احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بعيد ميلاد ابنها "جوفاني" وخطيبها ناريك ناربيكيان في ذات اليوم، مُشيرةً إلى أن الله يحبها بأن يكون الشخصان الذين تحبهما ولدا في ذات اليوم.

اقرأ ايضاًنادين نجيم تفضل العزلة عن الاختلاط بالمنافقين.. شاهد الفيديونادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنه

ووجهت نجيم رسالة لابنها جوفاني لبلوغه عمر التاسعة، عبر مشاركة مقطع فيديو يوثق أجواء حفل العيد الميلاد، وعلًّقت: "١٣ ايلول احلى نهار بحياتي لاني حملتك بين ايدي وكنت احلى هدية عندي من السما صار عمرك ٩ سنين بس بالنسبة الي بضلك طفل صغير",

وتابعت نجيم: "الله يكتبلك احلى مستقبل و شوفك ناجح و افرح فيك و يبعد عنك ولاد الحرام و يحميك الرب وين ما كنت ويوفقك بحياتك بحبك يا ماما يا سندي وروحي الله ما يحرمني منك".

View this post on Instagram

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد خطيبها

وتضمن منشور نجيم مقطع فيديو يوثق لحظة احتفالها بخطيبها أثناء استمتاعهما بسهرة مسائية، تألَّقت فيها بفستان أسود قصير جاء الجزء العلوي منه مصنوع من قماش الدانتيل.

وظهر ناريك في المقطع يقبل نادين على وجنتها، لتبادله هي الأخرى القبلات وسط احتفاء المتواجدين بيوم ميلاد.

اقرأ ايضاًنقل نادين نجيم للمشفى بعد تعرضها للاعتداء.. وهذه الحقيقة!

ولفتت نجيم في منشورها أن يوم ميلاد خطيبها ناريك في ذات اليوم الذي ولد فيه طفلها، قائلة: "وقديه الله بحبني كمان بعتلي رجال بحبني و بيحميني و بيخاف عليي و عيد ميلاده نفس اليوم مع عيد ميلاد ابني".

وتابعت: "بهل النهار فرحتي فرحتين بوجود ابني و شريك حياتي جنبي ان شاء الله بضلني احتفل فيكم و ضلكم مصدر سعادتي وقوتي".


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نادين نجيم بعید میلاد نادین نجیم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الطرق الصوفية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيدة فاطمة النبوية

تحتفل الطرق الصوفية مساء اليوم الاثنين بمولد السيدة فاطمة النبوية، ابنة الإمام الحسين بن الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنهما. تُعرف السيدة فاطمة النبوية بدينها وجمالها، ولديها شبه كبير بجدتها السيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها، من حيث الجود والزهد.

متى وأين وُلِدت؟
وُلدت السيدة فاطمة النبوية في أوائل العقد الثالث من الهجرة، ووالدتها هي السيدة أم إسحاق بنت طلحة بن عبيد الله. شقيقها الأكبر هو الإمام علي زين العابدين، وشقيقتها هي السيدة سكينة بنت الحسين، وفقًا لما ذكره ابن حيان في "طبقات الأتقياء"، توفيت السيدة فاطمة النبوية في السبعين من عمرها، وقد أطلق عليها الإمام الحسين اسم فاطمة تيمناً بجدتها.

عائلتها
تتكون عائلة السيدة فاطمة النبوية من ثلاث شقيقات وستة أشقاء. أشقاؤها هم علي الأكبر، علي الأوسط، علي الأصغر (زين العابدين)، محمد، عبد الله، وجعفر، بينما شقيقاتها هن أم كلثوم وزينب وسكينة، و نشأت في بيت الإمام الحسين، حيث تعلمت الأخلاق النبوية، وشهدت أحداثًا تاريخية مهمة مثل تنازل عمها الإمام الحسن عن الخلافة واستشهاد والدها الإمام الحسين.

إقبال كثيف على واعظات الأوقاف بمسجد السيدة زينب بالقاهرة

جمالها
تميزت السيدة فاطمة النبوية بجمالها وأخلاقها، مما جعل الكثيرين يتقدمون لخطبتها. اختار الإمام الحسين ابن عمها الإمام الحسن المثنى ليكون زوجًا لها، مشيرًا إلى أنها تشبه جدتها فاطمة الزهراء في الدين والجمال.

زواجها وأبناؤها
تزوجت السيدة فاطمة النبوية خلال حياة والدها، وأنجبت ثلاثة أبناء هم: عبد الله المحض، إسماعيل الديباج، والحسن المثلث، و بعد وفاة الإمام الحسن المثنى، تزوجت بعبد الله بن عمرو بن عثمان، وأنجبت له: محمد والقاسم.

ضبط عاطل سرقة هاتف مواطن بالإكراه في السيدة زينب

روايتها للأحاديث
كانت السيدة فاطمة النبوية راوية لأحاديث جدها النبي محمد صلى الله عليه وسلم، واستند إليها ابن إسحاق في كتابة السيرة النبوية. روت العديد من الأحاديث المرسلة عن جدتها، وأحاديث عن والدها، وعمتها السيدة زينب، وأخيها الإمام زين العابدين، بالإضافة إلى مرويات عن السيدة عائشة وعبد الله بن عباس. وقد رواها الإمامان أحمد وابن ماجة عن أبيها الإمام الحسين.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الطرق الصوفية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيدة فاطمة النبوية
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • الاحتفال بعيد ميلاد شهيد في غزة
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • الكنيسة تحتفل بعيد رؤساء الملائكة
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى «جودي»: «في وشها تفاصيل حياتي»
  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الصليب
  • محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة مميزة