بوابة الفجر:
2024-10-02@10:16:42 GMT

لهذا السبب.. بسنت شوقي تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

تصدر اسم بسنت شوقي محركات البحث جوجل في الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاتها على هامش تواجدها بالعرض الخاص لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" بسينما مول مصر لمساندة محمد فراج.


تصريحات بسنت شوقي عن فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي "

 

وقالت بسنت شوقي خلال لقاء تلفزيوني لها: "الفيلم كان فيه تحديات كتيرة جدا وصورنا في كذا بلد، وكان بعد شهر العسل على طول، وهو تعب جدًا، والموضوع مكانش سهل خالص".


تفاصيل عن فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"


ويعد  أول فيلم مصري وعربي يتطرق إلى مشاكل ومعاناة المكفوفين الذي يمارسون لعبة كرة القدم للمكفوفين، وكان أول تقديم له خلال الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث عقد مؤتمر صحفي لأبطاله والمخرج للكشف تفاصيله.


أحداث ڤوي ڤوي ڤوي


وتدور أحداث  فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" هو فيلم دراما كوميديا سوداء، ويحكي خلاله قصة شخص يدعى حسن حارس الأمن، وهو يعيش حياة فقيرة مع والدته، يرغب في السفر خارج البلاد وذلك عن طريق الانضمام لفريق كرم القدم للمكفوفين في إحدى بطولات مباريات كأس العالم في دول أوروبا، ولكنه يقرر أن يتظاهر بأنه لاعبا ضعيف البصر، ويلتقي في هذه الرحلة بعدد من الشخصيات والفتيات منها صحفية شابه تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم تحديدا بحسن، ويلتقي أيضا بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة إلى جانب أصدقائه الذين يشاركون في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق وذلك على أمل أن يوفر لهم تذكرتهم للحياة والكثير من الفرص.


أبطال فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"


الفيلم  مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.


أخر أعمال بسنت شوقي


يذكر أن أخر أعمال بسنت شوقي هو مسلسل" علاقة مشروعة" الذى شاركت بيه فى الماراثون الرمضاني الماضى، وهو من بطولة: ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، والعديد من النجوم، وهو من إخراج خالد مرعي وتأليف سماح الحريري، وإنتاج شركتى "Forever Drama مها سليم" وmedia Hub محمد السعدي،

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بسنت شوقي ڤوی ڤوی ڤوی بسنت شوقی

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل برغم القانون محرك البحث عبر موقع "جوجل"، وذلك بعد عرض الحلقة الـ13 أمس على منصة Watch it والتي دارت أحداثها عن اختطاف أكرم لابناء ليلى إيمان العاصي، وحبسها بسبب اقتحامها لفيلا “خالد” شادي مقار، ولكن شقيقتها انقذتها حيث أجبرته على التنزال عن المحضر الذي حرره ضدها بعدما مزقت ملابسها واستعانت بالجيران بهدف التحرش بها، وبالفعل خرجت شقيقتها من الحبس، كما اكتشف “ياسر” وليد فواز أن زوجته “فاتن” رحاب الجمل سرقته، كما اعتقد أنها خانته مع خالد فقام بضربها إلى أن سقطت مغشية عليها وتركها وهرب بأمواله. 


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة ON


وسوف يتم عرض مسلسل "برغم القانون عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ONE في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. نجوى فؤاد تتصدر تريند "جوجل"
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • شيكابالا: انهرت في البكاء قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب!
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند