هنأت السيناريست إنجي علاء، زوجها الفنان يوسف الشريف، بعيد ميلاده الـ 45، والذي يوافق 14 من سبتمبر، وذلك عبر حسابها الرسمية على موقع «انستجرام».

إنجي علاء ويوسف الشريف

ونشرت إنجي علاء، صور تجمعها بزوجها الفنان يوسف الشريف، عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتبت عليه: «كل سنة وانت طيب يا حبيبي، ويارب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك».

مسلسل الراكون

ويعود النجم يوسف الشريف، في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل جديد بعنوان « الراكون»، وذلك بعد غياب عامين من تقديم أعمال درامية جديدة.

مسلسل يوسف الشريف، «الراكون» من تأليف زوجته إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي.

بوستر مسلسل يوسف الشريف الجديد الراكون
أحداث مسلسل الراكون

وكانت قد كشفت إنجي علاء، تفاصيل مسلسل الراكون بطوله زوجها يوسف الشريف، قائلة: «العمل صعب ودور يوسف جديد ومركب ولم يقدمه من قبل وسعيدة بتكرار التعاون معه».

اقرأ أيضاًبمسلسل «10 حلقات».. يوسف الشريف يدرس العودة في رمضان 2023

أول تعليق من إنجي علي بعد مشاركتها مع محمد هنيدي في «مرعي البريمو» (صورة)

إنجي علاء تزور العرض المسرحي «زقاق المدق» وتشيد بنجومه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنجي علاء الفنان يوسف الشريف انجي علاء مسلسل الراكون يوسف الشريف یوسف الشریف

إقرأ أيضاً:

مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت مي عمر بإطلالة صيفية تميل للجرأة، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، صمم من قماش ناعم بارضية خضراء ومطبوع عليه زهور بينك لتبدو كالزهرة في البستان.

وزينت خصلات شعرها بحقيبة صممت من الخوص ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية وارتدت نظارة شمس تناغمت مع ملامحها ولون البنيك في الشفاه.

مي عمر

مي عمر من مواليد 10 أكتوبر 1988، ممثلة مصرية.

 

حياتها

التحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

 

بدايتها الفنية

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

 

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

 

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

مقالات مشابهة

  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • سرّ تواجد يوسف الشريف في مباراة كأس السوبر الأفريقي
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي