«خيانة».. هكذا أبدى جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، غضبه من الشخص الذي يسرب بعض المعلومات الخاصة بـ«الخضر» لوسائل الإعلام.

يأتي هذا بعدما حقق المنتخب الجزائري الانتصار على نظيره المنتخب السنغالي، أمس الثلاثاء، وديًا، بهدف دون رد، في العاصمة السنغالية داكار.

وأظهر جمال بلماضي غضبًا شديدًا إثر تكرار تسريب بعض معلومات المنتخب والتشكيل الأساسي، واصفًا إياه بـ«الخائن»، خاصة أن الأمر بات يتكرر كثيرًا في الفترة الأخيرة.

وقال بلماضي في تصريحات صحيفة: «من يقوم بتسريب أخبار المنتخب والتشكيل الأساسي أعتبره خائنًا لبلده، والمشكلة أن من يقوم بهذا الأمر قد تجده يتفاخر بما يفعل».

وأضاف: «هناك خبيث يقوم بتقديم المعلومة لهذا الشخص ولكني لا أعرفه. هل أنتم سعداء بهذا؟!، يجب علينا الحذر في المستقبل بسبب هذا الأمر».

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الجزائر تأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2023، حيث يأمل بتقديم مستويات جيدة، خلاف ما قدمه في النسخة الأخيرة، والتي خرج منها من دور المجموعات.

المصري اليوم

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأوليمبي .. واللاعبون يتعاهدون على القتال فى الأولمبياد

شهد د.أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة اليوم تدريبات المنتخب الأوليمبي لكرة القدم رفقة الاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري وذلك تحفيزا للاعبين والجهاز الفني قبل السفر للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 25 أغسطس المقبل .. وحضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وهم : اللواء مشهور والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب والإعلامي ايهاب الكومي  إضافة إلى وفد شركة الملابس الراعية للمنتخبات .

إقرأ أيضًا..

ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي


وينتظم حاليا المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

والتقي وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة البرازيلى ميكالى بعد الانتهاء من التدريبات وطالبهم بالتركيز من أجل إسعاد المصريين وأنه يراهم محاربين على حد وصف ميكالى لهم فى كلامه معهم .. وأضاف د.أشرف صبحي أن الأولمبياد هى حصاد سنوات من التكوين والتعب والصبر والمثابرة بالنسبة للاعبين و للجهاز الفني الذى يثق فيه تمام ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والكابتن بركات المشرف على المنتخب وكل أفراد المجلس وأنه يأمل أن يذهب أحفاد الفراعنة بعيدا فى الأولمبياد بعد المستوي المبهر الذى شاهده العالم العربي والإفريقي وصفق له فى بطولة أفريقيا بالمغرب.  

ومن جانبه أشاد الأستاذ جمال علام بالروح العالية التى شاهدها خلال متابعته للتدريبات معربا عن ثقته فى الجهاز الفني واللاعبين ، وشهد اللقاء معاهدة اللاعبين بقيادة محمد النني واحمد زيزو وإبراهيم عادل للوزير ورئيس اتحاد الكرة على تقديم أقصي ما لديهم من أجل إسعاد الشعب المصري فى الأولمبياد.

مقالات مشابهة

  • عضو الجبلاية يوضح حقيقة طلب مدرب المنتخب الأولمبي الرحيل
  • وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة يحفزان المنتخب الأوليمبي
  • وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأوليمبي .. واللاعبون يتعاهدون على القتال فى الأولمبياد
  • بالصورة.. التفاتة جميلة من لامين جمال للمغرب خلال مباريات يورو 2024
  • محمد النني يصل إلى معسكر المنتخب الأولمبي.. وميكالى يستقبله بحفاوة «صور»
  • النني يصل معسكر المنتخب الأولمبي.. وهكذا استقبله ميكالي (صور)
  • مدرب البرازيل: نمر بفترة إحلال وتجديد وهدفنا التأهل للمونديال
  • بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية… تهنئات رسمية لبزشكيان
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • جمال علام للاعبي المنتخب الأوليمبي : قادرون على تحقيق أحلام المصريين