بوابة الوفد:
2024-10-03@05:01:15 GMT

فولر يرفض الاستمرار مع منتخب المانيا

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

يبدو أن رودي فولر يقترب من الاستمرار في تدريب المنتخب الألماني لكرة القدم عقب إقالة هانسي فليك من منصبه،رغم رفضه الاستمرار في منصبه الذي يشغله بشكل مؤقت.

وأعاد فولربطل كأس العالم 1990، التأكيد بأن قيادته للمنتخب الألماني لتحقيق فوز معنوي على نظيره الفرنسي 2 - 1 يظل لمرة واحدة فقط، وأنه سيواصل البحث عن مدير فني جديد بصفته مديرا تقنيا للمنتخب.

كانت هتافات "رودي، رودي" في ملعب دورتموند دليل واضح على شعبيته الطاغية، كما أنه وضع خطة المباراة بشكل صحيح برفقة هانس فولف وساندرو فاجنر وساعدوا الفريق في تحقيق أول فوز بعد خمس مباريات دون تحقيق أي انتصار.

وعاد فولر 1990 والذي حصد المركز الثاني كمدرب مع المنتخب الألماني في مونديال 2002، لقيادة الفريق عقب إقالة هانسي فليك يوم الأحد الماضي.

و أكد بأنه لن يعمل كمدير فني حتى بطولة أوروبا أو بعدها، وقال: كان الأمر مرهقا للغاية، الأيام الأخيرة كانت مرهقة، الأمر لا يتعلق بمباراة واحدة، يمكنني التعامل معها، المرحلة بأكملها كانت مرهقة للغاية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رودي فولر حصد المركز الثاني

إقرأ أيضاً:

جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال

عبدالله الشويش

قال البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام الشرطة العراقي، ومواصلة انتصاراته على مستوى بطولة دوري أبطال آسيات للنخبة.

وأوضح جيسوس خلال المؤتمر الصحافي إلى أن لاعبي فريقه يمتلكون عقلية الانتصار، وهو الأمر الذي يجعل الفريق مطالبًا دائمًا بتحقيق الفوز، وهذا ما يسعى له غدًا .

وقال :” نواجه فريق قوي ويمتلك لاعبين دوليين في المنتخب العراقي، ويعرف عنا أكثر مما نعرفه ، ولذلك علينا الالتزام التام من أجل تحقيق الفوز عليه، نحترم جميع المنافسين ولكن هدفنا هو الانتصار”.

كما رد على صعوبة توالي المباريات في وقت قصير قائلاً:” ليس لدينا سوى اليوم من أجل الاستعداد لمباراة الشرطة العراقي ،مضيفًا نحن معتادون على اللعب مباريات كثيرة في فترة قصيرة ولا نعطي أعذارًا ولا نحبها، العمل الجاد حافزنا ونريد الاستمرار بتقديم نتيجة تسعدنا وتسعد جماهيرنا”.

وأكد المدرب البرتغالي على حزنه من إقامة اللقاء على الملز بدلًا من المملكة أرينا ، قائلاً : “ملعب الملز يُصيبنا بالبطىء الشديد، وكل العوامل به ليست مُحفزة، ولا يجعلنا نقدم ما نريد، نرغب بأن نعود بأسرع وقت لملعبنا المملكة أرينا”.

من جانبه، أكد الحارس المغربي ياسين بونو ضرورة الحذر من عقلية اللاعب العراقي وقوتها، واعدًا جماهير الزعيم ببذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز على الشرطة.

وأوضح بونو خلال المؤتمر الصحافي: “وقوف الجماهير معنا يمنحنا قوة إضافية ودعمًا مضاعفًا لبذل الجهد وتحقيق الفوز ،العمل الدؤوب هو حافزنا ونريد الاستمرار بتقديم نتيجة تسعدنا وتسعد جماهيرنا”.

وأتم حارس الهلال تصريحاته: “سنلعب للفوز كما هي عادتنا، ونعرف عقلية اللاعب العراقي وقوته ،وأقول للجماهير الهلالية نراكم خلفنا كعادتكم في لقاء الغد”.

 

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • ناغلسمان يعتزم ضم كلينيست للمنتخب الألماني
  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • وزارة الصحة تعلن الاستمرار بخدمة الخط الساخن للاستشارات النفسية
  • مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر
  • اليونيسف : أوضاع الأطفال متردية للغاية في قطاع غزة
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال