهلين لهذا الدور كانت من نصيب نصر حجة الذي استطاع أن يتجاوز العربي حيران بهدف وحيد سجله عصام ترابي في الدقيقة ?? من عمر المباراة.
البطاقة الثانية ذهبت لفريق رحبان حرض الذي تجاوز منافسه شباب الطور بهدفين نظيفين سجلهما حسن بلال في الدقيقة ?? وصابر بديدي في الوقت بدل الضائع، فيما كان تأهل الرشيد أسلم للدور النصف النهائي نتيجة انسحاب نادي البحر الأحمر المفاجئ من المباراة التي حضرها الجميع وغاب عنها الضيوف دون سابق إنذار.
البطاقة الأخيرة كانت لأصحاب الأرض ?? مايو شفر على حساب مسروح المحرق والتي شهدت أكبر معدل أهداف بهذا الدور وانتهت بفوز 22 مايو بخمسة أهداف لثلاثة، سجل لـ?? مايو أسامة حسين «هدفين» احمد جابر «هدفين» وأحمد زايد فيما سجل لمسروح احمد عمر «هدفين»، وعبده علي.
وسيلتقي في ذهاب الدور النصف النهائي نصر حجة مع ضيفه رحبان حرض يوم السبت القادم، فيما سيلتقي الأحد على ملعب المحرق الرشيد أسلم مع ?? مايو شفر.

مقالات مشابهة

  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • يورو 2024: نهائي مبكر بين ألمانيا وإسبانيا ومواجهة بنكهة لاتينية بين فرنسا والبرتغال
  • ما موقف الأحزاب التونسية من الانتخابات الرئاسية المقررة في أكتوبر القادم؟
  • عدوان على جابر بن حيان
  • دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • التونسية أنس جابر تكشف خطتها للتتويج بلقب ويمبلدون هذا العام
  • تأهل المنتخب التركي إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا
  • أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس
  • أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس في أقل من ساعة