تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل في ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية التي يتم تنفيذها بالتعاون بين الوحدات المحلية ومديرية الزراعة، وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية المعنية، وذلك تنفيذًا لتكليفات الحكومة بمواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي، من خلال استمرار حملات الإزالة، مع التركيز على إزالة التعديات في المهد.

حيث أشرف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، على سير العمل في ملف إزالة التعديات في المهد، والتي تنفذها الوحدات المحلية بالتنسيق مع قطاع الزراعة وأملاك الدولة ووحدات المتغيرات المكانية وجهات الولاية بصفة مستمرة للتصدي لأي محاولة شروع في بناء مخالف على الأرض الزراعية بقرى ومراكز المحافظة.

حيث تم " أمس"إزالة 80 حالة، تضمنت 8 حالات تعد بمركز بني سويف، 33 حالة تعد بمركز ناصر، 10 حالات تعد بمركز الواسطى، 8 حالات تعد بمركز سمسطا، 13 حالة تعد بمركز ببا، 5 حالات بمركز إهناسيا و 3حالات بالفشن، فيما تم التحفظ على 12طن أسمنت، و7خلاطات لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية.

كما أشار السكرتير العام المساعد إلى تكليفات المحافظ، بالاستمرار في المتابعة اليومية والمستمرة لضبط وإزالة كافة التعديات في المهد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، حفاظاً علي حق الدولة والرقعة الزراعية، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على أملاك الدولة وذلك بالتنسيق المتكامل بين الجهات المعنية.

الكلمات المفتاحية: حملات لإزالة التعديات ببني سويف، مراكز بني سويف، إزالة التعديات علي اراضي الدولة، محافظ بني سويف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إزالة التعدیات تعد بمرکز بنی سویف

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة

أجري الدكتور مهندس إبراهيم خالد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بزيارة ميدانية لمتابعة أعمال إزالة التعديات على الخط الناقل الرئيسي للمياه، يأتي ذلك في إطار جهود تحسين وصيانة شبكات المياه بمحافظة مطروح.

وأكد الدكتور إبراهيم خالد، على أهمية تلك الجهود في ضمان توفير المياه بشكل مستمر وآمن لسكان المدينة، مُشيرًا إلى أن إزالة التعديات تأتي ضمن استراتيجية الشركة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت رئيس شركة مياه مطروح، إلى أنه تم تكثيف حملات لإزالة التعديات مدعومة من الجهات الأمنية بكافة مناطق المحافظة للتغلب على كميات الفاقد الكبيرة، لافتًا إلى تمكنت اللجنة من رصد وإزالة عدد من الوصلات الخلسة وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وشدد خالد، على استمرار ومتابعة أعمال لجنة التعديات لإزالة ورصد أية تعديات على الخطوط الناقلة للمياه والتي تعد سببًا رئيسيًا في إهدار وسرقة كميات كبيرة من مياه الشرب والتي من المفترض وصولها إلى المواطنين من خلال شبكات المياه، وبالتالي تتسبب في حدوث نقص في كميات المياه وظهور أزمة نقص المياه في بعض المناطق والتي يجب التصدي لها بكافة الطرق الفنية والقانونية.

مقالات مشابهة

  • غداً.. بدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي في بني سويف
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بإطسا في الفيوم
  • محافظ بنى سويف: نستعد لبدء الموجة الـ23 من إزالة التعديات
  • إزالة فورية لحالة تعدى بقروى السلامية بقنا
  • السبت.. بدء المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات ببني سويف
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • بني سويف تستعد لبدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • محافظ أسيوط: إزالة 10حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • قبل وصوله مكتبه.. محافظ قنا يضبط حالة تعدي ويشدد على حملات إزالة التعديات الزراعية وأملاك الدولة
  • رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة