تعرض قناة اقرأ يوميًا من الخميس إلى السبت الساعة ١١:٤٥ مساء برنامج "لأجلك" تقديم الإعلامية منى أحمد، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة عدد من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين والعديد من المختصين في مختلف المجالات، وطرح أهم الموضوعات التي تهم المجتمع لمناقشتها من زوايا مختلفة.


ما القضايا التي يسلط عليها البرنامج الضوء ؟


يسلط البرنامج الضوء على العديد من القضايا مثل صناعة السينما والإعلام والكتابة العلاجية وهوس الإنجاز والوعي المالي وأنماط الشخصية في بيئة العمل وموضة الاكتئاب والاحتيال الالكتروني.

كما يناقش البرنامج هوس التجميل والخوف من الزواج والجمال بين الجنسين، الفجوة بين الأباء والأبناء وحقيقة حب الذات، والعديد من الموضوعات الخاصة بالمرأة ومنها قضية الأمومة بالإجبار.


برامج قناة أقرأ


عرضت القناة الكثير من البرامج لها منذ انطلاقتها المتنوعة والمترجمة للإنجليزية والتي يتم تصويرها بأحد الاستوديوهات  بالقاهرة ومنها:


برنامج ضع بصمتك للشيخ الدكتور محمد العريفي، برنامج خذوا عني مناسككم للشيخ الدكتور سعد البريك، برنامج الأسرة السعيدة للشيخ الدكتور جاسم المطوع، برنامج ليلة في بيت النبي للشيخ محمود المصري، برنامج خدعوك فقالوا للداعية مصطفى حسني، برنامج خير نساء الأرض للأستاذة عبلة الكحلاوي مع إيمان رياض، برنامج معًا. Com لمعن برغوث وياسر سنان، برنامج مطبخكِ وأّطبخي مع ساكو من تقديم الشيف شادي زيتوني، برنامج إربح مع اقرأ بالنسخة السعودية والنسخة المصرية، وغيرها من البرامج الأخرى.


نبذة عن قناة أقرأ

 

قناة فضائية إسلامية وسطية هادفة تعمل على تدعيم القيم الإسلامية والإنسانية وجمع الأسرة العربية على شاشتها بتقديم البرامج التربوية الهادفة والمتنوعة الجوانب الإجتماعية والتنموية والترفيهية التي تحتاج لها الأسرة المسلمة حول العالم بأسلوب قيمي وطرح متزن لا يعمل على التحريض ويلتزم بالمبادئ المهنية المؤسسية ومن أهم الأهداف التي تطمح إليها أن تكون رسالتها عالمية منطلقا من مبدأ نشر الرسالة للناس كافة دون تمييز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة إقرأ

إقرأ أيضاً:

وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة

كما ناقش اللقاء الذي ضم مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد العبادي، والمدير التنفيذي لمؤسسة التفاؤل لدعم ورعاية مرضى السرطان بالمحافظة الدكتور إبراهيم محمد دغمس، أوجه التعاون لتسريع إجراءات تنفيذ المشروع على أرض الواقع للتخفيف من معاناة آلاف مرضى السرطان في ظل تزايد الإصابة بهذا المرض الخبيث في المحافظة التي يسكنها أكثر من 3 ملايين نسمة أغلبهم من النازحين.

وقدم رئيس فريق مؤسسة حضرموت محمد سالم، شرحاً مفصلاً حول الزيارة إلى محافظة مأرب التي تهدف إلى إجراء دراسات ميدانية وتحديد الإمكانيات المتاحة والفرص لإقامة مشروع متكامل لعلاج مرضى السرطان بالمحافظة وتضعه في مقدمة أولوياتها نظراً لشدة الاحتياج الفعلي والكثافة السكانية، من أجل تخفيف المعاناة عن المرضى وتوفير تكاليف السفر.

من جانب آخر، اطلع وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح خلال لقائه المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية الريفية محمد بن فضل، والفريق المرافق له الذي يزور المحافظة، على مستوى تنفيذ تدخلات المؤسسة الحالية في قطاعي الغذاء والإيواء للنازحين بالمحافظة بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين.

كما استمع إلى شرح عن أبرز مشاريع المؤسسة ودورها الإنساني وقطاعات عملها، وشراكاتها الإنسانية الدولية والمحلية والإقليمية.

وأكد وكيل محافظة مأرب على أهمية تعزيز الشراكة الإنسانية بين السلطة المحلية والمؤسسة وإمكانية توسيع تدخلاتها الإنسانية وخاصة فيما يتعلق بمشروع الاستجابة الطارئة لإغاثة المتضررين من الأمطار والعواصف التي شهدتها المحافظة مؤخراً.. مثمناً الدور الإنساني لمؤسسة حضرموت للتنمية الريفية في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • جمعية تقترح الحد من الرقابة وإشراك وزارة التربية في لجنة المشاهدة على خلفية نقاش مشروع صناعة السينما في البرلمان
  • الدكتور الضويني يستعرض جهود الأزهر في دعم مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان
  • جامعة بنها: بدء الدراسة في 6 برامج دراسية جديدة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • طلب طاعة لزوجة بعد 3 أشهر زواج.. اقرأ التفاصيل
  • تحديات بالفكر والتمويل.. السيناريست أيمن سلامة يرصد عدة ملاحظات تواجه صناعة السينما
  • البرامج الموجهة للمرأة بالجامع الأزهر تتابع زينة المرأة في ضوء الإسلام
  • سوق الجونة السينمائي: فرصة لصناع السينما والمنتجين والموزعين للتوسع في مشروعاتهم الإنتاجية
  • برنامج يستعرض الوضع القانوني لتطبيق اتفاقية سيداو
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • برنامج تدريبي حول "مخاطر الابتزاز الإلكتروني" بالداخلية