موقع 24:
2024-09-30@10:58:47 GMT

الإمارات للدراجات يحرز المركز الثالث في سباق إيطاليا

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

الإمارات للدراجات يحرز المركز الثالث في سباق إيطاليا

أحرز سائق فريق الإمارات للدراجات الهوائية فيليكس غروسشارتنر، المركز الثالث في سباق جيرو ديلا توسكانا (طواف توسكاني) في إيطاليا، بعد سباق صعب ومجهد.

وكان فريق الإمارات حاضراً بقوة حيث حصل تادي بوغاتشار على المركز الرابع، بينما حصل دافيد فورمولو على المركز السادس في السباق الكلاسيكي بطول 191 كيلومتراً في بونتيديرا، والذي فاز به بافيل سيفاكوف (من فريق إينوس-غريناديرز).


وفي تصريح له قال غروسشارتنر: "كان لدينا العديد من الدراجين القادرين على المنافسة في الطريق الصاعد الأخير، ولكن سيفاكوف قدم أداء جيد، لذا تهانينا له، طلب مني تادي بوغاتشار في النهاية أن أتقدم، لذلك واصلت التقدم وحصلت على المركز الثالث وصعدت منصة التتويج، وأنا راض عن ذلك على برغم أننا سعينا للفوز بالسباق؛ أتمنى في سباق الغد أن نعيد تجميع صفوفنا ونضع خطة للفوز".
الجدير بالذكر أن فريق الإمارات تمكن في سباق فويلتا إسبانيا من تخطي يوم حافل بالتحديات على الطريق الصاعد الشهير "أنجليرو".
أما جواو ألميدا فكان أول دراج في الفريق يصل إلى خط النهاية ويحصل على المركز السادس مع خوان أيوسو الحاصل على القميص الأبيض في المركز التاسع، ويحتفظ الإسباني الشاب خوان أيوسو بالمركز الرابع في التصنيف العام، وتراوده طموحات المجد على منصة التتويج خلال الأيام المقبلة، كما حقق بريموز روغليك (من فريق جامبو فيزما) نتائج مميزة بينما ظل زميله سيب كوس مرتدياً قميص القيادة.
من جانبه قال أيوسو: "لم أشعر أنني بحالة جيدة أثناء السباق على الطريق الصاعد، ولكن هذا ما حدث، الطريق الصاعد لا يعطي الدراج فرصة لالتقاط الأنفاس، حيث يشعر الدراج أنه سيستمر في الصعود إلى الأبد، ونظراً لأننا قطعنا مسافة طويلة في الطريق في الأسبوع الثالث من السباق، لا يمكنك أبداً التنبؤ بالوقت الذي قد يواجه فيه أحد منافسيك يوماً صعباً، وسيبقى تركيزي منصباً على المنافسة على مركز متقدم في التصنيف العام والسعي لتحقيق الفوز بالمرحلة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منتخب الإمارات للدراجات فريق الإمارات للدراجات الهوائية فريق الإمارات للدراجات على المرکز فی سباق

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 162.711 جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

مقالات مشابهة

  • الجزائر لن تشارك في البطولة الإفريقية للدراجات على الطريق !
  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • "الإمارات للدراجات" بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • التبر 55 بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • فرسان الإمارات أبطال مونديال إيطاليا للخيول الصغيرة للقدرة
  • «فيكتوري 7» يفوز بلقب «باسيلكاتا» للسرعة في إيطاليا
  • «التبر 55» بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم