تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بالإضافة إلى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، وحنان مجدى نائب المحافظ؛ أكد المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادى الجديد على ختام فعاليات الحقيبة التدريبية على لغة الإشارة التي تم تنفيذها بالتعاون مع إدارتي التربية الخاصة والتدريب بالمديرية.

وقد استهدف هذا التدريب مجموعة من العاملين في قطاع تعليم المحافظة، بالإضافة إلى المصالح الخدمية مثل مديرية الأوقاف، وشركة المياه، ومديرية الصحة. وأوضح وكيل التعليم بالوادى الجديد أن هذا التدريب يأتي من أجل إعداد كوادر بشرية مؤهلة قادرة على تقديم الخدمات والتعامل مع أفراد المجتمع الذين يعانون من ضعف السمع أو صمم، وتسهيل التواصل معهم.

وفي سياق آخر، تم تكريم مجموعة من طلاب التربية السمعية المشاركين في برنامج التدريب المبدع الصغير (حساب الأصابع)، والذي يعتمد على استخدام لغة الإشارة لإجراء العمليات الحسابية. يهدف هذا البرنامج إلى تعزيز المهارات العقلية واللغوية لدى الطلاب ذوي صعوبات السمع وتطوير قدراتهم في حل المسائل الرياضية والحسابية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التعليم الخاص وتطوير الخدمات التعليمية المقدمة لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة الوادى الجديد. وتعكس هذه المبادرة التزام السلطات المحلية بتوفير بيئة تعليمية شاملة ومتكاملة لجميع الطلاب، بغض النظر عن قدراتهم الخاصة.

ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية ختام فعاليات الحقيبة التدريبية للغة الإشارة للعاملين بالتعليم والمديريات الخدمية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

موعد صرف مرتبات أكتوبر 2024 للعاملين بالدولة

مرتبات أكتوبر 2024.. أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء شهر سبتمبر الجاري، ويترقب الكثير من العاملين بالدولة على مستوى الجهاز الحكومي موعد صرف مرتبات أكتوبر 2024، بعد إعلان وزارة المالية موعد صرف المرتبات.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مرتبات أكتوبر 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد صرف مرتبات أكتوبر 2024

يتم صرف مرتبات أكتوبر 2024 للعاملين بالدولة بدءًا من 24 أكتوبر، والمتأخرات أيام 7، و8، و9، و10 من الشهر نفسه، وفقًا للدكتور شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية.

وأوضحت وزارة المالية، أن إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي تبدأ وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

صرف المرتبات أماكن صرف مرتبات أكتوبر 2024

ويمكن للموظفين والعاملين بالدولة تسلم مرتباتهم من خلال التالي:

1- ماكينات الصراف الآلي (ATM).

2- فروع البنوك.

3- البريد المصري.

كما حثت الوزارة جميع العاملين في الجهات الإدارية على عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، حيث ستكون المرتبات متاحة على مدار الساعة بدءًا من التواريخ المحددة.

جدول صرف مرتبات أكتوبر 2024

يتم صرف مرتبات أكتوبر 2024 وفقًا للقيم التالية:

جدول مرتبات شهر أكتوبر 2024 الدرجة الوظيفية قيمة الرواتب
الدرجة الممتازة 12.200 جنيه
الدرجة العالية 10.200 جنيه
درجة المدير العام 9.200 جنيه
الدرجة الأولى 8.200 جنيه
الدرجة الثانية 8.000 جنيه
الدرجة الثالثة 7.500 جنيه
الدرجة الرابعة 7.000 جنيه
الدرجة الخامسة 6.500 جنيه
الدرجة السادسة 6.000 جنيه

اقرأ أيضاً«المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤

وزير التعليم: صرف مرتبات المدرسين المتطوعين يوم 25 من كل شهر

مقالات مشابهة

  • "مصدر بالتعليم ": توزيع الكتب على جميع الطلاب ولا علاقه لربطها بالمصروفات الدراسية
  • المدارس تقيم الطلاب أسبوعيا ومتابعة الموجهين بالإدارات التعليمية والمديريات
  • وزارة العمل تتفقد فعاليات الدورات التدريبية بوحدة "بشاير الخير" في الإسكندرية
  • موعد صرف مرتبات أكتوبر 2024 للعاملين بالدولة
  • «حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة
  • محافظ القاهرة يشهد احتفالية حياة كريمة باليوم العالمي للغة الإشارة
  • محافظ القاهرة يشهد احتفالية مؤسسة «حياة كريمة» باليوم العالمى للغة الإشارة «مبادرة اتكلم هنسمعك» بمدينة نصر
  • الجامع الأزهر يحتفل باليوم العالمي للصم والبكم غدا
  • تفاصيل حفل ختام فعاليات معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»
  • ختام الورشة التدريبية لأطباء مصلحة الطب الشرعي وطرق الاستجابة السريعة لضحايا العنف