أجاب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، عن سؤال وجه له حول الأفضل من وجهة نظره بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وأظهر مبابي في الماضي إعجابه الشديد برونالدو، الذي التقاه في عام 2012 عندما كان يلعب لريال مدريد الإسباني، واعتبره مثله الأعلى.

لكن تجربة اللعب إلى جانب ميسي في باريس سان جيرمان لمدة عامين من 2021 إلى 2023، غيرت وجهة نظر مبابي، الذي أشاد بعظمة اللاعب الأرجنتيني.

وقال كيليان مبابي في تصريحات أبرزها موقع "لو سبورت 10" : "أحب كريستيانو وكنت معجبا به منذ أن كنت صغيرا".

وتابع: "لكنني بدأت أتعلم الآن، لأنك عندما تكون مشجعا كبيرا لرونالدو لا يمكنك أن ترى كيف يقدم ميسي أداء جيدا، كبرت الآن وأحب كليهما".

????????????????????????????????????????????

ميسي أو رونالدو ؟

كيليان مبابي : أحب كرستيانو وكنت معجبًا به عندما كنت صغيرا، لكنني بدأت اتعلم الآن لأنك عندما تكون معجبا كبيرا بكريستيانو لا يمكنك أن ترى كيف أن ميسي جيد، لأنك تحب كريستيانو لكنني كبرت وأحب كليهما الآن.@M10GOAT
pic.twitter.com/w2HiwYIe2c

— عمرو (@bt3) September 13, 2023 إقرأ المزيد "من يحب كريستيانو لا يجب أن يكره ليونيل".. رونالدو يعلن نهاية منافسته التاريخية مع ميسي

وأثار النجم الفرنسي فضول الجميع خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد أن رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ليفتح الباب أمام احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

يذكر أن مبابي غاب عن ودية ألمانيا حيث أوضح المدير الفني لمنتخب الديوك، ديدييه ديشامب معاناة لاعبه من مشكلة في العضلة الضامة.

المصدر:"وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا إنتر ميامي النصر السعودي باريس سان جيرمان رونالدو كيليان مبابي ميسي

إقرأ أيضاً:

جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024

نواف السالم

علقت عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، صديقة كريستيانو رونالدو. قائد نادي النصر، على خروج المنتخب البرتغالي من بطولة كأس أوروبا .

وقالت “جورجينا” عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل: “يالها من مشاعر جميلة عشناها في بطولة اليورو، شكراً، ودائماً البرتغال” .

وخرج منتخب البرتغال بقيادة نجمه المخضرم كريستيانو رونالدو من الدور ربع النهائي لبطولة “يورو 2024” بألمانيا، على يد نظيره الفرنسي، إثر خسارته أمامه بركلات الترجيح مساء أمس الجمعة.

مقالات مشابهة

  • مدرب فرنسا يرد على منتقدي أداء مبابي في اليورو.. ماذا قال؟
  • حفر اسمه في تاريخ كرة القدم.. ما سر دموع كريستيانو رونالدو؟
  • أنف مبابي تهزمه في قمة فرنسا والبرتغال
  • يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو
  • سبيد يدخل في حالة بكاء هستيرية بعد خروج البرتغال من يورو 2024.. فيديو
  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال