تواصل الأفلام المعروضة بدور العرض السنمائية، ضمن موسم أفلام صيف 2023، تحقيق إيرادات متنوعة مابين المرتفعة والمنخفضة، ومن الأفام المشاركة بهذا الموسم فيلم «فوي فوي فوي» لـ محمد فراج، وفيلم «العميل صفر»، بطولة أكرم حسني، فيلم «وش في وش»، للفنان محمد ممدوح، فيلم «أولاد حريم كريم»، للنجم مصطفى قمر، فيلم «تاج» للفنان تامر حسني.

فيلم فوي فوي فوي

تمكن فيلم «فوي فوي فوي»، بطولة الفنان محمد فراج، من تصدر شباك تذاكر السينما في اول ليلة عرض بإيرادات بلغت 482 ألف جنيه، يضم الفيلم في بطولته نخبة من النجوم، أبرزهم: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وتحت قيادة عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

فيلم فوي فوي فويفيلم العميل صفر

وجاء فيلم «العميل صفر»، لـ أكرم حسني، في المركز الاني لأول مرة منذ بداية عرضه بإيرادات 414.261 ألف جنية، تجري أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلًا مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم العميل صفرفيلم وش في وش

وحقق فيلم «وش في وش»، للفنان محمد فراج، أمس إيرادات حوالي 400.100 ألف جنيه، العمل بطولة كل من: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

فيلم وش في وشفيلم أولاد حريم كريم

وبلغت إيرادات فيلم «أولاد حريم كريم»، بطولة مصطفى قمر، حوالي 160.981ألف جنيه، تدور قصة الفليم حول علاقة حب تنشأ بين (كريم حسين) و(آيلا)، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة (مها)، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

بشرى فى فيلم أولاد حريم كريم
فيلم تاج

وتذيل فيلم «تاج» لـ تامر حسني، قائمة أفلام شباك التذاكر بإيرادات بلغت 674 جنيها فقط، تدور أحداث العمل في إطار يحمل مزيجًا بين الأكشن والتشويق والخيال، من خلال شخصية تاج سوبر هيرو يجسدها تامر حسني، والذي يعاني من مشكلات كثيرة بسبب هارون شقيقه التوأم الذي يستغل مقوماته الخارقة في الشر، ويحاول إصلاح ما يفسده، وتحدث مفاجآت لم تكن في الحسبان.

اقرأ أيضاًبعد الإشادة بـ فيلم تاج.. رسالة من تامر حسني لـ شركة سينرجي فيلمز

قائمة إيرادات السينما.. فيلم تاج يحافظ على المركز الثاني (فيديو)

أغنية «هرمون السعادة» من فيلم تاج تامر حسنى تحقق نجاح جديد لنجم الجيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى قمر تامر حسني محمد فراج أكرم حسني محمد ممدوح ايرادات السينما المصرية فيلم العميل صفر فيلم تاج فيلم وش في وش فيلم فوي فوي فوي ايرادات الافلام أمس افلام صيف 2023 أولاد حریم کریم فوی فوی فوی محمد فراج تامر حسنی فیلم تاج وش فی وش

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. تعرف على أول أفلام خيري بشارة

يحل اليوم 30 يونيو، ذكرى ميلاد واحد من أبرز مخرجي الجيل الحالي، من أبرز نجوم الإخراج السينمائى في صناعة السينما، أصبح بصمة خاصة به في عالم الإخراج، قدم العديد من الأعمال السينمائية التي يعشقها الجمهور، أعظم مخرجي مصر والذي تحدث طفرة فنية في عالم الفن والتمثيل بإخراجه المتميز لعدد من الأعمال الفنية هو المخرج خيري بشارة.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية اول اعمال المخرج خيري بشارة..

اول أفلام خيري بشارة

 

وكان أول فيلم له فيلم "مصائر دموية" في إنتاج مشترك مع الجزائر، تم تصوير الفيلم عام 1976، وانتهى عام 1980 وصدر عام 1982.

 اعتزال خيري بشارة للإخراج

 

وقرر بشارة في عام 1996 اعتزال الإخراج، وكان آنذاك في قمة نجاحه، فقد أخرج اثنين من أنجح الأفلام في عام واحد، وكان المخرج الأعلى أجرًا في مصر، وله في مسيرته الفنية أكثر من 30 فيلمًا روائيًا وتسجيليًا، والعديد من الجوائز.

 حياة المخرج خيري بشارة الشخصية

 

ولد خيري بشارة 30 يونيو 1947 بحي شبرا ب محافظة القاهرة، وتخرج في المعهد العالي للسينما قسم إخراج عام 1967، وعمل كمساعد للمخرج، التقي بزوجته مونيكا كووالتشيك وتزوجا في شهر أكتوبر عام 1969، ولديه ابنة اسمها ميراندا.

 مسلسلات خيري بشارة

 

مسلسلات قام بأخراجها: مسألة مبدأ، ملح الأرض، الفريسة والصياد، الهروب من الغرب، ريش نعام، بنت اسمها ذات، الزوجة الثانية، الطوفان، السنونو.

قدم نجمان لامعين في سماء الفن

 

واستطاع خيرى بشارة ان يكون الوحيد الذى قدم النجمين الكبيرين عمرو دياب ومحمد فؤاد في السينما، واستطاع أن ينجح معهما ويقدمهما سويًا في آيس كريم في جليم وأمريكا شيكا بيكا.

 المسيرة الفنية للمخرج خيري بشارة

 

بدء المخرج خيري بشارة مسيرة الفنية من خلال السينما التسجيلية، أول أفلام عبرت عن الحرب هو فيلم "صائد الدبابات" وهو من أوائل الأعمال التي أرّخت لحرب أكتوبر، وفي عام 1968 توجه إلى بولندا لدراسة الزمالة على سنة واحدة، وقام بتمثيل ما يقرب من 15 عملا فنيا، وتأليف خمسة افلام سينمائية، اخرج ما يزيد عن 33 عملا فنيا، قام بتدريس التمثيلة والكتابة.

 

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أول أفلام خيري بشارة
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو