اقتحمت عناصر حوثية، قاعة حفل تكريمي للمعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة إب (وسط اليمن)، واختطفت عددًا من الطلاب، بعد اختطافهم إلى جهة مجهولة.

وقالت مصادر محلية، إن عناصر حوثية اقتحمت قاعة فعالية تكريم أوائل طلاب المعهد الصحي بمنطقة الصلبة في مدينة إب، واعتدت بعنف على عدد من الطلاب، قبل أن يقوموا بخطفهم إلى جهات مجهولة.

وأوضحت المصادر أن اقتحام القاعة، وإفشال الحفل، جاء بسبب خلاف طالب ينحدر من مديرية القفر مع زميله، ليقوم أحدهما باستدعاء عناصر حوثية من منطقته للاعتداء على الطالب داخل قاعة الحفل.

وأظهر مقطع فيديو، اعتداء العناصر الحوثية على الطالب بعنف، كما اعتدت على عدد من الطلاب الذين حاولوا منعهم من اقتحام فعاليتهم، واختطفتهم إلى جهة مجهولة.

اقرأ أيضاً قصف جوي يستهدف مواقع عسكرية في مارب وسقوط عدد من الجنود عاجل: وصول وفد عماني إلى صنعاء والكشف عن أبرز مهمته إسقاط مئات المعلمين من كشوفات الحافز النقدي انفجار حوثي يودي بحياة مواطن وزوجته وإصابة 3آخرين اندلاع اشتباكات مسلحة في عدد من مناطق مدينة إب ومهاجمة محل صرافة وإحراق سيارة مصدر صحفي سعودي يزف بشرى لليمنيين: السلام قادم ومعالجة جادة لكثير من الملفات تحركات جادة في المفاوضات السعودية الحوثية.. وقيادات المليشيات تتهافت نحو الرياض صحيفة إماراتية: عبدالملك الحوثي يستخدم ”الورقة الأخيرة” ويدفع بأخطر قياداته للإطاحة برؤوس كبيرة من قيادات الصف الأول ”الأسماء” وأخيرًا.. جماعة الحوثي تعلن تسليم كشوفات الموظفين لعام 2014 والمشاط يصرح: المسألة ليست الرواتب! جماعة الحوثي تكرم إعلامية لبنانية تعمل مع المخابرات الإيرانية بخنجر يماني ”جنبية” (صور) أنباء عن وصول الوفد الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض للتشاور مع قيادات الشرعية شاهد .. عناصر حوثية تطلق النار على مواطن اعزل في محافظة إب ( فيديو)

وأشارت المصادر إلى أن الفعالية تم توقيفها عقب الحادثة، الأمر الذي أثار موجة استياء عارمة في صفوف الطلاب.

https://twitter.com/Twitter/status/1702048114096341169

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: عناصر حوثیة عدد من

إقرأ أيضاً:

حفل تخرج طلاب الشرطة 2024.. الرئيس السيسي يشهد عرضا لمجموعات قتالية نسائية

شهد الرئيس السيسي عرضًا يوضح تقدم المجموعات القتالية النسائية بالمدرعات وسيارة اقتحام متعددة المهام ذات السلمين الهيدروليكيين.

واعتلت الطالبات قمة المنزل الثالث من خلال السلالم وبسيارة الاقتحام متعددة المهام، وتقدمت مجموعة الاقتحام الأرضية من طالبات الكلية بتشكيل قتالي باستخدام الشيلد المدرع.

حفل تخرج طلاب الشرطة 2024

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • شاهد| أبرز رسائل السيسي ووزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يشيد بكلمة السيسي خلال حفل تخرج طلاب الشرطة
  • حفل تخرج طلاب الشرطة 2024.. الرئيس السيسي يشهد عرضا لمجموعات قتالية نسائية
  • حفل تخرج طلاب الشرطة 2024.. الطلاب يقدمون عروض الخيالة بمرونة وشجاعة
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يستعرضون قدراتهم أمام الرئيس السيسى
  • طلاب أكاديمية الشرطة يقدمون عروضا لرياضة الباركور أمام الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يشهد السلام الوطني قبل بدء حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة 2024
  • الرئيس السيسي يصل إلى مقر حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024
  • حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024.. الفرحةتسيطر على الأهالي
  • بالأعلام وعلامات النصر.. الفرحة تزين وجوه الأهالي في حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024