أعلن وزير الأوقاف د. مختار جمعة عن أسماء المقبولين بالمعهد الفني للتمريض لمستشفى الدعاة. 

وقال: يسرنا أن ننشر أسماء الطالبات اللاتي اجتزن اختبارات القبول والمقابلة الشخصية والمرشحات للالتحاق بالمعهد الفني للتمريض التابع لمستشفى الدعاة وذلك للعام الدراسي 2023 /2024م.


وأوضح وزير الأوقاف أنه على الطالبات الراغبات بالالتحاق بالمعهد سرعة التوجه لمقر معهد التمريض لاستكمال إجراءات القبول والقيام بسداد القسط الأول من المصروفات الدراسية بمقر مستشفى الدعاة بمصر الجديدة، على أن يكون سداد المصروفات الدراسية من خلال فيزا إلكترونية فقط وذلك حسب تعليمات وزارة المالية، بداية من يوم السبت القادم الموافق 16/ 9/ 2023م حتى يوم الاثنين الموافق 25/ 9/ 2023م مع ضرورة حضور ولي الأمر لتسليم أصل الشهادات والفيش والتشبيه لولي الأمر باسم / المعهد الفني للتمريض (مستشفى الدعاة - وزارة الأوقاف) - ومن لم تتقدم لاستكمال الأوراق ودفع المصاريف الدراسية خلال الفترة المعلنة يعد تقديمها لاغيًا ويتم شطب اسمها من كشوف القبول.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الأوقاف معهد التمريض تقدم مستشفى الدعاة اختبارات القبول القسط الأول المقابلة الشخصية المصروفات الدراسية اسماء المقبولين الطالبات ننشر أسماء المعهد الفني للتمريض الفنی للتمریض

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية بصنعاء تُعلن موعد بدء العام الدراسي الجديد وتاريخ الاختبارات والإجازات

الجديد برس:

أعلنت وزارة التربية والتعليم في حكومة صنعاء عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 1446 هـ/ الموافق 2024 – 2025م لجميع المراحل الدراسية.

ونقلت وكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء، عن وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي، أن العام الدراسي الجديد سيبدأ في 7 محرم 1446 هـ، الموافق 13 يوليو المقبل.

وأوضح الوزير أن عملية القيد والتسجيل والانتقال في المدارس الحكومية والأهلية ستبدأ من يوم السبت المقبل، مشدداً على ضرورة انتظام الهيئات التعليمية في الدوام اعتباراً من يوم السبت 30 ذي الحجة، الموافق 6 يوليو المقبل.

وأشار إلى أن الدراسة ستكون بمعدل خمسة أيام في الأسبوع وفقاً للتقويم المدرسي الصادر بقرار وزاري.

كما قدم الوزير الحوثي جدولاً زمنياً للعام الدراسي، بما في ذلك مواعيد الاختبارات والإجازات. وأوضح أن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية ستكون في 19 ربيع الآخر 1446 هـ، الموافق 22 أكتوبر 2024، على أن تبدأ إجازة منتصف العام الدراسي في 30 ربيع الآخر من العام نفسه، الموافق 2 نوفمبر.

ووفقاً للتقويم المدرسي، سيستأنف الطلاب الدراسة للفصل الدراسي الثاني في 7 جمادى الأولى، الموافق 9 نوفمبر 2024. وستبدأ اختبارات النقل النهائية لجميع المراحل الدراسية في 18 شعبان 1446، الموافق 17 فبراير 2025.

أما بالنسبة لاختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية (قسميها العلمي والأدبي)، فستبدأ في يوم السبت 7 شوال، الموافق 5 أبريل 2025، وستبدأ اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية في اليوم التالي، 8 شوال.

مقالات مشابهة

  • بدء التقديم لمعهد التمريض في بني سويف.. اعرف الشروط والأوراق
  • التربية تحدد موعد اعلان نتائج الشهادة الأساسية
  • وزارة التربية بصنعاء تُعلن موعد بدء العام الدراسي الجديد وتاريخ الاختبارات والإجازات
  • وزارة التربية تعلن بدء العام الدراسي الجديد في السابع من محرم 1446هـ
  • التربية تعلن بدء العام الدراسي الجديد في السابع من محرم 1446هـ
  • السبت المقبل بدء عملية التسجيل للعام الدراسي الجديد
  • وردنا للتو.. خبر عاجل بشأن موعد بدء العام الدراسي الجديد
  • تفاصيل قبول دفعة جديدة في معهد التمريض بمستشفى العبور بكفر الشيخ
  • وزير الأوقاف يعلن تخصيص 30 مليون جنيه لمشروع القرض الحسن
  • أسماء المقبولين بورشة "الإلقاء" في المهرجان القومي للمسرح المصري