الشارقة في 14 سبتمبر / وام / حققت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، إنجازا رياديا بحصولها على شهادة المطابقة للمعيار الدولي آيزو 31000 في إدارة المخاطر، ‎من هيئة لويدز ريجستر العالمية، بعدما اجتازت كافة متطلبات الحصول على الشهادة.

ويأتي هذا الإنجاز انطلاقا من حرص الدائرة على تحقيق أفضل المقاييس والمواصفات العالمية في منظومة إدارة وتطوير الأداء، حيث قامت شعبة المخاطر التابعة لإدارة الأداء المؤسسي بتطوير نظام داخلي يعمل على حصر المخاطر التي قد تحدث بالدائرة وضمان الاستعداد والجاهزية في مواجهة المخاطر ووضع آلية لمعالجتها بناء على مواصفات آيزو 31.

وقالت فاطمة داود مدير إدارة الأداء المؤسسي في الدائرة، إن الحصول على شهادة الآيزو في إدارة المخاطر، يعد إنجازا جديدا يضاف إلى سجل دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة الحافل ‏بالإنجازات التي تحققها يوما بعد يوم وذلك وفق اتباعها لاستراتيجية الاستدامة والتطوير المستمر في خدماتها وتطلعاتها المستقبلية والتي تصب في مصلحة الإنسان أولا بكافة فئات المجتمع وضمن منظومة عمل متكاملة.

وأكدت أن ما كان هذا الفوز ليحصل لولا التزام الدائرة بالعمل الجاد والسعي الدؤوب في مجال الخدمة الاجتماعية وصولا إلى التميز والريادة فيه.

وكانت الدائرة قد حصلت العام الماضي على شهادة المواصفات الدولية من قبل شركة "لويدز" نظير التزامها بتطبيق كافة الاشتراطات والمعايير الدولية المعنية بتوفير أعلى مستويات الأمن المعلوماتي.

مصطفى بدر الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقيمت اليوم احتفالية كبرى بمدينة الجمالية تضمنت عددًا من الفقرات والعروض الفنية والأناشيد الوطنية وكورال لأطفال إحدى الأكاديميات، وذلك تزامنا مع الذكرى الحادية عشرة لثورة "30 يونيو".

 نظمت الاحتفالية إدارة الجمالية الاجتماعية  تحت عنوان"30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة".

جاءت الاحتفالية بحضور المحاسب هانى سليمان رئيس مركز ومدينة الجمالية وحسن زاهر مدير إدارة الجمالية الاجتماعية، المهندس شلبى سالم وكيل وزارة الرى، والدكتور محمد السعيد بوزارة العدل، عصام غيث والسيد عبد الرحمن  ممثلين عن الجمعيات الأهلية.

ومن جانبه أوضح حسن زاهر مدير إدارة الجمالية الاجتماعية ان الاحتفالية أقيمت تحت رعاية الدكتورة نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وتوجيهات الدكتور وائل عبدالعزيز مدير المديرية.

وأشاد جميع المتحدثين خلال الاحتفالية بالإنجازات التي تحققت بعد مرور 11 عامًا على ثورة 30 يونيو وخاصة في قطاع الحماية الاجتماعية وتوجيه الدعم لمستحقيه.

وأكدوا أن ثورة 30 يونيو بمثابة تصحيح لمسار ثورة 25 يناير 2011 التي اختطفها الإخوان بعد انتخابات الرئاسة التي أُجريت عام 2012  وفي نفس الوقت مكملة لمبادئها التي نادت بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية، لكن هذه المطالب التي كانت حلمًا للمصريين تحطمت أمام محاولات انتهت باختطاف الثورة والدولة وإرادة المصريين على أيدي الإخوان ونظام المرشد الذين سعوا إلى "أخونة" مؤسسات الدولة والتحكم فيها.

IMG-20240630-WA0025 IMG-20240630-WA0029 IMG-20240630-WA0028 IMG-20240630-WA0026 IMG-20240630-WA0027

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يلتقى بممثلى إدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر بمجلس الوزراء
  • خطوات إصدار شهادة بمقدار قيمة راتب التأمينات الاجتماعية إلكترونيًا
  • «أشغال الشارقة» تنظم مبادرة «نسعالكم» لموظفيها
  • اجتماعية قريات تناقش مساعدة الأسر المعسرة
  • اختتام برنامج إدارة الأداء وفق منظومة إجادة بمسندم
  • أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها
  • معاش كرامة للمعاقين 2024.. ما الشروط والأوراق المطلوبة؟
  • برؤى وتوجيهات سلطان.. الشارقة نموذج عالمي للمدن المراعية للمسنين
  • تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد