كشف لاعب المنتخب المصري للمصارعة، سيف شكري، السبب وراء تركه بعثة منتخبه، والمغادرة بصورة مفاجئة وسرا، إلى بولندا، أثناء تواجدهم في مطار دبي عقب المشاركة في بطولة دولية.

وكان شكري، ضمن بعثة المنتخب المصري، إلى قيرغيزستان، استعدادا لبطلة العالم تحت سن 23 عاما، حين قرر التواري عن المنتخب والمغادرة إلى بولندا، وعدم العودة إلى مصر.



وأوضح اللاعب المصري، في مقطع مصور، تفاصيل مغادرته، وقال: "أرجو محدش يزايد عليا في حبي لبلدي، ووطني في قلبي، ودمي، ومحدش يقدر يشكك في ده لحظه واحدة، وشكرا لكل حد دعمني، وشكرا لكل حد وقف جنبي وأشوفكم على خير".

وتابع: "كل الناس بتسأل أنا عملت كده ليه، عملت عشان أبويا ما يبقاش مديون بسببي، وأبويا مديون عشان يعرف يصرف عليا، ويجيبلي أكل وفيتاميناتي وبروتيانتي، لأن المفروض ليا أكل معين، بالإضافة لمعدات المصارعة".

وأضاف: "أنا بطل أفريقيا 5 مرات، ولا آخذ 1 بالمئة مما يأخذه أي لاعب جالس على دكة الاحتياط طول السنة في الأهلي أو الزمالك لكرة القدم، حتى لا يوجد إذاعة راديو تتحدث عني".

وقال شكري: "أنا مابقاش واخد بطولة إفريقيا أكتر من مرة ومحدش يستقبلني في المطار، ولا وزارة الشباب والرياضة تعرف اسمي إلا بعد ما مشيت".

وشدد على أنه حاز على بطولة أفريقيا 5 مرات، مرتين بالميدالية الذهبية ومرتين بالفضية ومرة بالبرونزية، إلى جانب كوني مصنفا عالميًا أكثر من مرة وبطل العرب.

وقال: "أول مشاركة دولية لي في 2019 في بطولة إفريقيا في تونس كان عندي 18 سنة، وقتها جبت ميدالية ذهبية في بطولة إفريقيا للشباب والبرونزية في بطولة إفريقيا للكبار، وشاركت في البطولتين بسبب تميزي".

وتابع: "الفرحة مكنتش سيعاني وأنا شايف علم مصر قدامي والنشيد الوطني بيتعزف وتعبت أوي عشان اللحظة دي وأبويا وأمي تعبوا معايا جدا وزمايلي والمدربين، أبويا صرف عليا كتير جدًا عشان اللحظة دي، وأنا بلعب مصارعة وأنا عندي 5 سنين".

واشتكى من أنه حين عاد لمصر، كان يعتقد أنه سيحصل على مكأفأة ومعاش، ويصبح لدي شقة، لكن حين سألت عن حجم المعاش أبلغوني أنه سيكون 745 جنيها في الشهر، بعد خصم الضرائب.


كما أشار إلى أنه اعتقد بأنه المكافأة، ستغطي على تدني المعاش، لكنه أبلغ بأن المكافأة ستصرف على الميدالية الذهبية، أما البرونزية، فلا، وحتى المكأة صرفت لي بعد عام كامل من البطولة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية لاعب المصري مصر فقر لاعب هروب سياسة سياسة سياسة تغطيات سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة بطولة إفریقیا فی بطولة

إقرأ أيضاً:

سيدة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار أمام أعين والدته.. فيديو

خاص

في مشهد صادم، حاولت إمرأة خطف طفل من أمام والدته داخل سوبر ماركت بمصر بمنطقة سوق السباعي بطنطا.

ووثق الفيديو، لحظة محاولة إمرأة ترتدي عباءة بالإمساك بيد الطفل وسحبه للخارج قبل أن تتمكن والدته من إدراك الامر وأخذ أبنها .

حيث قالت الخاطفة أنها أمسكت يد الطفل بالخطأ، معتقدة أنه ابنها وهو ما لم تصدقه الأم.

وقالت والدة الطفل في منشور لها على الفيس بوك ” إمبارح كان ممكن أرجع بيتي من غير أبني عشان الكافره دي قررت إنها تخطفه وتحرق قلبي عليه طول العمر لولا ربنا ستر ولحقتها ..الله أعلم حرقت قلب كام أم على ابنها ..الناس مالحقوش يمسكوها للأسف بس هتتجاب إن شاءالله ..خلو بالكم منها عشان معاها طفلين صغيرين شركاء معاها شكلهم عصابه اصلا وجايز يكونو مش عيالها كمان”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/اا.mp4

مقالات مشابهة

  • الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • روني يكشف أسباب تدهور مستوى المنتخب الإنجليزي
  • أبو الغيط يكشف رد مبارك على رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر (فيديو)
  • بشأن فلسطين.. دولة جديدة تنضم لدعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • سيدة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار أمام أعين والدته.. فيديو