تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة من معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، رفع فيها إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء خالص التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم العالمي للديمقراطية، والذي يصادف الخامس عشر من شهر سبتمبر من كل عام.



ونوه رئيس مجلس النواب في برقيته بما تحقق من إنجازات لمملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والدعم المستمر من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مما كان له الأثر البارز في نجاح دور السلطة التشريعية في إنجاز المشاريع والمبادرات على مختلف الأصعدة والتي تحمل بصمات رؤية الحكومة المستقبلية من أجل خدمة مملكة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ولی العهد رئیس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي بالذكرى الـ248 لاستقلال الولايات المتحدة

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس جوزيف ر. بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى المائتين والثامنة والأربعين لإعلان استقلال الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة.

معبرا سموه حفظه الله عن بالغ الاعتزاز برسوخ العلاقات التاريخية والاستراتيجية التي تجمع دولة الكويت والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة وبحرص البلدين الصديقين وسعيهما الدائم والمشترك لتعزيز أواصر العلاقات والارتقاء بأطر التعاون القائم بينهما في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب وبما يخدم مصلحتهما المشتركة.

متمنيا سموه رعاه الله لفخامته موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة وشعبها الصديق المزيد من التقدم والازدهار وللعلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين كل التطور والنماء.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس جوزيف ر. بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة ضمنها سموه رعاه الله خالص تهانيه بمناسبة الذكرى المائتين والثامنة والأربعين لإعلان استقلال الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة.

مشيدا سموه بالعلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين ومتمنيا لفخامته موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة الأمريكية وشعبها الصديق المزيد من الرقي والازدهار.

كما بعث سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية مماثلة.

الوسومالولايات المتحدة سمو أمير البلاد

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يهنئ رؤساء الجزائر وفنزويلا وكابو فيردي
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي بالذكرى الـ248 لاستقلال الولايات المتحدة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد
  • ولي العهد يستعرض مع السيناتور الأميركي كوري بوكر أوجه التعاون
  • ولي العهد يستقبل عضو مجلس الشيوخ الأمريكي كوري بوكر
  • سمو ولي العهد يستقبل عضو الحزب الديمقراطي عن ولاية نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي
  • ولي العهد يستقبل السيناتور الأمريكي كوري بوكر ويستعرضان أوجه التعاون
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده