وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -، اليوم، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتقديم مساعدات غذائية وإيوائية لإغاثة المتضررين من الفيضانات التي شهدتها دولة ليبيا الشقيقة.

وأوضح معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أن هذا التوجيه الكريم يعد امتدادًا للدعم المتواصل الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، للوقوف مع جميع الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الظروف والمحن التي تمر بها.

أخبار متعلقة تكريم الفائزين في الدورة 43 لمسابقة حفظ القرآن الكريمالملك يأمر بترقية وتعيين 155 قاضيًا بوزارة العدلبجوائز 7 ملايين ريال.. تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن

وأشار إلى أن المساعدات سيقدمها المركز للشعب الليبي الشقيق بالتنسيق مع الهلال الأحمر الليبي، وعدد من المنظمات الإنسانية الدولية العاملة هناك لإتاحتها للمتضررين بأقرب وقت ممكن.

وسأل معاليه، المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء، لما يوليناه من حرص واهتمام بالمحتاجين والمتضررين في جميع أنحاء العالم، وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهما.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الرياض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان محمد بن سلمان ليبيا اضرار فيضانات الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

إشادة أممية بالجهود الإنسانية السعودية في اليمن

الرياض – واس

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، بمقر المركز في الرياض، المنسق المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن جوليان هارنيس.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين؛ للتخفيف من معاناة الشعب اليمني، جراء الأزمة الإنسانية التي تمر به، ومستجدات الوضع الإنساني في اليمن.

ونوّه جوليان هارنيس بالجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة للمحتاجين والمتضررين في اليمن.

في السياق، يواصل مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “مسام” جهوده لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام؛ حيث تمكن خلال الأسبوع الثالث من شهر يوليو الحالي، من انتزاع 989 لغمًا، وبذلك يصبح إجمالي عدد الألغام المنزوعة منذ بداية مشروع “مسام” إلى 451 ألفًا و908 ألغام زرعت بعشوائية في مختلف الأراضي اليمنية؛ لحصد المزيد من الضحايا الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن.

مقالات مشابهة

  • السفير لدى مصر يبحث آليات إيصال المساعدات إلى غزة مع مركز الملك سلمان للإغاثة
  • انطلاق تنفيذ حديقة الملك عبد العزيز في شمال الرياض
  • مركز الملك سلمان يوزع 413 سلة غذائية بمحافظة عدن
  • بالتفاصيل.. إطلاق الموقع الإلكتروني للمؤتمر الدولي للتوائم الملتصقة
  • واحة الملك سلمان للعلوم تستقبل مواهب 90 دولة من مشاركي أولمبياد الكيمياء 2024
  • خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
  • ما هي الوزارة التي أصدر خادم الحرمين الشريفين قرارًا بتعديل اسمها؟
  • إشادة أممية بالجهود الإنسانية السعودية في اليمن
  • إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين مع التحية