قررت “كورفاسود”، الفصيل المشجع للرجاء الرياضي مقاطعة مباراة فريقها أمام المغرب الفاسي، المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل 17 شتنبر الجاري، بداية من الساعة السابعة والربع مساء، بالمركب الرياضي لفاس، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفي هذا الصدد، قال “كورفاسود”، في بلاغ له، “في ظل الظرفية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا جراء الزلزال المدمر الذي عرفته المناطق الوسطى، أطلت علينا العصبة الاحترافية ببرنامج الدورة الثالثة للبطولة الاحترافية، دون أدنى مراعاة أو احترام لروح الضحايا أو المفقودين تحت الأنقاض”.

وتابع المصدر ذاته، “بدل الانكباب على الفاجعة والبحث عن سبل المساعدة والانخراط في حملة التضامن التي تسعى للتخفيف من آثار الفاجعة، “أبت العصبة الاحترافية إلا أن تغرد خارج السرب وهي تبرمج ببرودة منقطعة النظير الجولة المقبلة للبطولة نهاية الأسبوع، وكأن ما يحتاجه المغاربة حاليا هو كرة القدم”.

وختم بلاغه بالقول، “انطلاقا مما سبق، تطالب الكورفا تأجيل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية، وتعبر عن رفضها واعتراضها على هذه البرمجة، كما تؤكد مقاطعتها للمقابلة المبرمجة نهاية الأسبوع ضد المغرب الفاسي إذا لم يتم تحقيق المطلب”.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي الزلزال العصبة الاحترافية الكورفاسود المغرب الفاسي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي الزلزال العصبة الاحترافية المغرب الفاسي

إقرأ أيضاً:

"مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خوض مباراة ودية أو وديّتين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، استعدادًا لكأس السوبر المصري.

الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري

وكان كولر قد منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة أسبوع، بعد الخسارة من الزمالك الجمعة الماضية في السوبر المصري، الذي أقيم على ملعب المملكة العربية السعودية.

وقال مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن كولر قرّر عودة الفريق للتدريبات على ملعب التتش بالجزيرة السبت المقبل، حيث أخطر اللاعبين برسالة عبر جروب الواتس آب الخاص بالجهاز الفني وجميع عناصر الفريق.

أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025 استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى

وأضاف، أن الفريق سيبدأ مرانه مطلع الأسبوع المقبل بتدريبات بدنية قوية، وذالك بعد تراجع المستوى البدني الملحوظ في مباراة السوبر المصري.

وأضاف، أن مران الأهلي في الأسبوع المقبل سيكون على فترة واحدة، ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية أو وديتين، وفقًا لما استقر عليه كولر مع معاونيه من الجهاز الفني، وذالك استعدادا لبطولة السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة السوبر المصري بالإمارات يوم ٢٠ أكتوبر المقبل، تضم أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كيلوباترا.

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يشرف على تدريب مخصص للإدارة العليا لفرق البطولة الاحترافية في قسمها الأول
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. اتحاد تواركة يفوز على ضيفه المغرب التطواني (1-0)
  • البطولة... المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد انهزامه أمام اتحاد تواركة
  • 23 فريقاً في النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • الركراكي يستدعي حارس المغرب الفاسي إلى المنتخب
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (مؤجل الدورة 3).. الدفاع الحسني الجديدي يفوز على الجيش الملكي (1-0)
  • البطولة الاحترافية (مؤجل الدورة 3).. الرجاء يتغلب على ضيفه الفتح الرباطي (1-0)
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • الفاف تكشف تعيينات حكام مباريات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة