DW عربية:
2024-09-09@01:42:43 GMT

باريس سان جيرمان يخطط للانتقام من ريال مدريد

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

علاقة ناصر الخليفي بريال مدريد متوترة منذ سنوات.

من المعروف أن علاقة باريس سان جيرمان وريال مدريد "متوترة" للغاية. فمنذ سنوات يواصل ريال مدريد مطاردة نجم باريس سان جيرمان الأول كيليان مبابي. ويبدو أن الفريق الإسباني قريب من تحقيق هدفه بضم مبابي، لاسيما وأن هذا الأخير أبلغ إدارة باريس سان جيرمان عزمه الرحيل عن الفريق صيف السنة القادمة.

ويبدو أن إدارة باريس سان جيرمان غير متقبلة بالمرة لسيناريو رحيل هدافها الأول مبابي إلى ريال مدريد، ووضعت الآن خطة "انتقام" مُحكمة. فقد ذكر موقع "شبورت" الألماني أن باريس سان جيرمان يرغب في الحصول على خدمات أكثر من نجم مدريدي.

مختارات فينيسيوس يتهم الدوري الإسباني بالعنصرية ورئيس البرازيل يدعمه "صيف ملتهب".. باريس سان جيرمان يخطط لتجديد ترسانته بالكامل مبابي يتلقى ضربة قوية من لاعبي باريس سان جيرمان

ويأتي على قائمة هؤلاء النجوم الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريغو. كما يريد باريس سان جيرمان ضم الثنائي الفرنسي إدواردو كامفينغا وتشواميني. فضلا عن نجم وسط ريال مدريد فريديريكو فالفيردي.

وأفاد موقع "شبورت"، اعتمادا على معلومات مُستقاة من وسائل إعلام إسبانية، أن ريال مدريد هادئ للغاية، ويدرك جيدا صعوبة خطة باريس سان جيرمان التعاقد مع خُماسي الفريق، لاسيما وأن هؤلاء النجوم يرتبطون بعقود طويلة مع ريال مدريد.

وأشار المصدر ذاته أن نجوم ريال مدريد: فينيسيوس، رودريغو، كامفينغا، تشواميني وفالفيريدي ليست لديهم أي رغبة بالرحيل عن "الأبيض الملكي"، والانتقال إلى الفريق الباريسي.

ولفت موقع "شبورت" أنه رغم الموارد المالية الضخمة لباريس سان جيرمان، إلا أن الفريق الفرنسي سيواجه مشكلة كبيرة تتعلق بقانون اللعب المالي النظيف في حال أصر على تنفيذ خطته بضم خماسي ريال مدريد. كما أن الفريق الفرنسي قد يواجه خطر الاستبعاد من مسابقة دوري أبطال، والتي يرغب في الفوز بها منذ سنوات.

ر ض / ع.أ.ج 

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: كيليان مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان فينيسيوس جونيور كرة قدم الدوري الفرنسي ناصر الخليفي فلورنتينو بيريز كيليان مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان فينيسيوس جونيور كرة قدم الدوري الفرنسي ناصر الخليفي فلورنتينو بيريز باریس سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع

حسمت إدارة ريال مدريد موقفها بشأن التعاقد مع مدافع جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد فشلها في ضم المدافع الفرنسي ليني يورو، الذي اختار الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف المنصرم. 

هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. بيان رسمي



وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، وافق يورو على عرض الشياطين الحمر الذي يتضمن راتباً سنوياً قدره 9.5 مليون يورو، مقارنة بـ2.5 مليون يورو فقط مع ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن قادة ريال مدريد أكدوا أن "عهد التعاقد لمجرد التعاقد قد انتهى"، مما يعني أن النادي سيعتمد استراتيجية أكثر حذرًا في سوق الانتقالات لتجنب الأخطاء الاقتصادية. 

وأضافت أن النادي الملكي لا يرى ضرورة للتوقيع مع مدافع جديد في الشتاء المقبل، بل يفضل التركيز على لاعبي الأكاديمية.

ووفقًا للتقارير، يراهن ريال مدريد على لاعبي الأكاديمية لتعزيز الدفاع، حيث يُعد جاكوبو الخيار الأقرب للفريق الأول، يليه راؤول أسينسيو كخيار ثانٍ. 

كما تفضل إدارة الميرينجي الاعتماد على مدافعي الأكاديمية بدلاً من خيسوس فاييخو، لاعب الفريق الأول، في محاولة لتوفير المال واستغلال المواهب الشابة.
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا