بوابة الوفد:
2024-07-05@11:20:16 GMT

مرمي في الشارع.. الأمن يعثر على جثة شاب في العياط

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة شاب فى ظروف غامضة بأحد الشوارع بدائرة مركز شرطة العياط .

وكان مركز شرطة العياط تلقى بلاغا من غرفة علميات النجدة من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شاب ، امام احدي المساجد  على طريق مصر أسيوط الزراعى بقريه القطورى.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب  قتل في ظروف غامضة ، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف ملابسات الحادث وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي السابق قامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والجهات المعنية بحملة مُكبرة إستهدفت كافة المخالفات والقضايا المتنوعة بنطاق محافظة "الجيزة.

وأسفرت الحالة الأمنية عن ضبط قضيتين فى مجال حماية البيئة "الصحة العامة" حيث تم ضبط ( 2 مصنع لتدوير وتكرير زيوت المحركات المرتجعة الملوثة "متهالكة") بدون ترخيص بمضبوطات بلغت (283 طن نفايات بترولية خطرة عبارة عن زيوت المحركات المرتجعة الملوثة "متهالكة" مجهولة المصدر مغشوشة ومقلدة– 39 طن مواد خام تستخدم فى عملية تدوير وتكرير زيوت المحركات المرتجعة الملوثة– 38 طن منتج نهائى لزيوت المحركات والشحوم المغشوشة "منسوب إنتاجها لشركات وهمية").

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية احد الشوارع مركز شرطة العياط

إقرأ أيضاً:

بيان صحفي لمحافظة كفر الشيخ.. المحافظ الجديد قيادة أمنية متميزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بيان إعلامي لديوان عام محافظة كفر الشيخ، إن اللواء دكتور علاء إبراهيم عبد المعطى، أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، محافظًا لكفرالشيخ، ضمن حركة تغيير محافظين موسعة أجريت صباح اليوم.

وأضاف البيان أن المحافظ الجديد هو قائد أمني متميز وأحد الكفاءات البارزة في مجال الأمن في مصر؛ قد شغل العديد من المناصب القيادية في الدولة منها مدير قطاع الأمن الوطني بمحافظة الغربية، أظهر كفاءة في إدارة العمليات الأمنية، مما ساهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار، ثم نائبًا لجهاز الأمن الوطني بوزارة الداخلية حيث كان له دور بارز في دعم ومتابعة العمليات الأمنية الحساسة على مستوى الجمهورية، مما عزز من جهود مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

وأشار البيان إلى أن محافظ كفر الشيخ الجديد ،تولى منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، منذ عام 2021، حيث قاد العديد من الضربات الأمنية الناجحة ضد تجار العملة والقضاء على السوق المصرفي الموازي، وغيرها من قضايا الأموال العامة ومكافحة الفساد بكفاءة عالية، كما ساهمت جهوده في هذا القطاع بشكل كبير في تحسين النظام المالي ومحاربة الجرائم الاقتصادية.

وتمكن من قيادة عمليات ناجحة لمكافحة الفساد في مختلف القطاعات، مما ساهم في تعزيز الشفافية والنزاهة في المؤسسات الحكومية.

مقالات مشابهة

  • حجة.. لقاء في كشر لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية وتعزيز المبادرات المجتمعية
  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها
  • فحص 59 سائقا خلال حملات لضبط مساطيل الطرق
  • يقظة وانضباط .. سقوط 22 هاربًا في قبضة الأمن
  • أمنية المهرة تشدد على فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها
  • بيان صحفي لمحافظة كفر الشيخ.. المحافظ الجديد قيادة أمنية متميزة
  • "بيع الكيف وسط الشارع".. الاستماع لأقوال 2 من حائزي مخدر الحشيش بمصر الجديدة
  • شرطة دبي تناقش «مستقبل الأمن والمجتمع.. رؤى وتحديات»
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية بمصرع شاب صدمه قطار في العياط
  • «تجارة عملة».. الداخلية تضبط 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة