البوابة:
2024-10-06@10:02:53 GMT

ضربة موجعة لنادي الأهلي السعودي قبل مواجهة التعاون

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

ضربة موجعة لنادي الأهلي السعودي قبل مواجهة التعاون

المصائب لا تأتي فرادى، فبعد الخسارة القاسية قبل فترة التوقف الدولي أمام الفتح بنتيجة 5-1، تلقى جماهير النادي الأهلي السعودي خبرًا صادمًا بعد أن أكد الحساب الرسمي للفريق تعرض اللاعب عبد الله عطيف لقطع في الرباط الصليبي.

وكان حساب الأهلي على "فيسبوك" قد أكد خلال الساعات الماضية أن عبد الله عطيف سيخضع لأولى جلسات العلاج الطبيعي، وذلك تمهيدًا للخضوع لعملية جراحية، وهو ما يعني أن اللاعب المنتقل حديثًا سيغيب لفترة طويلة.

تفاصيل إصابة عبد الله عطيف قبل لقاء الأهلي ضد التعاون

لعلها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها عبد الله عطيف لقطع في الرباط الصليبي، حيث أن نجم الهلال السابق ونجم الأهلي حاليًا كان قد تعرض لهذه الإصابة في 2015، واستعاد مستواه لاحقًا وتعافى، ولكن ضربته الإصابة مجددًا في 2020، وها هي الإصابة تضربه من جديد في 2023.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي 2023-24 والقنوات الناقلة

حساب الأهلي السعودي نشر بيانًا جاء فيه: "أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عبد الله عطيف تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليمنى، وخضع اليوم لأولى جلسات العلاج الطبيعي تمهيدًا لإجراء العملية الجراحية".

من جهته علق عطيف بكلمات مؤثرة على ما حدث له وقال: "الحمد الله على كل حال، تأكدت إصابتي بالرباط الصليبي اللهم لا اعتراض"، وتابع: "تعبت نعم بكيت نعم عانيت نعم، لكن عندما تعلم أن الله كتب لك كل هذا ارتحت كثيرًا والله للحمد"، واختتم: "شكرًا لكم جميعا على مشاعركم ورسائلكم الله يعطيكم الف عافية ولا يوريكم مكروه".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

ضربة موجعة لأتلتيكو بعد الهزيمة المذلة أمام بنفيكا

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الخميس، إصابة ظهيره الأيمن ماركوس يورنتي في عضلة الفخذ اليمنى، خلال مباراة بنفيكا البرتغالي، في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا، وغيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

قال النادي المدريدي في بيان له: "يعاني ماركوس يورنتي من إصابة في عضلة الفخذ اليمنى، وفقاً للفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب المدريدي".

وأضاف: "صاحب القميص رقم 14 سيجري جلسات العلاج الطبيعي، والتأهيل داخل صالة الألعاب البدنية، وسيعود للملاعب وفقاً لاستجابته للبرنامج المحدد".

????| ماركوس يورينتي يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، وذلك وفقاً للفحوصات الطبية التي خضع لها بعد خروجه من المباراة أمام بنفيكا. سيخضع اللاعب لجلسات علاج طبيعي وبرنامج تأهيلي، على أن يتم تحديد موعد عودته بناءً على تحسن حالته.???? pic.twitter.com/M3yBMvCuDx

— أتلتيكو مدريد (@AtletiArab) October 3, 2024

وكان يورنتي بدأ مباراة بنفيكا كأساسي، قبل أن يُستبدل في الدقيقة 33، وينزل بدلاً منه الأرجنتيني ناويل مولينا.

وتكبّد "الأتلتي" خسارة قاسية على يد الفريق البرتغالي 0-4، وهي الأولى على الإطلاق للفريق هذا الموسم.

وكان يورنتي سيغيب بشكل طبيعي عن مباراة أتلتيكو المقبلة في "الليغا" أمام ريال سوسييداد الأخد المقبل على ملعب ريالي أرينا، بسبب طرده ببطاقة حمراء في ديربي العاصمة أمام ريال مدريد الأحد الماضي، والذي انتهى بالتعادل.

مقالات مشابهة

  • إصابة كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي
  • أول تعليق من كارفخال بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي
  • أنشيلوتي يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة كارفاخال
  • رونالدو يقود القوة الضاربة لنادي النصر ضد العروبة ويقنع فريقه السعودي بضم نجم مانشستر سيتي
  • منتخب كوريا الجنوبية يتلقى ضربة موجعة قبل مباراتيه ضد الأردن والعراق
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي
  • ضربة موجعة لتهريب القات: عملية نوعية في المهرة
  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • ضربة موجعة لأتلتيكو بعد الهزيمة المذلة أمام بنفيكا
  • مدافع يوفنتوس يخضع لجراحة في الرباط الصليبي