عبر محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن جاهزية الفريق لخوض مباراة السوبر الذي يمثل بطولة مهمة للغاية.

 

أوضح أن الفريق بدأ الاستعداد منذ معسكر النمسا وأن المباراة سوف تكون أمام خصم له كل الاحترام، وأن اللاعبين لديهم جاهزية كبيرة بعد فترة الإعداد التي سبقت انطلاق الموسم.

 

وقال: «سعداء باللعب في المملكة العربية السعودية ووسط جمهورنا هنا، والأهلي ناد كبير بجمهوره في كل مكان، وننتظر دعم جماهيرنا غدا والمباراة صعبة ونسعى لتحقيق الفوز وأن يكون التوفيق حليفا لنا في التتويج بالكأس».

 

وأضاف: «تعودنا أن نسعى للفوز باللقب، وما يزيد من صعوبة المهمة أنها بطولة من مباراة واحدة، ونسعى إلى الفوز بها ومواصلة مسيرة البطولات».

وشدد الشناوي على أن الفريق لديه دوافع كبيرة للغاية في المباراة، وأن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين لتقديم أفضل ما يمكن خلال اللقاء.

 

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، على لقب بطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم.

 

وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 7:00 بتوقيت الجزائر وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 6 بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الشناوي الشناوى المؤتمر الصحفى مباراة السوبر دعم الجماهير

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي

فتح محمد رمضان المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف تجديد عقد النجم الدولي محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، والذي بات على أعتاب الانتهاء.

محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي

وكشف الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد رمضان المدير الرياضي الجديد لفريق الأهلي، فتح ملف تجديد عقد محمد الشناوي، والذي سينتهي عقده مع نهاية الموسم المقبل".

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي

وأضاف:" محمد رمضان يشرف كذلك على ملف الصفقات، وتجديد عقود اللاعبين، ولذلك سيعقد جلسة مع محمد الشناوي، من أجل الاتفاق على تجديد عقده".

واختتم كريم رمزي:" النادي الأهلي يرى أن الشناوي تعرض لانتقادات كثيرة في الفترة الماضية، ولكنه أحد العناصر الأساسية في الفريق، ويود مسئولي النادي تجديد عقده، حتى لا يرحل بشكل مجاني بعدما تلقى عروض سعودية عديدة".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي
  • محمد إبراهيم: صدمت بمستوي إمام عاشور في السوبر وناصر منسي مفاجأة المباراة
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي
  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • ناصر منسي: جمهور الأهلي لم يخيفني وسجلت في الشناوي بذكاء
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي