وقع المجلس القومي للمرأة بروتوكولي تعاون مع شركة إنجيج كونسلتينج للاستشارات وذراعها التدريبي «ترين» بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، والأستاذ كريم رفعت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إلى جانب ممثلين عن الطرفين.

ويهدف البروتوكولان إلى تعزيز التعاون المشترك في المجالات المتعلقة بالمرأة ومجال الخدمات التدريبية لتمكين المرأة اقتصادياً، بالإضافة إلى المجالات المتعلقة بالمرأة وخدمات الاستشارات الحكومية.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، عن سعادتها بتوقيع هذا البروتوكول، مؤكدة الى أن البرامج التدريبة والخدمات الإستشارية التي سيتم تقديمها ستدعم جهود المجلس في تأهيل المرأة و تعزيز قدرتها و رفع كفاءتها فضلا عن القدرة على تنفيذ مشروعها الخاص، الى جانب العديد من أوجه التعاون الأخرى التي يتضمنها البروتوكول، متمنية أن يستمر هذا التعاون والشراكة من أجل تمكين المرأة المصرية.

ومن جانبه، أعرب كريم رفعت، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة «انجيج» للاستشارات الحكومية، وذراعها التدريبي «ترين»، عن سعادته البالغة لتوقيع بروتوكولي التعاون مع المجلس القومي للمرأة والذي يتيح للمجموعة بناء شراكة استراتيجية مع احد أبرز المجالس المتخصصة في مصر والمعنية بدعم ومساندة المرأة المصرية، حيث تعهد بتوفير كل الدعم والقدرات المتاحة لدعم جهود المجلس في تحقيق أهدافه فيما يتعلق بالمرأة المصرية وتنمية دورها في كافة المجالات، وبالأخص في قطاع الأعمال والاستثمار وتوفير عدد من الخدمات الاستشارية والبرامج التدريبية المتخصصة في السياسات العامة والتشريعات والقوانين الخاصة بالاستثمار.

اقرأ أيضاًالقومي للمرأة ينظم مبادرة «دعم الشقيقات السودانيات»

القومي للمرأة يواصل فعاليات أمسيات الأسرة المصرية

ندوة للمجلس القومي للمرأة عن الشمول المالي في البحيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القومي للمرأة المجلس القومي للمرأة المرأة تمكين المرأة المجلس القومی للمرأة

إقرأ أيضاً:

وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني يؤكدان أهمية تطوير العلاقات وتوسيع آفاقها في مختلف المجالات

طهران-سانا

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس والوفد المرافق له اليوم أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي أكبر أحمديان، وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية تطوير العلاقات وتوسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات وخاصة في المجال الاقتصادي، ومتابعة تنفيذ الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين.

وعبر أحمديان عن تفهمه لواقع التحديات الاقتصادية التي تواجه سورية جراء الحرب عليها والحصار والاحتلال الأمريكي لجزء من أرضها، مؤكداً على الاستمرار بتقديم كل الدعم الممكن لسورية.

بدروه أعرب المهندس عرنوس عن ثقته بأن العلاقات بين البلدين ستشهد انطلاقة جديدة تنفيذاً لتوجيهات قيادتي البلدين وعزمهما على الارتقاء بمستوى العلاقات الاقتصادية إلى مستوى العلاقات السياسية.

حضر اللقاء كل من وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل، ووزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد، والسفير السوري في طهران شفيق ديوب.

مقالات مشابهة

  • إحباط محاولة ختان لطفلتين لم يتعدى سنهما 11 عاما بنجع حمادي
  • إحباط محاولة ختان لطفلتين 11 سنة بنجع حمادي - تفاصيل رسمية
  • قومي المرأة يستأنف فعاليات "جلسات الدوار" بقرى حياة كريمة
  • قومي المرأة ببني سويف يُطلق برنامج "جلسات الدّوار " ضمن مشروع تنمية الأسرة المصرية
  • «القومي للمرأة» يهنئ 3 قيادات نسائية بتولي أعمال رئاسة جامعات ومؤسسات بحثية
  • صالون قصور الثقافة الثقافي بالغربية يوصي بضرورة تدريب السيدات على كيفية التعامل مع مواقع السوشيال لتمكينها اقتصادياً
  • "المشروعات الخضراء" محاضرة ثقافية بالمجلس القومى للمرأة بالمنيا
  • وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني يؤكدان أهمية تطوير العلاقات وتوسيع آفاقها في مختلف المجالات
  • كونتكت وبرنامج التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة يوقعان اتفاقية تعاون لتمكين المرأة في مصر
  • قومي المرأة يشكر رئيس مجلس الدولة لإصداره قرارًا بإلحاق 3 قاضيات بالمكتب الفني